اخترنا لكم

Menu

اضافه اداه المتابعه عبر البريد الالكتروني لمدونات بلوجر

اضافه اداه المتابعه عبر البريد الالكتروني لمدونات بلوجر

هل تمتلك مدونه علي منصه بلوجر و تحصل علي عدد من الزوار يومياً لا بأس منه و تريد الحفاظ عليهم لتحويلهم إلي عملاء لك في المستقبل القريب إذا كانت اجابتك بنعم تابع معنا هذا التقرير ، حيث اداه المتابعه عبر البريد الالكتروني مهمه جداً للزوار و أيضاً لأصحاب مدونات بلوجر لأنها كما ذكرنا من قبل هي عباره عن كنز يمتلكه المدونون و لكن يوجد من يستخدمه بشكل جيد و يوجد من يستخدم هذا الكنز بطريقه تقليديه دون تحقيق اقصي افاده منها .


حيث من يستخدم هذه الاداه بشكل جيد هو من يحافظ علي تلك الزوار و اطلقنا عليهم بـ الكز لأن ببساطه الشديده الزائر التي يسجل عنوان البريد الالكتروني الخاص به يكون مهتم جداً بالمواضيع و المحتوي التي تقوم بنشرها علي موقعك او مدونتك في بلوجر و لذلك يمكن لأي مدون ان يستغل هذه الثقه في جلب ارباح كثيره جداً مثل ارسال منتجات ينصح بإستخدامها و هو واثق ان تلك المشتركيين في النشره البريديه مهتمين بهذه المنتجات وفقاً لنوع المحتوي التي تقوم بنشره و لكن كيف يكسب ارباح كثيره عن طريق هذه المنتجات ؟ .

هذه المنتجات تكون من ضمن التسويق بالعموله و من المعروف كلما زادت نسبه المبيعات لمنتج ما كلما زادت العموله الخاصه للمسوق و بالتالي يستغل صاحب المدونه هذا الكنز في زياده ارباحه عن طريق التسويق بالبريد الالكتروني email marketing ، و إذا كنت لا تهتم بالتسويق بالعموله و زياده الارباح اداه المتابعه عبر البريد الالكتروني ايضاً مهمه لك لأن بمجرد نشر أي موضوع في مدونتك علي بلوجر ستصل رساله تلقائيه لجميع المشتركيين في القائمه البريديه بمدونتك و تكون هذه الرساله عباره عن الموضوع التي قمت بنشره مؤخراً و بذلك انت ضمنت ان كل المواضيع التي تقوم بنشرها سيأتي اليها الزوار بمجرد وصول البريد الالكتروني لهم لقرائه هذه المواضيع .

كيفيه اضافه اداه المتابعه عبر البريد الالكتروني في مدونه بلوجر .




1- إذهب إلي مدونتك علي بلوجر ثم اضغط علي كلمه تخطيط او layout ثم اضغط علي add gadget لإضافه النشره البريديه ثم اختر html/JavaScript .



2- ضع هذا الكود في المربع التي سيظهر امامك ، لكي تحصل علي الكود اضغط هنا لكي تتمكن من نسخه .



3- قم بتغيير كلمه BloggerYard إلي اسم الـ Feedburner  الخاص بك بعد نسخ الكود في الخطوه رقم 2 .


شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " اضافه اداه المتابعه عبر البريد الالكتروني لمدونات بلوجر "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM