اخترنا لكم

Menu

حذف برنامج الجيلبريك و السيديا نهائيا من الايفون بدون ريستور


علي الرغم من المشاكل الكثيره التي تظهر بعد وضع برنامج الجيلبريك علي هواتف الايفون و علي الرغم أيضاً من النصائح المنتشره علي الانترنت و ليس في موقع ماركتيرز فويس فقط مازال بعض مستخدمين هواتف الايفون يقومون بوضع برامج الجيلبريك علي هواتفهم الايفون ، حيث تلك المشاكل المتعلقه ببرنامج الجيلبريك و السيديا كثيره جداً لا نستطيع حصرها جميعاً في هذا الموضوع و لكن من اشهر هذه المشاكل هي الدخول في وضع الريكفري مود بشكل مفاجئ او حتي التأخر في وصول التحديثات لهاتفك الايفون .

إذاً تعرف الان من خلال هذا التقرير علي الطرق الصحيحه لحذف برنامج الجيلبريك و السيديا نهائياً و بدون عمل ريستور و في نفس الوقت ستحافظ علي جميع ملفاتك الموجوده علي الايفون من الضياع مثل الاغاني او الصور و غيرهما الكثير من الملفات .


طريقه حذف الجيلبريك نهائياً .


طريقه حذف الجلبريك نهائياً .


سنقدم لكم في هذا الموضوع اكثر من طريقه واحده لحذف الجيلبريك من الايفون الطريقه الاولي تعتمد علي عدم عمل ريستور لهاتفك الايفون اثناء حذف الجيلبريك و الاخري بواسطه برنامج find my iPhone ، حيث كل هذه الخطوات التي سنضعها الأن بين ايديكم يمكك استخدامها علي جميع انواع هواتف الايفون .

حذف الجيلبريك و السيديا بواسطه cydia impactor .


برنامج cydia impactor يعتبر من اقوي البرامج التي نستخدمها في الحصول علي بعض التطبيقات التي يلزم وجود جلبريك لتنزيلها علي الايفون مثل تحميل انستقرام بلس للايفون , تحميل سناب شات بلس للايفون و تثبيت تطبيق الواتس اب علي الايباد بدون جلبريك و غيرهما الكثير من التطبيقات ، إذاً تابع معنا هذه الخطوات لحذف برنامج الجيلبريك بدون عمل ريستور .

1- افتح تطبيق السيديا ثم ادخل علي قسم الـ sources و قم باضافه هذا الرابط الموضح في الاسفل .



http://apt.saurik.com/beta/eraser-10.1


2- بعد ذلك قم بتنزيل او تحميل برنامج cydia eraser من تلك الرابط او السورس التي وضعناه لكم .

3- اضغط علي erase all date , unjailbreak device الموجوده في اخر التطبيق ، و بعد ذلك سيعود الايفون بدون جلبريك و كأنه جديد تماماً بالاضافه إلي عدم ضياع أي من ملفاتك او بياناتك .


حذف الجيلبريك بواسطه find my iPhone .


احياناً الطريقه الاولي لا تساعد بعض مستخدمين الايفون في حذف برنامج الجيلبريك من هواتفهم الايفون و لذلك هناك طريقه اخري يمكنك استخدامها لكي تحذف برنامج الجيلبريك نهائياً من الايفون و ايضاً بدون عمل ريستور و هي كالاتي :-

1.     قم باخذ نسخه احتياطيه لهاتفك الايفون .
2.     ادخل علي موقع icloud من خلال جهازك الكمبيوتر او الاب توب لأن هذا الموقع لا يدعم استخدامه من خلال هواتف الايفون .
3.     قم بالضغط علي ايقونه find my iPhone .
4.     قم بإدخال بيانات حسابك في الايكلاود و بعد ذلك اضغط علي كلمه all devices و حدد هاتفك الايفون التي تريد نزع برنامج الجيلبريك منه .
5.     وأخيراً اضغط علي خيار erase iPhone و سيتم مسح الجيلبريك من هاتفك الايفون بنجاح بدون عمل ريستور .





حذف برنامج الجيلبريك من خلال عمل ريستور .


 الأن نحن استعرضنا معكم كل الطرق الخاصه بحذف تطبيق او برنامج الجيلبريك نهائياً من هاتفك الايفون و بدون عمل ريستور ، و لكن كما عودناكم في ماركتيرز فويس دائماً اننا نقدم لكم جميع الحلول المتاحه لكم بالترتيب وفقاً للاهميه و لذلك إذا كنت تمتلك هاتف ايفون و لن تنجح أي طريقه من تلك الطرق التي استعرضناها معكم لابد و ان تقوم بعمل ريستور لكي تقوم بحذف برنامج الجيلبريك نهائياً من هاتفك الايفون ، إذاً تابع معنا تلك الخطوات البسيطه .

1.     اذهب إلي موقع ipsw من خلال هاتفك الايفون او حتي الايباد التي تريد إزاله الجيلبريك منهم ، ثم قم بتحميل النسخه الخاصه بجهازك من خلال هاتفك الايفون .
2.     قم بتحميل برنامج الايتونز من موقع ابل و كن متأكد ان برنامج الايتونز هو اخر تحديث .
3.     ضع الايباد او الايفون التي تريد حذف الجيلبريك منه في وضع الريكفري مود او الدخول في وضع الاسترداد للايفون .
4.     ثم قم بتوصيل هاتفك الايفون مع جهازك الكمبيوتر حتي يتم فتح الايتونز تلقائياً .
5.     بعد ذلك اضغط علي زر shift الموجود علي الكيبورد بإستمرار ثم اضغط علي كلمه restore الموجوده في برنامج الايتونز .
6.     سيطلب منك بإختيار ملف من الكمبيوتر ، إذاً ستقوم باختيار الملف التي قمت بتحميله في الخطوره رقم 1.
7.     بعد ذلك انتظر حتي يتم عمل الريستور ، و من ثم انت قمت بإزاله الجيلبريك نهائياً من الايفون الخاص بك.

الأن انت تعرفت علي الطرق الصحيحه و الفعاله في حذف برنامج الجيلبريك بدون ريستور و أيضاً من خلال عمل ريستور ، و لذلك لا تتردد في التواصل معنا عبر التعليقات إذا واجهه أي مشكله اثناء حذف الجيلبريك من الايفون.


شاهد أيضاً :-



شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " حذف برنامج الجيلبريك و السيديا نهائيا من الايفون بدون ريستور "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM