أحدث الموضوعات

اشترك ليصلك كل جديد

Navigation

كيفيه حذف اسم المدونه من عناوين المواضيع في بلوجر

طريقه ازاله اسم مدونه بلوجر من الظهور بجانب عناوين موضوعات بلوجر في نتائج محركات البحث هذا هو موضوعنا .
 حذف اسم المدونه من عناوين المواضيع في بلوجر

من المعروف ان السيو مهم جداً لاي مدونه لجلب عدد كبير جداً من الزيارات من نتائج محركات البحث وهذا هو هدف جميع المدونين و اصحاب المدونات بدون شك ، حيث واحده من عوامل السيو و خاصه السيو الداخلي لموقعك هي عنوان الموضوع حيث لأن هذا العنوان هو اول شئ يقع عين الزائر عليه بالتالي يجب ان يكون هذا العنوان لا يتعدي الـ 65 حرف و بالتأكيد وضع الكلمه الفتاحيه المستهدفه في هذا العنوان لذلك انصحك الأن ان تتعلم كيفيه كتابه عنوان موضوع يكون صديق لمحركات البحث .

إذاً نفهم من ذلك بضروره كتابه عنوان شيق و جذاب و ملفت لإنتباه الزائر بالأضافه انه لا يتعدي الـ 65 حرف ، لكن من الناحيه الأخري يوجد شئ مهم جداً يجب ان نستعرضه معكم و هذا محور هو موضوعنا اليوم حيث يوجد مشكله تقابل اصحاب المدونات و المواقع و هي كتابه عنوان لموضوع ما لايتعدي 50 حرف مثلاً ثم يتفاجئ بظهور هذا الموضوع في نتائج محركات البحث بعدد حروف اكثر من 50 مما يؤي إلي حذف جوجل بعض الحروف الاخري ، والسبب في ذلك هو ظهور اسم مدونتك بجانب عنوان الموضوع بالتالي يتم احتساب عدد حروف اكثر من حروف عنوان الموضوع مما يجعل ظهورك في نتائج محركات البحث يبدو بشكل سئ .



 لذلك في هذا الموضوع سوف نشرح لكم كيفيه إزاله اسم المدونه علي بلوجر من جانب أي عنوان موضوع علي بلوجر قمت بنشره بمعني اخر ظهور عنوان المواضيع الخاصه بك في نتائج محركات البحث بدون ظهور اسم مدونتك علي بلوجر بجانبه .



]عنوان الموضوع فقط [ بدلاً من ]عنوان الموضوع | ثم اسم مدونتك علي بلوجر[

1) اذهب إلي مدونتك علي بلوجر ثم اضغط علي تحرير قالب الـ hml لعمل تعديل بسيط جداً لإزاله اسم مدونتك من جانب عنوان التقارير او المواضيع الخاصه بمدونتك علي بلوجر .

2) ابحث عن هذا الكود .

<title><data:blog.pageTitle/></title>

3) قم بإستبدال الكود السابق بهذا الكود ثم اضغط علي حفظ .

<b:if cond='data:blog.pageType == &quot;item&quot;'>
  <title>
    <data:blog.pageName/> </title>
  <b:else/>
  <title>
    <data:blog.pageTitle/>
  </title>
</b:if>

الأن انت انتهيت من هذه المشكله و لكن لكي تتأكد من ذلك إذهب إلي أي موضوع موجود علي مدونتك في بلوجر ثم ضع السهم علي الـ tab الخاصه بالموضع و ستلاحظ بظهور عنوان صفحه هذا الموضوع فقط دون ظهور اسم مدونتك كما هو واضح من الصوره .



مشاركة

marketersvoice

مدون عربي

أضف تعليق:

3 comments:

  1. شكرا جزيلا وبارك الله بيك

    ردحذف
  2. ياخي حاولت لكن ماظهر الكود ارجوك ساعدني مدونتي لاتظهر في النتائج بسبب هذة المشكلة

    ردحذف