اخترنا لكم

Menu

كيفيه استعادة صفحة الفيس بوك بعد حذفها

استعادة صفحة الفيس بوك بعد حذفها

شرحنا معكم سابقاً كيفيه استعاده صفحه الفيس بوك المسروقه او المحذوفه في موضوع تم طرحه لكم من قبل و لكن عند الرد علي الاسئله الخاصه بمتابعين ماركتيرز فويس واجهنا سؤال سهل الاجابه عليه و لكن من الناحيه الاخري عدد كبير جداً من مستخدمين موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك او اصحاب الصفحات لا يعرفون كيفيه حل هذه المشكله و السؤال كان كالاتي كيفيه استرجاع او استعادة صفحة الفيس بوك بعد حذفها ؟ .

من الطبيعي انك تواجه بعض المشاكل او العقبات التي كنت متأكد انك لاتواجه مثلها في يوم من الايام حيث توجد من هذه المشاكل مشكله شائعه جداً  تحدث يومياً و بشكل كبير و هي حذف صفحه الفيس بوك الخاصه بك بالخطأ .



حيث ليس من الشرط ان يتم حذف صفحتك علي الفيس بوك من ناحيتك انت كشخص لأن من الممكن ان يقوم شريكك او مدير صفحه اخر كنت تثق به بعمل هذه الخدعه لاي سبب من الاسباب و لكن يبقي السؤال كيفيه استعادة صفحة الفيس بوك بعد حذفها نهائياً بالخطأ سواء من طرفك او من طرف مدير اخر .

استعادة صفحة الفيس بوك بعد حذفها .


لا تعتقد ان اداره الفيس بوك لا تدرك جيداً هذه المشكله التي تحدث يومياً لعدد كبير من المستخدمين لأن اداره الفيس بوك ايضاً تتلقي اسئله كثيره جداً حول هذا الموضوع و لذلك يمكنك استعادة صفحة الفيس بوك الخاصه بك بعد حذفها و لكن يفضل عدم مرور وقت كبير علي حذفها و نحن ننصحكم بشده ان تقوم بهذه الخطوات التي سنستعرضها معكم الأن قبل مرور حوالي 60 يوم علي صفحتك المحذوفه بالخطأ لكي تستطيع من اعادتها مره اخري .


اذهب إلي صفحه الابلاغ عن مشكله حول صفحات الفيس بوك و كنا تلاحظ من الصوره يوجد مجموعه من البيانات التي يجب عليك ان تكتبها بشكل صحيح و هي كالاتي :-

استعادة صفحة الفيس بوك بعد حذفها


1- Web address (URL) of Page : سنكتب هنا رابط صفحتنا المحذوفه بالخطأ او التي نريد استعادتها مره اخري .

2- Detailed description : ارجو منكم ان تركزون في هذه النقطه جيداً حيث إداره الفيس بوك لا تخصص هذه البيان او النموذج للصفحات التي تم حذفها بالخطأ فقط بل لأي مشكله تحدث في أي صفحه موجوده علي الفيس بوك ، و بالتالي يجب عليك كتابه جميع ماحدث لصفحتك من البدايه إلي النهايه و بشكل صريح حتي تتمكن من استعادة صفحة الفيس بوك الخاصه بك بعد حذفها و من هنا نفهم إذا قام ادمن شريك معك في الصفحه بحذف صفحتك لاي سبب يجب ان توضح في هذا النموذج بوجود ادمن اخر هو التي قام بحذف صفحتك مع ضروره كتابه هذا الوصف باللغه الانجليزيه .

اتمني ان يكون هذا الموضوع مفيد لكم جميعاً و يساعدكم في استعادة صفحة الفيس بوك بعد حذفها سواء من ناحيتك او من ناحيه شخص اخر .



شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " كيفيه استعادة صفحة الفيس بوك بعد حذفها "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM