اخترنا لكم

Menu

برنامج لتنظيف الايفون مجانا و بدون جلبريك

بعد ان استعرضنا معكم حل مشكله امتلاء الذاكره او مساحه التخزين في الايفون وجدنا ايضاً اسئله كثيره من متابعين ماركتيرز فويس تدور حول عدم الاستطاعه في تقليل المساحه او تنظيف ذاكره الايفون من خلال هذه الطرق ، و من الناحيه الاخري برامج تنظيف الايفون معظمها لا يكون مجاني علي متجر الـ app store و في نفس الوقت من الصعب ان تحصل عليها بدون جلبريك .



لكن في هذا الموضوع سنضع بين ايديكم افضل برامج لتنظيف الايفون من المساحه او الذاكره الداخليه حتي لا تكون مضطر في شراء مساحه اضافيه في حسابك علي الـ icloud و تقوم بمنع ظهور الرساله المزعجه لكل مستخدمين هواتف الايفون و هي ( ذاكره الايفون ممتلئه ) .


افضل برنامج لتنظيف ذاكرة الايفون .


واحده من البرامج المعتمده علي تنظيف هواتف الايفون لحل كل المشاكل المرتبطه بذاكره الايفون هو برنامج x cleaner ، حيث يتميز برنامج x cleaner لتنظيف الايفون بتنظيف الذاكره المؤقته للتطبيقات و أيضاً لنظام الـ Ios الموجود في هواتف الايفون , الايباد و الايبود تاتش ، كما ان هذا البرنامج يقدم لك كل فتره اكثر من دليل يساعدك في معرفه اكثر التطبيقات التي تمثل مساحه كبيره في هاتف الايفون و بالتالي يمكنك إزاله تلك التطبيقات لتنظيف الايفون من المساحه .


تحميل برنامج x cleaner لتنظيف الايفون مجاناً .





كما ذكرنا لكم في بدايه الموضوع ان معظم هذه البرامج من الصعب ان تحصل عليها بشكل مجاني من متجر الـ app store الخاص بانظمه الـ ios ، و لكن في هذه الفقره سنعلمك افضل طريقه للحصول علي برنامج x cleaner مجاناً و بدون جلبريك و أيضاً بدون أي خطوره علي هاتفك الايفون .

1.     قم بتحميل برنامج cydia Impactor علي جهازك الكمبيوتر .

2.     ثم اذهب إلي هذا الرابط لتحميل برنامج x cleaner بإمتداد الـ api .

3.     قم بتوصيل الايفون مع جهازك الكمبيوتر ، ثم افتح برنامج cydia impactor و قم بكتابه بيانات حساب ابل الخاص بك .

4.     ثم قم بسحب ملف برنامج x cleaner لتنظيف الايفون إلي برنامج cydia impactor و اضغط علي كلمه Trust و انتظر حتي يبتدي التحميل .


تم تجربه هذه الطريقه علي اكثر من هاتف ايفون و نجحت معنا أيضاً في تحميل سناب شات بلس للايفون بدون جلبريك و تحميل تطبيق الواتساب علي الايباد بدون جلبريك و غيرهما من التطبيقات ، حيث هذه التطبيقات التي نحصل عليها بهذه الطريقه تسمي بتطبيقات الطرف الثالث التي لا تشكل أي خطوره نهائياً علي هاتفك الايفون .


برامج اخري لتنظيف الايفون بدون جلبريك .



برنامج tenorshare لتنظيف الايفون .




برنامج tenorshare يمكنك أيضاً الاعتماد عليه في عمليه تنظيف ذاكره الايفون حيث يساعدك هذا البرنامج في مسح الملفات الضاره الموجوده علي هاتفك الايفون و بشكل تلقائي كما ايضاً يقوم بمسح الملفات التي تبدو مزعجه لكل مستخدمين هواتف الايفون بسبب امتلاء الذاكره الداخليه للايفون و يطلق علي هذه الملفات باسم ( الكعكات ) .


برنامج ifreeup لتنظيف الايفون .




برنامج ifreeup انصحكم به بشده إذا كنتم بالفعل تريدون تنظيف ذاكره الايفون الخاصه بكم و في نفس الوقت في امان تام ، حيث يتميز برنامج ifreeup بتمزيق الملفات التي قمت بمسحها و ذلك بسبب حفظ خصوصيتك بالاضافه إلي مسح جميع الملفات بضغطه زر واحده ، حيث هذا البرنامج يتم تثبيته علي جهازك الكمبيوتر و بعد ذلك يتم تنظيف الايفون بعد ربطه بجهازك الكمبيوتر.


برنامج Macgo iPhone Cleaner لتنظيف الايفون .




ايضاً هذا البرنامج من البرامج الرائعه التي من الممكن ان تعتمد عليها في عمليه تنظيف هاتفك الايفون حيث برنامج Macgo iPhone Cleaner يقوم بتنظيف ذاكره الايفون بعد تثبيته علي جهازك الكمبيوتر و ربطه بهاتفك الايفون .

شاهد أيضاً :-


شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " برنامج لتنظيف الايفون مجانا و بدون جلبريك "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM