أحدث الموضوعات

اشترك ليصلك كل جديد

Navigation

كيفيه نشر بوست او منشور علي الفيس بوك باكثر من لغه

كيف تنشر منشور في الفيس بوك او كتابة بوست باكثر من لغه واحده او بمعني اخر بـ لغات متعدده لجميع متابعينك هو محور موضوعنا
كيفيه نشر بوست او منشور علي الفيس بوك باكثر من لغه


موقع الفيس بوك من اكبر و انجح مواقع التواصل الاجتماعي لأنه يضم عدد كبير جداً من المستخدمين حول العالم في مختلف المجالات و في نفس الوقت توجد إحصائيات كثيره و موثوقه تدل ان كل ثانيه تمر علينا ينضم 500.000 مستخدم لموقع الفيس بوك و في الحقيقه هذا رقم كبير جداً ، و بالطبع توجد دائماً عواقب تواجه المستخدمين في مواقع التواصل الاجتماعي لذلك في هذا التقرير سوف نتحدث عن واحده من اهم هذه العواقب التي تقابل مستخدمين موقع الفيس بوك خاصه المستخدمين التي لديهم متابعين followers بعدد كبير جداً .


إذا كنت مستخدم علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك و تمتلك عدد كبير جداً من المتابعين من مختلف الجنسيات و البلدان بكل تأكيد انت تريد ان تصل بكل منشوراتك إليهم لكي يزيد التفاعل او حتي تصل إلي هدفك من هذا المنشور و لكن المشكله هنا هي كيفيه كتابه البوست او هذا المنشور بأكثر من لغه ؟ ، للاسف الشديد عدد كبير من تلك المستخدمين يعتقدون ان الحل الوحيد لهذه المشكله هي كتابه المنشور مرات متعدده بلغات مختلفه ولكن إذا كان هذا الحل هل تعتقد ان جميع المستخدمين يمتلكون خبره في جميع لغات العالم ؟ بالطبع لا .

لذلك نريد في هذا الموضوع ان نستعرض معكم خاصيه رائعه و موجوده بالفعل في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تسمحلك بظهور المنشور التي نشرته علي حسابك باكثر من لغه واحده وفقاً للبلد التي يعيش بها المتابع او القارئ لمنشورك ، و بالتالي إذا كان منشورك باللغه العربيه و انا متابع لك من دوله الصين ساشاهد منشورك و هو باللغه الصينيه و ليس العربيه و هكذا مع جميع البلدان .

كيفيه كتابه منشور باكثر من لغه .



1- اذهب إلي الاعدادات او الـ setting من حسابك الشخصي في الفيس بوك .



2- اضغط علي كلمه اللغه او language  كما هو واضح من الصوره .




3- اضغط علي خاصيه Multilingual posts او منشورات متعدده اللغات ثم ضع علامه صح و قم بحفظ التغييرات التي قمت بها .



مشاركة

marketersvoice

مدون عربي

أضف تعليق:

0 comments: