أحدث الموضوعات

اشترك ليصلك كل جديد

Navigation

هل تم ارشفه موقعك او مدونتك في جوجل

كيف اعلم ان موقعي تم ارشفته في جوجل ، كيف اشاهد موضوعات و صفحات موقعي في نتائج محرك البحث جوجل ، تعرف علي الاجابه الأن .

من ضمن الاسئله الشائعه في مجال تهيئه المواقع لمحركات البحث هو كيف اعرف ان موقعي تم ارشفته في جوجل؟ ، هل تم ارشفه مواضيعي في جوجل ؟

هذا السؤال دائماً يتردد من اصحاب المدونات و المواقع الجديده لأنهم في الغالب يكونوا جدد في مجال التدوين او حتي في مجال تهيئه المواقع لمحركات البحث او ما يعرف بـ seo لذلك إذا كنت واحد من هؤلاء تأكد ان هذا الموضوع سيكون مفيد جداً لك .

ارشفة الموقع فى جوجل .


في البدايه دعوني اوضح لكم ماهي الارشفه و مافائدتها للمواقع ؟

الارشفه هي بشكل بسيط جداً وضع موقعك الألكتروني او مدونتك في الارشيف الخاص بـ محرك البحث جوجل حيث هذا الارشيف هو نتائج محرك البحث او المواقع التي تظهر في نتائج جوجل عند استخدام مربع الحث الخاص بها ، و من هنا نفهم ان اهميه هذه الارشفه للمواقع و المدونات هي زياده عدد الزوار و أيضاً زياده نجاح المدونات و المواقع لأن ببساطه شديده كلما ظهر موقعك في نتائج محرك البحث جوجل كلما زاد عدد الزوار و في النهايه زادت ارباحك سواء من الاعلانات او من نسبه المبيعات .


إذاً كيف اعلم ان موقعي تم ارشفته في نتائج محرك البحث جوجل ؟



الطريقه بسيطه جداً و ليست معقده كما يعتقد الكثير كل ماعليك هو ان تذهب إلي محرك البحث جوجل و قم بالبحث بإستخدام هذه الجمله مع تغيير كلمه mydomain.com برابط مدونتك او موقعك الالكتروني كما هو في الصوره .


Site: mydomain.com


إذا كان موقعك تم ارشفته ستشاهد جميع النتائج الموجوده بالفعل لموقعك الألكتروني في جوجل مثل الصفحه الرئيسيه و أيضاً التقارير او الصفحات الموجوده في موقعك وتم ارشفتها ، لكن إذا لم تشاهد أي نتيجه لموقعك إليك هذه الاسباب و كيف حلها .

1) موقعك الألكتروني جديد و عمره الدومين الخاص بالموقع شهرين او اقل ، إذاً الحل هو الذهاب إلي ادوات مشرفي المواقع في جوجل ثم تقدم موقعك لجوجل و بالتالي سيتم ارشفته كما إننا ذكرنا من قبل ان من مميزات ادوات مشرفي المواقع هي سهوله ارشفه مواضيع موقعك في جوجل بمجرد نشرها في خطوتين فقط و هذا شئ مميز جداً خاصه لزياده عدد زوار موقعك .  

2) السبب الثاني وهو تم حظر موقعك الألكتروني و عقوبته من جوجل لسبب ما ، الحل هو معرفه الأخطاء التي توجد في مدونتك او موقعك ثم إزالتها للتقدم لطلب ارشفه جديده لموقعط بإستخدام ادوات مشرفي المواقع و الأسباب تكون في الغالب هي تطبيق سيو القبعه السوداء في موقعك black hat seo و انت لا تعلم .


هذه هي الاسباب الشائعه لعدم ظهور موقعك في نتائج محرك البحث جوجل  و كن متأكد تماماً ان موقعك خالي من أي اخطاء حتي لا يتم حظره نهائياً من جوجل و يضيع مجهودك .
مشاركة

marketersvoice

مدون عربي

أضف تعليق:

0 comments: