اخترنا لكم

Menu

لماذا اعلان تكييف فريش اسوأ اعلانات رمضان 2017 ؟

كانت الاعلانات في رمضان 2017 كثير منها مميز بالفكره الأعلانيه و الأخر مميز بعدد النجوم الموجوده في الأعلان و أعلانات اخري تميزت بتلحين اغنيه الأعلان  ، و لكن كان اعلان تكييف فريش هو أسوأ اعلان في اعلانات رمضان بسبب ظهور بطل الأعلان بشكل مقزز و مؤسف جداً حين استيقظ من النوم كما هو واضح من الأعلان ، و علي الجانب الأخر نجح اعلان كارير الذي يعتبر اكبر منافس لشركه فريش .

 تفوق اعلان كارير علي اعلان فريش .

شرحنا سابقاً ان الأفكار الأعلانيه هي اساس أي محتوي اعلاني حتي يصل إلي قمه النجاح و ينتشر مثل الفيروس و هذا كان سبب في نجاح اعلان زين في رمضان 2017 ، بالفعل نجح اعلان فريش في التسويق الفيروسي لحملته الأعلانيه و لكنه كان انتشار فيروسي سلبي و ليس إيجابي حيث هاجم الكثير من رواد مواقع التواصل الأجتماعي الأعلان بكونه اعلان ليس له هدف واضح بل اصبح مصدر اشمئزاز لعدد كبير و تطور الموضوع إلي طلب عدد كبير جداً من رواد التواصل الاجتماعي بوقف عرض هذا الاعلان مره اخري .


علي الجانب الأخر نجح اعلان كارير نجاحاً كبيراً في حملته الأعلانيه المعروفه بجمله ( تكييف زي بتاع مني ) ، بالتأكيد لا توجد مقارنه بين الأعلانيين في الفكره حيث يتفوق اعلان كارير عن فريش .

>

الدرس المستفاد من اعلان فريش .

 من خلال هذه الحمله الفاشله يمكن ان تتعرف علي دروس جديده خاصه في مجال السوشيال ميديا و التي تتلخص فيه طريقه الرد علي تعليقات العملاء و المعجبين السلبيه قبل الإيجابيه و في حاله اعلان فريش كنت انتظر ان يأتون بحمله اعلانيه جديده حيث كانت فرصتهم كبيره جداً في نجاح الحمله الأعلانيه الثانيه لأن ببساطه شديده كان كل رواد مواقع التواصل الأجتماعي سوف ينتظرون حمله فريش الجديده علي شغف لمعرفه المحتوي الأعلاني الجديد و كيف تغير عن الحمله السابقه ، إذاً شركه فريش حتي الأن تمتلك فرصه كبيره جداً في تحويل هذا الأنتشار الفيروسي السلبي إلي إيجابي .

شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

marketers voice

marketers voice team , introducing the many of free articles about all digital marketing types such as (seo , advertise , ppc , social media . etc )

لا يوجد تعليقات في " لماذا اعلان تكييف فريش اسوأ اعلانات رمضان 2017 ؟ "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM