اخترنا لكم

Menu

كيفيه الربح من انستقرام في عام 2017

كيفيه الربح من انستقرام في عام 2017

الربح من الانترنت لا ياتي بمجرد التعب و سهر الليالي و لكن يأتي بعد التفكير و التخطيط و التنفيذ بذكاء و من هنا لا تتعجب عندما تلاحظ شخص استطاع ان يحقق من الانترنت ارباح كثيره قد تفوق الـ 5000 دولار في 7 اشهر و شخص لا يستطيع تحقيق اكثر من 5 دولار شهرياً علي الرغم من وجود مجهود بذله في سنين كثيره .

هذا دائماً ما نقوله لكم في أي موضوع له علاقه بالربح من الانترنت لأن عدد كبير جداً من الاشخاص يعتقدون ان الربح من الانترنت عباره عن خطوات و طرق معروفه لا يوجد غيرها مثل الاعلانات و غيرها و في نفس الوقت يوجد الكثير استطاع تحقيق ارباح كبيره جداً من خلال الانستقرام ، لذلك تعرف الأن من هذا التقرير كيف تستغل موقع التواصل المعروف انسقرام من مجرد نشر الصور بين الاصدقاء إلي تحقيق ارباح كثيره .


كيفيه الربح من انستقرام في 2017 .


1- التسويق بالعموله في الانستقرام .


إذا كنت من متابعين ماركتيرز فويس ستلاحظ اننا دائماً نقول لكم ان التسويق بالعموله مجال كبير و له قواعد ثابته يفضل ان تستخدمها لكي تستطيع الوصول إلي تحقيق اقصي عائد او عموله من هذه المنتجات و واحده من هذه القواعد هي بناء موقع الكتروني متخصص او مايعرف بالـ نيتش حتي تحصل علي قاعده عملاء يثقون بك و بمنتجاتك التي ترشحها لهم و من ثم تزيد عمولتك او ارباحك من هذه المنتجات .

لكن نريد ان نوضح لكم حقيقه ان التسويقبالعموله في 2017 ايضاً يمكنك استخدامه في الربح بواسطه حساب الانستقرام الخاص بك لأن بمجرد استخدام هذا النوع من التسويق تحصل علي رابط خاص بك و هذا الرابط التي تنشره لمتابعينك علي حساب الانستقرام هو الدليل بانك قمت ببيع منتج ما عن طريقك ، لذلك اهتم جيداً بحسابك علي الانستقرام حتي تحصل علي متابعين مهتمين بمجالك و من ثم ابتدي في نشر او بمعني اخر ترشح لهم منتجات يشترونها من خلال هذا الرابط .


2- الاعلان في حساب الانستقرام .


بمجرد حصولك علي متابعين بشكل كبير جداً و متفاعلين بكل منشور موجود علي حسابك في الانستقرام سيكون هذا الحساب واجهه لكل المعلنين و نفهم من ذلك انك من السهل ان تحقق ارباح من حسابك علي الانستقرام بنشر روابط خاصه بمواقع او بصفحات اخري مقابل جزء من المال .


3- بيع الصور من حساب الانستقرام .


إذا كنت تعمل في مجال التصوير كن متأكد ان من خلال الانستقرام يمكنك تحقيق ارباح كبيره جداً من خلال بيع الصور لذلك قم بإلتقاط صور كثيره بشكل احترافي ثم ضع لوجو علي هذه الصور لمنع تداولها و لا تنسي بعمل هاشتاج مناسب علي الصور و بعد كل ذلك ستحصل علي اكثر من طلب لشراء هذه الصور ، و من الناحيه الاخري يمكنك ان تعرض صورك للبيع علي بعض المواقع المعرفه مثل موقع twenty 20 و موقع foap.


4- بيع المنتجات الخاصه بك علي الانستقرام .


إذا كنت صاحب مشروع معتمد علي بيع منتجات ما مثل الملابس او غيرها من هذه المنتجات ابتدي في وضع صور جيده خاصه بمنتجاتك مع الهاشتاج المناسب حتي تصل إلي اكبر قدر من الجمهور المحتمل لك علي الانستقرام .


شارك الموضوع مع أصدقائك:

marketers voice

marketers voice team , introducing the many of free articles about all digital marketing types such as (seo , advertise , ppc , social media . etc )

لا يوجد تعليقات في " كيفيه الربح من انستقرام في عام 2017 "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM