أحدث الموضوعات

اشترك ليصلك كل جديد

Navigation

كم تكون تكلفة الاعلان على الفيس بوك ؟

ما هي تكلفه الاعلان الممول علي الفيس بوك ؟ هلي الاعلان علي موقع الفيس بوك تكون تكلفته كبيره ؟ ، هل يمكن تحديد تكاليف اي اعلان علي الأنترنت ؟.
تكلفة الاعلان على الفيس بوك

طريقه عمل اعلان علي الفيس بوك اصبحت الأن شئ سهل لعدد كبيرمن الأشخاص في مختلف المجالات لتسويق منتجاتهم او للإعلان  لصفحاتهم علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك .

توجد اسئله شائعه في مجال الاعلان عبر الأنترنت و خاصه سؤال يسأله دائماً المبتدئين او اصحاب المنتجات المرغوب تسويقها علي الفيس بوك و هو ما هي تكلفه الأعلان علي الفيس بوك ؟ ، لذلك تعرف من خلال هذا التقرير علي الاجابه المناسبه لهذا السؤال .


تكلفة الاعلان على الفيس بوك :-

في الواقع لا توجد تكلفه ثابته في الاعلان علي الفيس بوك لأن تكلفة الاعلان على الفيس بوك تحدد وفقاً لهذه العوامل التي نستعرضها معكم .

1) عدد البلاد او المناطق التي تستهدفها في حملتك الاعلانيه .

2) مده الأعلان حيث توجد اعلانات يتم تشغيلها لمده يوم فقط و اعلانات اخري يتم تشغيلها لمده شهر او اكثر .

3) التكلفه لكل نقره علي الاعلان CPC تلعب أيضاً دور كبير في تكلفة الاعلان على الفيس بوك و أيضاً الحفاظ علي ميزانيه الاعلان على الفيس بوك .

4) التكلفه لكل الف مشاهده لإعلانك CPM و هي نظام دفع اخر مثل الخطوه رقم 3 حيث تختلف الـ CPM من إعلان لإعلان أخر .

هذه هي اكثر العوامل التي يتم علي اساسها تحديد تكلفة الاعلان على الفيس بوك و من الناحيه الأخري ذكر موقع الفيس بوك بنفسه بيان بخصوص هذا الأمر حيث قال جمله مميزه جداً و هي ان من الممكن ان ينفق شخص علي القهوه يويماً اكثر مما ينفقه علي حملاته الأعلانيه و هذا يدل علي وجود حملات اعلانيه علي الفيس بوك تكون تكلفتها قليله كما ذكر أيضاً ان تكلفة الاعلان على الفيس بوك يتم تحديدها وفقاً لطريقه عمل الاعلان كما ذكرنا .



بالرغم من عدم وجود القدره في تحديد تكلفة الاعلان على الفيس بوك يجب ان تعلم جيداً ان تكلفه الاعلان عبر الأنترنت بشكل عام و ليس مواقع التواصل الأجتماعي او الفيس بوك فقط قليله جداً مقارنه بتكلفه بالأعلانات التقليديه التي نشاهدها بشكل يومي مثل اعلانات التلفاز و غيرها و هذه الميزه أيضاً من اهم مميزات التسويق الألكتروني .
مشاركة

marketersvoice

مدون عربي

أضف تعليق:

0 comments: