القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

كيفيه كتابة او نشر اول تدوينة في مدونه بلوجر

نشر التدوينه في مدونه بلوجر

في هذا الموضوع سوف نستعرض معكم كيفيه كتابه اول موضع او نشر تدوينه فيمدونه بلوجر بعد إنشائها ، اعلم بوجود الكثير جداً يستطيعون نشر اول تدوينه لهم في مدونه بلوجر و كن نحن دائماً نأمل ان نكون المصدر الاساسي و الأول لكل المدونين الجدد و اصحاب المدنات الجديده .

كيفيه نشر تدوينه في مدونه بلوجر .


في البدايه اريد ان انصحكم ان تكون جميع الموضوعات او التدوينات التي تنشرها في مدونتك علي بلوجر ان يكون تم كتابتها من خلال برنامج الـ word و ليس من خلال منصه بلوجر لأن برنامج الـ word يتيح لك بعض الخصائص الهامه لتدويناتك التي من الصعب وجودها او استخدامها في مدونتك علي بلوجر .

1) إذهب إلي مدونتك علي بلوجر .

2) اضغط علي new post او موضوع جديد كما واضح من الصوره .



3) سيظهر لك مكان خاص لعنوان التدوينه و في الاسفل المكان الخاص بوضع محتوي التدوينه .



4) وجه السهم في المكان التي تريد وضع صوره ما به ثم اضغط علي هذه العلامه كما واضح من الصوره و مع العلم ان اول صوره سيتم وضعها في المدونه هي التي ستظهر في كصوره رئيسيه للتدوينه .





5) الاهتمام بوضع heading للعناصر الرئيسيه في مدونتك حتي ترضي عناكب السيو مثل وضع heading 1 للعنوان و في الغالب جميع مدونات بلوجر تضع هذا بشكل اوتوماتيكي للموضوعات و وضع heading 2 للعناصر الاساسيه في التدوينه و أخيراً heading 3 للعناصر الفرعيه .



6) بعد كتابه التدوينه لن يتبقي لك إلا نشرها لذلك يجب ان تختار القسم التي تريد وضع هذه التدوينه به و من السهل إنشاء هذا القسم عن طريق كتابته في مربع التسميات او الـ labels لذلك انصحك بشده كيفيه إنشاء اقسام المدونه ووضعها في الصفحه الرئيسيه .



7) كتابه وصف الموضوع التي تريد ظهوره في نتئج محركات البحث و حاول دائماً ان تكون عدد كلمات الوصف لا تتعدي الـ 145 .



8) و أخيراً اضغط علي كلمه نشر او publish .




هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى