اخترنا لكم

Menu

زيادة سرعة التورنت بدون برامج و تسريع التحميل إلي اقصي حد




نبذه سريعه حول تسريع التورنت بدون برامج :-



عمليه تحميل الملفات بواسطه التورنت اصبحت تزداد كل يوم بشكل كبير جداً و ملحوظ و ملفات التورت بالفعل اثبتت نفسها بجداره كواحده من افضل بدائل التحميل بواسطه الروابط المباشره و هذا امر لا يختلف عليه اثنين ، و لكن مع مرور الوقت اصبح العديد من مستخدمين التورنت يتسائلون لماذا سرعه تحميل الملفات بالتورنت اصبحث بطيئه للغايه و بالفعل هذا السؤال يتزايد يوم عن يوم بشكل واضح .

زيادة سرعة التورنت


إذاً في حاله تحميل الملفات بواسطه التورنت في البدايه يكون الامر بسيط بدون أي مشاكل بل تكون تلك التحميلات سريعه و لكن مع مرور الوقت تبتدي سرعه التحميل بواسطه التورنت تنخفض تماماً بل يمكنك القول ان تسريع التورنت اصبح من الامور الصعب القيام بها .


افضل الطرق لزيادة سرعة التورنت دون أي برامج :-




قبل ان ندخل معكم في الشرح مباشره دعونا ان نوضح لكم معلومه هامه حول عمليه تسريع التحميل بالتورنت و هي ان زياده سرعه تحميل ملفات التورنت تتم عن طريقين لا ثالث لهما و الطريقه الاولي عن طريق بعض التعديلات اليدويه التي تتم عن طريقك اما الثانيه و هي تحميل بعض البرامج التي تقوم بتسريع التورنت دون أي تدخل منك ، هذا و في نفس الوقت ننصحكم بشده عدم الاعتماد علي هذه البرامج لأن معظم تلك البرامج تستخدم ما يعرف بالكراكات التي تسبب في انتشار الفيروسات علي جهازك و غيرها من ملفات التجسس ، و لذلك سيظل السؤال ما هي افضل الطرق لزيادة سرعة التورنت بدون برامج ؟


الطريقه الاولي : ايقاف البرامج التي تقوم باستهلاك النت :-


اول خطوه قبل أي شئ هي التأكد من صحه جهازك الكمبيوتر من ناحيه عدم وجود أي برامج تقوم باستهلاك النت و انت لا تعلم بوجودها و علي الرغم من ذلك هذه البرامج لابد و ان تقوم بإزالتها فوراً من جهازك الكمبيوتر ، إذاً و بدون اطاله عليكم ننصحكم ان تشاهدون موضوع كيفيه معرفه البرامج التي تستهلك النت لإيقافها حيث تناولنا معكم في هذا الموضوع الاسباب الشائعه التي تجعلك تقوم فوراً بحذف هذه البرامج حفاظاً علي جهازك الكمبيوتر ، و من ثم ستلاحظ بزياده سرعه التورنت و لكن إذا كنت مازال تواجه إنخفاض في سرعه التحميل بالتورنت تابع باقي الطرق .


الطريقه الثانيه : اختيار التورنت المناسب :-


زيادة سرعة التورنت


احياناً تكون واحده من الخطوات التي تؤدي إلي تسريع التورنت بشكل ملحوظ هي اختيار التورنت المناسب و لكن حتي لا تتشتت سنعلمك المبدأ الصحيح التي يجب الاعتماد عليه في اختيار افضل تورنت من ناحيه سرعه التحميل ، كما تلاحظون من الصوره المرفقه ان جميع التورنت يتم تصنيفها تحت عاملين مهميم و هم Leechers ( عدد المستخدمين التي قاموا بالفعل في تحميل هذا الملف سابقاً ) و العامل الثاني و هو الـ peers ( عدد المستخدمين الذين يحملون هذا الملف الأن ) .

إذاً من المنطق ان اسرع ملف تورنت هو تلك الملف التي حصل علي اكبر عدد من عمليات التحميل سابقاً أي عدد كبير من الـ Leechers و العكس صحيح ، و من هنا يمكن زياده سرعه التحميل بالتورنت عن طريق اختيار الملف التي حصل علي عدد من الـ Leechers اكثر من الـ peers و ذلك لأن في حاله وجود ملف تورنت ضعيف او بطئ في التحميل سيبتعد عنه الجميع مما يجعل عدد الـ Leechers قليل .


الطريقه الثالثه : تفعيل السرعه القصوي لملف التورنت لزياده سرعه التحميل :-


زيادة سرعة التورنت


ايضاً هذه العمليه ستعتمد علي التعديل اليدوي في الاعدادات الافتراضيه الموجوده في ملف التورنت حيث احياناً توجد برامج تحتوي علي خاصيه تمكنك في الاستفاده من الانترنت بشكل كبير عن طريق تفعيلها ، إذاً و بدون اطاله بعد اختيارك لملف التورنت المناسب قم بعمل الاتي ، اضغط كليك يمين ثم اختر Bandwidth Allocation و اخيراً ستجد مجموعه من الاختيارات من بينهما كلمه High و ها هو الاختيار التي سيقوم بتسريع التورنت بشكل ملحوظ .


الطريقه الرابعه : ضروره اختراق التورنت للجدار الناري في الحاسوب :-


زيادة سرعة التورنت


من المعروف ان شركه مايكروسوفت تقوم بوضع مميزات كثيره علي جهازك الكمبيوتر لحمايته بشكل كبير و منعه من الاختراق حيث واحده من تلك المميزات شئ يسمي بالجدار الناري و هذا الجدار يقوم ببساطه شديده من حمايه حاسوبك الشخصي من جميع العمليات الصادره من جهازكم الكمبيوتر و ايضاً الوارده إليه ، لذلك لماذا من الضروري ان نسمح لملف التورنت باختراق هذا الجدار الناري ؟ .

لأن ملفات التورنت تعتمد علي عمليه الاتصالات التي تتمثل في البيانات الوارده و الصادره من جهازك الكمبيوتر مما يجعل الجدار الناري عقبه كبيره امام تلك العمليات ، لذلك كما هو واضح من الصوره المرفقه قم بالذهاب إلي لوحه التحكم او control panel و اختر firewall و اخيراً قم بتفعيل allow app to communicate through windows .





شارك الموضوع مع أصدقائك:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " زيادة سرعة التورنت بدون برامج و تسريع التحميل إلي اقصي حد "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM