أحدث الموضوعات

اشترك ليصلك كل جديد

Navigation

اعلانات سقف لها العالم

ليس اي اعلان يعتبر من افضل الأعلانات و الأعلانات لها دور كبير جداً في رفع الوعي بالعلامه التجاريه و الأفكار الأعلانيه هي السبب في نجاح الأعلانات و ليس الميزانيه .
اعلانات

ليس أي اعلان يعتبر من افضل الأعلانات التي نشاهدها في حياتنا اليوميه و لكن توجد اعلانات ذو افكار اعلانيه تسويقيه مبدعه جداً في طريقه توصيل الرساله المستهدفه و من الجانب الأخر توجد اعلانات تظل دائماً في ذهن جميع الأشخاص لمجرد فكرتها المميزه التي لا مثيل لها و تحقق هذه الأعلانات نجاحاً كبير جداً للشركات او المؤسسات و تساهم في زياده نسبه المبيعات بشكل كبير جداً و أيضاً رفع الوعي بالعلامه التجاريه مع العلم توجد اعلانات اخري لا ترفع الوعي بالعلامه التجاريه بل وللأسف تضر العلامه التجاريه مثل اعلان فريش لرمضان سنه 2017 .

إذاً المتحكم بنسبه كبيره في نجاح الأعلانات ليست الميزانيه كما يظن الجميع و لكن الأفكار الأعلانيه هي التي تتحكم في نجاح الأعلانات ، لذلك في هذا التقرير سوف نستعرض معكم اعلانات حققت نجاحاً كبير جداً ليس فقط علي النطاق المحلي و لكن علي مستوي العالم و بالفعل تستاهل هذه الأعلانات ان يسقف لها الجميع .

اعلانات علي هيئه صور :-

1) اعلان يدل علي إتساع زاويه العدسه .

اعلانات


2) اعلان يدل علي قوه ماكينه الحلاقه .

اعلانات


3) اضرار الخمر ( انت المفتاح ) .



اعلانات


4) اعلان لحقيبه يدل علي تحملها لكثير من الوزن .


اعلانات


5) جائزه الحزام الأسود لمايكل جاكسون .


اعلانات


6) اعلان يدل علي قوه المكنسه .


اعلانات


7) اعلان للتوعيه بعدم الكتابه اثناء القياده .

اعلانات




8) اعلان للتوعيه للحفاظ علي تلوث الأسنان .

اعلانات



اعلانات علي هيئه فيديو :-

1) اعلان لسماعات ابل .


2) اعلان ok go  يعتبر من افضل الأعلانات التي يمكنك مشاهدتها و ملخص هذا الأعلان انك في البدايه ستشاهد فيديو مدته 4.2 ثانيه و لكن المفاجأه عند تبطيئ الفيديو ستسمع اغنيه بموسيقي رائعه و لكن بالفعل كيف استطاعو ان يفعلوم ذلك في 4.2 ثانيه !! .



3) هذا الأعلان فاز بأفضل اعلانات عام 2014 .



هذه  تعتبر مجموعه من افضل اعلانات العالم و تدل ان الأبداع في مجال الإعلانات هو السبب الرئيسي في نجاح الأعلانات مهما كانت ميزانيه الحمله الأعلانيه كبيره او حتي الأبطال المشاركون في الأعلان .
مشاركة

marketersvoice

مدون عربي

أضف تعليق:

0 comments: