أحدث الموضوعات

اشترك ليصلك كل جديد

Navigation

مواصفات و موعد اطلاق ايفون 8

نستعرض معكم في هذا التقرير موعد اطلاق هاتف ايفون 8 الجديد و أيضاً بعض المواصفات الشبه مؤكده مع صور لبعض التسريبات الخاصه لأيفون 8 .
تسعي ابل في عام 2017 إبهار جميع عملائها و خاصه من ينتظرون هاتفها الجديد ايفون 8 إذا كان بالفعل يحمل هذا الأسم ، لأن في الغالب تحرص ابل علي إصدار فئه الـ اس بعد كل هاتف ايفون جديد مثل ايفون 5 اس و أيضاً ايفون 6 اس و لكن حسب بعض التسريبات و اراء الخبراء و التقارير الصحفيه الشهيره سيكون هاتف ابل الجديد هو ايفون 8 لأن وفقاً لبعض الخبراء ان هذه سوف تكون السنه العاشره لشركه ابل مما يجعلها متمسكه بحدوث فرق جوهري في هاتفها الجديد .

موعد اطلاق هاتف ايفون 8 الجديد .


تعودنا دائماً من ابل علي إصدار هاتفها الجديد في بدايه شهر سبتمبر من كل عام ، لذلك غالباً سيكون موعد اطلاق هاتف ايفون 8 الجديد في اول الثلاثاء او الأربعاء من شهر سبتمبر لعام 2017 ، مع العلم ان ابل تحرص دائماً ان يتزامن موعد اطلاق أي هاتف جديد لها مع نهايه مؤتمر (أي إف إيه ) .

مواصفات ايفون 8 .


قبل اشهر من إصدار هاتف ايفون 7 كانت الاشاعات منتشره حول مواصفات الهاتف الجديد و كانت منها إشاعات مزيفه و لكن بالفعل تحولت بعض الأشاعات منها إلي واقع حقيقي لذلك نستعرض معكم بعض مواصفات شبه مؤكده عن هاتف ايفون 8 الجديد .

غالباً ستأتي شاشه ايفون 8 بمقياس اكبر من الهواتف السابقه التي كانت 4.7 و أيضاً 5.5 بوصه و هذه كانت مقياس لشاشه هواتف ابل خلال السنوات السابقه و لكن هاتف ايفون 8 سيكون اكبر حجماً منهما حيث سيأتي بمقياسين وهم 5 و 5.8 بوصه .



أيضاً توجد بعض المصادر و التسريبات تؤكد ان شاشه هاتف ايفون 8 ستكون من النوع OLED مثل شاشه هاتف سامسونج إس 7 حيث كانت هواتف ابل السابقه تعتمد علي شاشه من النوع LCD  ، بالتالي سيكون هاتف ايفون 8 متميز بجوده الإضاءه و أيضاً زوايا الرؤيه عن هواتف الأيفون السابقه .

ووفقاً لبعض المصادر يسعي مدير التصميم لشركه ابل جوني إيف ان تكون الشاشه من الحافه إلي الحافه و أيضاً جعل هاتف ايفون 8 الجديد بخلفيه زجاجيه حتي يصبح شكله مثل قطعه الزجاج .



توجد أيضاً بعض التوقعات الخاصه بالتغيرات الجوهريه التي سوف توجد في هاتف ايفون 8 الجديد و هي ان شحن الهاتف سوف يكون لاسلكياً و أيضاً التخلي عن الزرار التقليدي التي تعودنا علي وجوده في جميع هواتف ابل السابقه كما توجد أيضاً توقعات بأن الكاميرا الأماميه لهاتف ايفون 8 الجديد سوف تكون مندمجه مع الشاشه الأماميه أي ليست منفصله عن الشاشه الأماميه ، بالتالي كان رأي الخبراء أن هاتف ايفون 8 الجديد سوف يعمل ببصمه العين و ليس ببصمه الأصبع كما تعودنا منذ إصدار هاتف ايفون 5 اس .

بعض التسريبات لهاتف ايفون 8 الجديد .

1- حافظات ايفون 8 الجديد .

ايفون 8 الجديد


2- فيديو يكشف بعض التفاصيل الخاصه بأيفون 8 الجديد .

مشاركة

marketersvoice

مدون عربي

أضف تعليق:

0 comments: