اخترنا لكم

Menu

حل مشكلة اعادة تشغيل الايفون تلقائيا و بإستمرار


حل مشكلة اعادة تشغيل الايفون تلقائيا  , الايفون يعيد التشغيل باستمرار , حل مشكلة تكرار اعادة تشغيل الايفون


إعاده تشغيل الايفون او الايباد من اكثر المشاكل التي تواجه مستخدمين هواتف ابل حيث دائماً نشاهد سؤال شائع علي الانترنت و هو لماذا الايفون يعيد تشغيل نفسه بإستمرار و بالفعل هذه المشكله شئ مزعج جداً لان من الممكن ان يقوم جهاز الايفون بإعاده نفسه اثناء مكالمه هاتفيه او حتي اثناء استخدامك لتطبيق معين موجود علي هاتفك الايفون .

لماذا الايفون يعيد التشغيل باستمرار ؟


قبل الدخول إلي بعض الحلول التي وصلنا إليها لحل مشكله إعاده التشغيل يجب ان نوضح لكم الاسباب او التوقعات التي تجعل هاتفك يواجه هذه المشكله و يقوم بإعاده نفسه بصوره مستمره ، حيث من اكثر الاسباب التي وصلنا إليها هي وجود بعض التطبيقات التي تحتاج إلي تحديث منذ فتره طويله و انت لا تقوم بتحديثها او وجود مشكله في نظام الـ ios علي هاتفك و غيرهما من المشاكل الكثيره ، لذلك في هذا الموضوع سنستعرض معكم اكثر الحلول و اقوي الطرق لـ حل مشكلة تكرار اعادة تشغيل الايفون .

كيفيه حل مشكلة اعادة تشغيل الايفون تلقائيا ؟





1- الطريقه الاولي و التي يجب ان تقوم بها لحل مشكلة اعادة تشغيل الايفون تلقائيا هي إجبار هاتفك الايفون علي إعاده تشغيل نفسه ، لأن احياناً تكون التطبيقات المفتوحه او التي تستخدمها هي السبب الرئيسي في إعاده الايفون لتشغيل نفسه و من ثم بمجرد إجبار هاتفك علي إعاده التشغيل سيتم غلق كل هذه التطبيقات بشكل مباشر لأنه يعتبر امر منك و لذلك تابع معنا الطريقه علي كل انواع الايفون .

حل مشكلة اعادة تشغيل الايفون تلقائيا  , الايفون يعيد التشغيل باستمرار , حل مشكلة تكرار اعادة تشغيل الايفون


في حاله إذا كان هاتفك ايفون 6 او حتي ايفون 5 قم بالضغط علي الزر الرئيسي للهاتف مع الضغط علي زر قفل او فتح الايفون في وقت واحد .

حل مشكلة اعادة تشغيل الايفون تلقائيا  , الايفون يعيد التشغيل باستمرار , حل مشكلة تكرار اعادة تشغيل الايفون


بينما إذا كان هاتفك ايفون 7 او 7 بلس قم بالضغط علي زر خفض الصوت و الزر الرئيسي في نفس الوقت .

حل مشكلة اعادة تشغيل الايفون تلقائيا  , الايفون يعيد التشغيل باستمرار , حل مشكلة تكرار اعادة تشغيل الايفون


و لكن إذا كان هاتفك ايفون 8 او ايفون 8 بلس او حتي ايفون x قم بالضغط علي زر رفع الصوت ثم اتركه و اضغط علي زر خفض الصوت و أيضاً اتركه و كل ذلك و انت تضغط علي الزر الجانبي للهاتف بإستمرار و لكن يجب ان تقوم بهذه العمليه بشكل سريع .


2- ايضاً يمكنك حل مشكلة اعادة تشغيل الايفون تلقائيا بواسطه غلق التطبيقات التي مازالت علي قيد العمل او الاستمرار في هاتفك الايفون حيث هذه التطبيقات هي تلك التطبيقات التي نخرج منها بالضغط علي زر الـ home بغرض العوده إليها مره اخري عن طريق الضغط علي زر الـ home مرتين لإختيار التطبيق ، و لكن من المحتمل ان تكون هذه الطريقه او تلك الاستراتيجيه من ضمن الطرق لحل مشكلة اعادة تشغيل الايفون تلقائيا و لذلك قم بقفل جميع التطبيقات في حاله الانتهاء من استخدامها .



3- كما ذكرنا لكم في البدايه ان السبب في ان الايفون يعيد تشغيل نفسه بإستمرار هي عدم تحديث التطبيقات و ذلك لأن ببساطه شديده توجد تطبيقات تحتوي علي بعض الاخطاء في البرمجه و التي تسبب في إعاده تشغيل هاتفك الايفون بشكل تلقائي و لذلك قم بعمل التحديثات لهذه التطبيقات لأن هذه التحديثات بشكل بسيط جداً تحتوي علي مجموعه من الاصلاحات لهذه الاخطاء .



4- احياناً توجد تطبيقات علي هاتفك الايفون بمجرد فتحها يتم الخروج منها بشكل تلقائي و يظهر لك رسائل خطأ و لذلك إذا كان هاتفك الايفون يعيد تشغيل نفسه بإستمرار كن علي يقين ان هذه التطبيقات هي السبب إن وجدت و لذلك قم بمسحها فوراً .


5- من ضمن الحلول الفعاله في مشكلة اعادة تشغيل الايفون تلقائيا هي مسح بعض البيانات التي لا فائده من وجودها علي هاتفك الايفون و قد تكون هذه البيانات هي صور او فيديوهات او حتي تطبيقات و أيضاً لا تنسي ان تشاهد التطبيقات التي تستخدمها بشكل قليل و في نفس الوقت هذه التطبيقات تشغل مساحه كبيره في تخزين البيانات لذلك امسح مثل هذه التطبيقات فوراً لحل مشكلة اعادة تشغيل الايفون تلقائيا .


6- تحديث نظام الـ ios الموجود علي هاتفك الايفون خطوه مهمه جداً ليس فقط لحل مشكلة اعادة تشغيل الايفون تلقائيا بل لحل أي مشكله تواجه هاتفك الايفون و لذلك انصحك بشده ان تتابع اخر التحديثات المتاحه لهاتفك الايفون او التي تعمل مع هاتفك بدون مشاكل و مع العلم ان هذه الطريقه تحل مشكلة اعادة تشغيل الايفون تلقائيا بنسبه تفوق الـ 90 % ، لذلك إذهب إلي الإعدادات > عام > تحديث البرامج .


7- و أخيراً الطريقه التي تساهم ايضاً في حل مشكلة اعادة تشغيل الايفون تلقائيا هي شحن الهاتف بشكل اكثر من اللازم و هذه المشكله قد تحدث لهواتف الايفون 6 فيما اقل لأن الهواتف الحديثه من الايفون هذه المشكله ليست   هي السبب في إعاده تشغيل الايفون بصوره مستمره ، و انصحك ايضاً ان تتأكد ان وصله الشاحن لهاتفك ليست تقليد و إلا سيكون هذا من ضمن الاسباب الرئيسيه .


الأن انت تعرف علي اسباب مشكله إعاده تشغيل الايفون بشكل تلقائي و بإستمرار و أيضاً تعرفت علي اكثر الحلول الفعاله لتجنب هذه المشكله و لكن يجب ان تعلم ان هذه الحلول هي مجرد حلول بسيطه لمعالجه مشكله إعاده الايفون  تشغيل نفسه و لكن توجد حلول اخري و كثيره و لذلك إذا كان هاتفك مازال يعيد نفسه بشكل مزعج اذهب فوراً إلي احد المتخصصين لمعالجه هذه المشاكله .

شاهد أيضاً :-



شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " حل مشكلة اعادة تشغيل الايفون تلقائيا و بإستمرار "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM