اخترنا لكم

Menu

كيفيه اخذ نسخة احتياطية لمدونة بلوجر في خطوتين فقط

نسخة احتياطية لمدونة بلوجر


الكثير من اصحاب مدونات بلوجر يخشون دائماً من حذف مدوناتهم علي بلوجر و خاصه المدونين الجدد لأنهم لايملكون خبره كافيه عن كيفيه استخدام مدونات بلوجر بالشكل السليم ، حيث توجد اسباب شائعه تؤدي إلي حذف مدونات بلوجر نهائياً و كل هذه الاسباب هي عباره عن مخالفات او كسر قوانين و قواعد جوجل و بالتالي كل المدونات التي تم حذفها كان السبب في حذفها هم اصحاب تلك المدونات لأن منصه بلوجر تفرض عليك شروط مهمه جداً انت توافق عليها بمجرد إنشاء مدونه لك علي بلوجر و مع العلم ان هذه الشروط و القوانين ليس ضد مدونتك بالعكس هذه الشروط في مصلحه مدونتك للحفاظ عليها و علي زوارك .


لكن في هذا التقرير سنعلمكم كيفيه إتخاذ نسخه احتياطيه لمدونتك حتي لا يكون تعبك و مجهودك علي مدونتك في بلوجر بدون فائده حيث هذه النسخه الاحتياطيه لمدونتك علي بلوجر هي عباره عن ملف يتم تحميله من مدونتك إلي جهازك الكمبيوتر الخاص بك و يكون هذا الملف بصيغه الـ xml ، و الفائده من هذه النسخه الاحتياطيه كما ذكرنا انك ضمنت ان جميع المواضيع او التقارير التي تم نشرها علي مدونتك ببلوجر في امان تام و من هنا نفهم إذا تم حذف مدونتك نتيجه كسر القواعد الخاصه بمنصه بلوجر و انت لا تعلم و تم حذف مدونتك او حتي إذا كنت تريد إزاله مدونتك من بلوجر و إعاده إنشاء مدونه اخري كل ماعليك هو رفع هذا الملف التي قمت بتحميله من مدونتك إلي المدونه الجديده و بالتالي سيتم وضع جميع التقارير التي نشرتها سابقاً في مدونتك الجديده بجميع التعليقات و كل شئ يخص المحتوي التي كان موجود علي مدونه بلوجرالقديمه .

كيفيه إتخاذ نسخه احتياطيه لمدونتك علي بلوجر .


1- إذهب إلي مدونه بلوجر ثم اضغط علي setting  ثم other او إذا كانت مدونتك باللغه العربيه اختر إعدادات ثم اخري .



2- بعد ذلك اضغك علي كلمه back up content لاخذ نسخه احتياطيه لمدونتك علي بلوجر .



3- اضغط علي save to your computer او حفظ إلي جهازك الكمبيوتر و اختر المكان التي تريد وضع الملف به بعد الأنتهاء من التحميل .



الأن انت اصبحت تمتلك نسخه احتياطيه لمدونتك علي بلوجر لكي تضمن ان المحتوي التي تعبت في كتابته اصبح في امان تام و بالتالي إذا تم حذف مدونتك لأي ظرف من الظروف نتيجه التقنيات السيئه التي تقوم بها و انت لا تعلم كما ذكرنا كل ماعليك هو اختيار كلمه import content  بدلاً من back up content  ثم ترفع النسخه الاحتياطيه لمدونتك التي قمت بتنزيلها سابقاً .



ملحوظه هامه : إذا كان المحتوي الخاص بمدونتك علي بلوجر منسوخ و ليس بمجهود شخصي منك بكل تأكيد النسخه الاحتياطيه لا تفيدك نهائياً و بمجرد تنزيلها إلي أي مدونه جديده خاصه بك سيتم حذفها ايضاً ، لأن ببساطه شديده المحتوي منسوخ و لكن ليس بتعب و إجتهاد مثل باقي المدونات و المواقع الناجحه .


شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

marketers voice

marketers voice team , introducing the many of free articles about all digital marketing types such as (seo , advertise , ppc , social media . etc )

لا يوجد تعليقات في " كيفيه اخذ نسخة احتياطية لمدونة بلوجر في خطوتين فقط "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM