أحدث الموضوعات

اشترك ليصلك كل جديد

Navigation

كيفيه دعوة جميع أصدقائك للإعجاب بصفحتك على الفيس بوك

كيف ادعو اصدقائي للاعجاب بصفحتي على الفيس بوك سؤال شائع بين الكثير من اصحاب الصفحات علي الفيس بوك لذلك تعرف علي افضل طريقه لدعوه تلك الاصدقاء .

دعوة جميع أصدقائك للإعجاب بصفحتك على الفيس بوك


إذا كنت تمتلك صفحه علي الفيس بوك لاي هدف ما سواء صفحه لعرض المنتجات الخاصه بك لزياده نسبه المبيعات علي السوشيال ميديا او حتي صفحه لغرض ترفيهي بكل تأكيد انت ستريد دعوه جميع اصدقائك للاعجاب بصفحتك علي الفيس بوك و نقصد هنا بالاصدقاء التي هم موجودين بالفعل علي حسابك الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك و بالتالي يجب ان تكون admin او مشرف علي هذه الصفحه لكي تتمكن من دعوه تلك الاصدقاء لزياده عدد المعجبين بصفحتك علي الفيس بوك ، لذلك في هذا التقرير سنعلمك كيفيه دعوه جميع اصدقائك للإعجاب بصفحتك بضغطه زر واحده .

كيف ادعو اصدقائي للاعجاب بصفحة على الفيس بوك .


1- إذهب إلي صفحتك علي الفيس بوك ثم اضغط علي كلمه more  او للمزيد و إن لن تجدها اضغط علي هذه الاعلامه كما هو واضح من الصوره .



2- بعد الضغط علي كلمه للمزيد او علي تلك العلامه اضغط علي كلمه invite friends او دعوه الاصدقاء .



3- ستظهر امامك مباشره نافذه بها جميع اصدقائك علب الفيس بوك و بالتالي ستختار أي الاصدقاء التي تريد دعوتهم للإعجاب بصفحتك علي الفيس بوك او حتي دعوه جميع الاصدقاء .



4- كما واضح من الصوره من خلال هذه الميزه يمكنك دعوه أي اصدقاء موجودين علي group او مجموعه معينه للإعجاب بصفحتك علي الفيس بوك و أيضاً يمكنك من خلالها عمل فلتره سريعه لإصدقائك التي تريد دعوتهم بدل البحث عليهم .



مشاركة

marketersvoice

مدون عربي

أضف تعليق:

0 comments: