اخترنا لكم

Menu

اساسيات تسويق منتجات الغير مقابل عموله

تسويق منتجات للغير

في عالم الأنترنت كل يوم تزيد فرص الربح من  الأنترنت دون الاحتياج إلي رأس مال كبير و في بعض الأحيان لاتحتاج إلي رأس مال من الأساس لكن كل ما تحتاجه هو إنشاء موقع الكتروني لتسويق منتجات الغير  او الربح من خلال عرض بعض الأعلانات الخاصه للشركات الربحيه مثل جوجل ادسنس  و غيرها ، لكن في هذا التقرير سوف نتحدث عن كيفيه تسويق المنتجات الخاصه للشركات الأخري او المصانع المنتجه لهذه المنتجات .

لماذا ظهرت فكره تسويق المنتجات الغير ؟

 تسويق المنتجات الغير ظهرت منذ فتره كبيره و لكن كل يوم تزيد اهميتها و ظهرت هذه الفكره بسبب إنتاج بعض الشركات و المصانع منتجات عديده تكون المنافسه عليها شديده و كبيره جداً و بالتالي لكي يظهرون في السوق يحتاجون إلي وضع استراتيجيه ناجحه لحملتهم الأعلانيه او وضع ميزانيه كبيره لإنشاء اكثر من حمله اعلانيه لكي يظهرون بوضوح في السوق و يتفوقون علي المنافسين ، بينما توجد بعض الشركات و المصانع لا تمتلك ميزانيه مناسبه للصرف علي حملتها الأعلانيه للتفوق علي المنافسين و ظهور منتجاتها بوضوح لذلك يلجئون إلي فتح باب التسويق بالعموله او بمعني اوضح سماح الأشخاص علي تسويق المنتجات الخاصه بهذه الشركات و المصانع مقابل عموله .


ما هو الهدف من تسويق المنتجات الغير ؟

 الهدف الأساسي من تسويق المنتجات الغير هو زياده نسبه المبيعات للمنتجات الخاصه ببعض الشركات دون صرف اموال كثيره علي حملتها الأعلانيه كما ذكرنا و في الحقيقه تعتبر هذه الطريقه من انجح الأستراتيجيات التي تستخدمها بعض المواقع الكبيره ، كما ان تسويق المنتجات الغير أصبحت مهمه أيضاً للمسوق لأن كما ذكرنا ان المندوب او المسوق يحصل علي عموله مقابل كل عمليه شراء و كلما زادت نسبه الشراء كلما زادت نسبه العموله و ايضاً كلما زادت ارباح الشركه المنتجه لهذا المنتج إذاً تسويق المنتجات الغير مهمه لكل من صنع المنتج و أيضاً مهمه لمن سوف يسوق المنتج .

ما هي مصادر تسويق المنتجات الغير ؟

 توجد مواقع  كثيره تحتوي علي اكثر من بائع يعتمد علي فكره تسويق المنتجات مقابل العموله و من اشهر هذه المواقع ( امازون ، كليك بانك ، كوميشن جنكشن ، link share  و غيرهما الكثير ) و كما تري ان هذه المواقع لديها سمعه و ثقه كبيره جداً مما ينفي إشاعات عدم حصول أي مسوق علي عموله مقابل كل عمليه بيع ، أيضاً إذا كنت ترغب في تسويق منتج معين لن تجده علي هذه المواقع بكل بساطه اذهب إلي جوجل ثم ابحث عن product name + affiliate program  .

نصائح هامه قبل تسويق المنتجات الغير :-

 هذه النصائح خاصه لمن يرغب في تسويق المنتجات الخاصه لبعض المواقع او الأشخاص مقابل عموله .

1) ذكرنا في الجزء السابق بوجود بعض الأشخاص يرغبون في تسويق منتج معين و من ثم يبحثون عنه إذا لم يجدوه في هذه المواقع و لكن لماذا ؟

الهدف الأساسي من وراء بحثهم عن منتج معين هو ان هذه الأشخاص لديهم شريحه كبيره من العملاء مهتمون بمجال معين علي سبيل المثال شخص يمتلك موقع إلكتروني في مجال التسويق عبر الأنترنت و يحصل يومياً علي 5000 زائر بالطبع في هذه الحاله سيضع علي موقعه منتجات مثل كورسات التسويق عبر الأنترنت بدل من منتج اخر مثل كورس الطبخ علي سبيل المثال .

إذاً انا اريد ان اوصل لك فكره ان حصولك علي قاعده عملاء يثقون بك يجب ان تكون اول خطوه قبل كل شئ و من هنا انصح أي شخص يريد الدخول في مجال تسويق المنتجات الغير ان يبني موقع إلكتروني خاص به اولاً حتي يحصل علي قاعده كبيره من العملاء يساعدونه في زياده نسبه شراء المنتج المراد تسويقه .

2) لا تجعل زياده نسبه الشراء كهدف لك يضيع ثقه العملاء التي حصلت عليهم بك لذلك اهتم جيداً بالمنتجات التي تقوم بتسويقها و ابتدي انت اولاً بشرائها حتي تكون راضي عن تقييمها قبل عرضها علي الأشخاص او عملاء موقعك الألكتروني .


3) ابحث جيداً عن المنتجات المرتبطه بإهتمامات عملائك التي يكون عليها خصم نسبه معينه حتي تشجعهم علي شرائها بسعر اقل من سعرها الأساسي و أيضاً ضروره تسويق المنتجات التي يكون لديها دعم من قبل البائع في حاله وجود أي مشكله تواجه المشتري .

شارك الموضوع مع أصدقائك:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " اساسيات تسويق منتجات الغير مقابل عموله "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM