أحدث الموضوعات

اشترك ليصلك كل جديد

Navigation

وصله هجوم شديده علي شركه جو باص بإستخدام قوه السوشيال ميديا GO BUS

هجوم رواد السوشيال ميديا علي جو باص ، لماذا العلامه التجاريه لـ جو باص في خطر بسبب السوشيال ميديا .

جو باص


جو باص تواجه هجوم شديد جداً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي و كما تعودنا في ماركتيرز فويس ان نستعرض معكم قوه السوشيال ميديا او مواقع التواصل الاجتماعي في نشر المعلومه بشكل سريع جداً و ايضاً قدره السوشيال ميديا الكبيره في القضاء علي بعض العلامات التجاريه المعروفه إذا لم تواجه تلك المؤسسات الهجوم الشديد عليها في مواقع التواصل الاجتماعي .

منذ فتره قصيره انتشرت مشاكل كثيره بخصوص جو باص علي مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث نشر اكثر من شخص علي حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مشكلته او وجهه نظره السيئه تجاه جو باص و كانت هذه المشاكل تنحصر تحت اكثر من نوع منها من نشر سوء الخدمه و أيضاً يوجد من نشر حوادث لجو باص تسببت في وفاه اكثر من مواطن .

[Go bus] هجوم شديد في السوشيال ميديا علي جو باص:-




هذه الصور التي سوف نستعرضها معكم هي مجرد بعض من صور الهجوم الشديد علي جو باص و إذا كنت تريد ان تشاهد اكثر من ذلك ابحث عن هاشتاج go_bus في الفيس بوك .


جو باص


جو باص


جو باص


جو باص


جو باص


جو باص


جو باص


جو باص






ملحوظه هامه : فريق عمل ماركتيرز فويس يستعرض دائماً تقارير من هذا النوع بغض النظر عن المؤسسه او الشركه التي حصلت علي هذا الهجوم و لكن الهدف العام من هذه التقارير هو إظهار قوه السوشيال ميديا في قدرتها علي زياده الخطر تجاه أي علامه تجاريه بالرغم من قوتها في عمليه التسويق .



مشاركة

marketersvoice

مدون عربي

أضف تعليق:

0 comments: