اخترنا لكم

Menu

كيفيه انشاء الرسوم المتحركة او عمل فيلم كرتون بسيط


اصبحت الرسوم المتحركه من العوامل التي تعتمد عليها شركات كثيره في عمليه التسويق الخاص بها و ذلك بسبب سهوله توصيل المعلومه بمجرد مشاهده بعض الرسوم المتحركه لذلك اصبح سؤال كيفيه انشاء الرسوم المتحركة من اكثر الاسئله الشائعه في الانترنت في اواخر عام 2017 ، حيث في هذا التقرير سنستعرض معكم افضل المواقع لإنشاء الرسوم المتحركه اونلاين او حتي لإنشاء فيلم كرتون بسيط عباره عن مجموعه من الصور المتحركه .


طريقه انشاء الرسوم المتحركة بالفيديو .


انشاء الرسوم المتحركة , كيفية عمل فيلم كرتون بسيط


بكل تأكيد انت تريد فيلم كرتون بسيط و في نفس الوقت يتميز بالجوده العاليه و ايضاً الاحترافيه من اجل الوصول إلي الهدف من فيديو الرسوم المتحركه او كما ذكرنا لكم من فيلم الكرتون ، حيث تعددت المواقع و البرامج حول طريقه إنشاء الرسوم المتحركه و أيضاً افلام الكرتون و لكن في هذا الموضوع سنضع لكم افضل المواقع التي يمكنك من خلالهم الحصول علي فيلم كرتون بسيط او رسوم متحركه بشكل احترافي .

موقع powtoon لإنشاء الرسوم المتحركه .




يعتبر موقع powtoon من افضل المواقع في مجال عمل افلام الكرتون او فيديوهات الرسوم المتحركه ، حيث يتميز هذا الموقع بسهوله الاستخدام مقارنه بباقي المواقع المنافسه له في إنشاء الرسوم المتحركه ، كما يتميز موقع powtoon بتوفير نماذج جاهزه تم تصميمها سابقاً يمكنك استخدامها و بشكل مجاني في إنشاء فيلم كرتون بسيط او مجموعه من الرسومات المتحركه .


موقع wideo لإنشاء افلام الكرتون و الرسوم المتحركه .





إذا كنت تريد إنشاء فيديو خاص بمشروعك ليساهم في توصيل الفكره للعملاء بشكل سريع و بسيط ننصحك بشده بإستخدام موقع wideo ، حيث موقع wideo يساعدك في إنشاء فيديو مكون من الصور الخاصه بك و بالطبع علي هيئه رسوم متحركه بالإضافه إلي سهوله إضافه الصوت الخاص بك ، كما ان تصل مده الفيديو او فيلم الكرتون في هذا الموقع إلي 45 ثانيه .






موقع goanimate للرسوم المتحركه .





ايضاً يعتبر موقع goanimate من المواقع الكبيره في مجال الرسوم المتحركه و افلام الكرتون ، حيث يتميز هذا الموقع بتوفير مجموعه من الاضافات الهامه التي ستريد وجودها في الرسوم المتحركه بالإضافه إلي توفير نماذج سبق تصميمها أيضاً .


موقع moovly لافلام الكرتون البسيطه .


يوفر موقع moovly لك مجموعه من المميزات التي يمكنك و بسهوله الحصول عليها مثل إنشاء البطاقات البريديه او مقدمات الفيديو و غيرهما و ليس إنشاء افلام الكرتون فقط ، ايضاً يتميز موقع moovly بلوحه تحكم سهله الاستخدام .


موقع visme للرسوم المتحركه و افلام الكرتون .




ايضاً موقع visme لا يقل اهميه عن سابقيه حيث يمكنك إنشاء الفيديوهات المكونه من الرسوم المتحركه مثل افلام الكرتون بالاضافه إلي سهوله عمل الانفوجرافيك و غيرها من المميزات .

شاهد أيضاً :-



شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " كيفيه انشاء الرسوم المتحركة او عمل فيلم كرتون بسيط "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM