اخترنا لكم

Menu

كيفيه نشر مقطع صوتي في تعليقات الفيس بوك 2017

كيفيه نشر مقطع صوتي في تعليقات الفيس بوك 2017

مازلنا و سنزال نستعرض معكم اكثر واهم المميزات التي توجد في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك و من السهل جداً تطبيقها او استخدامها في حسابك علي الفيس بوك و من الناحيه الاخري عدد كبير جداً من المستخدمين كان يعتقد ان هذه المميزات ليست موجوده او من المستحيل ان تستخدم في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، حيث ذكرنا معكم سابقاً موضوع تحت عنوان كيفيه تحميل كتب مجانيه pdfبواسطه الفيس بوك و بالفعل كان هذا التقرير من اهم المواضيع التي ذكرناها معكم لأنها كانت ميزه توجد في الفيس بوك و عدد كبير جداً من المستخدمين كما ذكرنا كانوا اول مره يعرفوا هذه المعلومه .


لكن في هذا الموضوع سنشرح لكم كيفيه إضافه تعليق في أي منشور موجود علي موقع التواصل فيس بوك و لكن هذا التعليق سيكون بمقطع صوتي ، في الحقيقه موقع الفيس بوك لا يوفر هذه الميزه لكي تستخدمها بشكل مباشر لكن نحن في عام 2017 و كل ساعه تمر علينا تظهر إضافات جديده في أي مجال حيث جوجل كروم وفرت إضافه امنه جداً علي حسابك تمكنك من كتابه او تسجيل مقطع صوتي لكي تشاركه مع اصدقائك عبر التعليقات علي منشوراتهم .

كيفيه نشر تعليق بمقطع صوتي في الفيس بوك 2017 .


اول شئ قبل الدخول في الشرح يجب ان تستخدم متصفح جوجل كروم لكي تتمكن من استخدام هذه الاضافه الرائعه ، إذاً نذهب إلي اضافه Talk and Comment الموجوده علي متصفح جوجل كروم  ثم نضغط علي add to chrome  او اضافه إلي متصفح جوجل كروم ، بعد ذلك ستفتح لك نافذه جديده بشكل تلقائي و هي عباره عن طريقه ارشاديه لكيفيه استخدام هذه الاضافه كما واضح من الصوره .

كيفيه نشر مقطع صوتي في تعليقات الفيس بوك 2017


بعد ذلك اضغط علي شعار الاضافه في اعلي يمين المتصفح لكي تتمكن من تسجيل المقطع الصوتي التي تريد مشاركته مع اصدقائك علي الفيس بوك كما ذكرنا .

كيفيه نشر مقطع صوتي في تعليقات الفيس بوك 2017

كيفيه نشر تعليق صوتي علي الفيس بوك بواسطه الهاتف .


كيفيه نشر مقطع صوتي في تعليقات الفيس بوك 2017


ايضاً يمكنك نشر تلك التعليق الصوتي بواسطه الهاتف الخاص بك و لكن لا بد وان يكون هاتفك يعمل بنظام الاندرويد لذلك كل ما عليك هو ان تذهب إلي تطبيق talk and comment الموجود في متجر جوجل بلاي و بعد تثبيته علي هاتفك المحمول التي يعمل بنظام الاندرويد يمكنك نشر تعليق صوتي علي الفيس بوك بكل سهوله و أيضاً علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر و غيرهما  الكثير من المواقع .


شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " كيفيه نشر مقطع صوتي في تعليقات الفيس بوك 2017 "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM