اخترنا لكم

Menu

زيادة متابعين تويتر في 6 خطوات فقط

موقع التواصل الاجتماعي تويتر يعتبر من اهم المواقع العالميه التي يجب ان تستخدمه الشركات و المشاريع الصغيره قبل الكبيره  في عمليه التسويق عبر مواقع التواصل الأجتماعي ، بلا شك زيادة متابعين تويتر هدف أي شخص يعمل في مجال السوشيال ميديا  او هدف الشركات في تعزيز صفحاتها علي مواقع التواصل الأجتماعي خاصه تويتر من اجل الوصول إلي عدد كبير من المتابعين لمشاهده التغريدات الخاصه بهم .



لذلك سوف نستعرض معكم في هذا التقرير بعض الخطوات و القواعد البسيطه التي تساعدك في الحصول علي عدد كبير من المتابعين علي تويتر و خاصه الوصول إلي متابعين مستهدفين لمجالك او مهتمين بخدماتك التي تقدمها .
زيادة متابعين تويتر

زيادة متابعين تويتر في خطوات بسيطه :-


1- الوقت المناسب للتغريد في تويتر :-


كثير من يعملون في مجال السوشياال ميديا لا يهتمون بهذه النقطه الهامه حيث توجد ادوات كثيره مجانيه تساعدك في تحليل المتابعين علي تويتر لمعرفه الوقت المناسب للتغريد علي حسابك في تويتر وفقاً لنشاط متابعينك علي موقع التواصل الأجتماعي تويتر ، و يفضل ايضاً معرفه الوقت المناسب لنشاط متابعين الدوله التي تستهدفها لبيع خدماتك او منتجاتك بها حتي لا تفقد جزء كبير من العملاء المحتمليين لشراء خدماتك او منتجاتك من موقع تويتر .

في الغالب افضل وقت يكون جميع متابعين تويتر متواجدون فيه هو الوقت الصباحي و يمكنك ان تتأكد من ذلك من خلال ثلاثه تغريدات واحده صباحاً و أخري مساءً و الأخيره ليلاً و من ثم ستتعرف علي افضل وقت مناسب للتغريد و لكن يجب ان تتأكد أيضاً من خلال هذه الأدوات المجانيه .






2- الملف الشخصي لحسابك علي تويتر :-


زيادة متابعين تويتر

الوصف الخاص بحسابك الشخصي علي تويتر من اهم العوامل المتحكمه في زياده متابعين تويتر لأن ببساطه ملفك الشخصي بالنسبه لعملائك و متابعين تويتر رساله لهم لكي يعرفون من أنت ماذا تريد منهم ما هي خدماتك و منتجاتك حتي إذا كنت علامه تجاريه معروفه و لديك الكثير من المتابعين علي تويتر يجب ان تقوم أيضاً بهذه الخطوه .

حاول ان تكتب وصف مختصر و في نفس الوقت ملفت للزوار حتي توفر علي متابعينك المحتمليين في تويتر الوقت الخاص بتعريف نفسك و من ثم يصبحون من عملائك و متابعينك .

3- اهميه الهاشاج  في تويتر :-


أيضاً من افضل الطرق لزياده المتابعين في تويتر هي استخدام الهاشتاج (#) في كل تغريده تقوم بكتابتها و لكن يوجد خطاً شائع في الشويال ميديا يقع فيه الكثير من الأشخاص و هي استخدام هاشتجات ليس لها علاقه او حتي صله قريبه بمجالهم ، ما هي وجه الأستفاده إذا كانت تغريداتك في مجال السوشيال ميديا ثم وضعت في تغريده هاشتاج علي كلمه برجر مثلاً ! بالطبع لا توجد أي استفاده ، حيث إذا كنت تريد زياده المتابعين في تويتر يجب أن يكون هؤلاء المتابعين مهتمين و مستهدفين لمجالك و خدماتك حتي تصل إلي هدفك المطلوب في اسرع وقت .

يفضل معرفه الهاشتاج المناسب لمجالك او الهاشتاج صاحب التفاعل و الـ trend الكبير في مواقع التواصل الأجتماعي ، علي سبيل المثال انت تريد وضع كلمه تويتر في هاشتاج حيث يمكن ان تكتب بهذه الطريقه #تويتر او #التويتر و في هذه الحاله يجب ان تعرف أي من هاتين الكلمتين يوجد عليها تفاعل كبير حتي تكون مهمه لك.

4- ناقش متابعينك علي تويتر :-


حاول دائماً ان تشجع متابعينك في تويتر علي نشر التغريدات الخاصه بك ، لذلك استمر في طرح الأسئلة على حساب تويتر الخاص بك و يفضل ان تكون هذه الأسئله علي موضوع trend في مجالك ، و إذا نجحت في حصولك علي إجابات و مشاركات لتغريداتك بكل تاكيد سوف تحصل علي زياده المتابعين في تويتر .

5- متابعه المحترفين المهتمين بمجالك :-


يجب عليك في أي مجال ان تتابع اخر التحديثات الخاصه بمجالك لمعرفه اخر الأخبار و التطورات التي تتم في مجال التي تعمل به ، حيث في تويتر يمكنك ان تتابع الأشخاص المعروفين و المحترفين في مجالك و ان تشارك تغريداتهم المفيده حتي تكون مصدر ثقه لعملائك و تزيد متابعينك علي تويتر ، كما يجب ان تبتعد عن متابعه أي شخص ليس له علاقه بمجالك بهدف الحصول علي متابعته لك .

6- ربط حسابك علي تويتر مع باقي حساباتك :-


أيضاً من اهم الخطوات التي يجب ان توم بها لزيادك المتابعين علي تويتر هي ربط حسابك علي تويتر بصفحتك علي الفيسبوك او موقعك الألكتروني و هكذا ، من الخطوات الهامه أيضاً هي كتابه معلومات حسابك علي تويتر او حساباتك علي مواقع التواصل الأجتماعي بشكل عام في توقيعات البريد الإلكتروني التي تقوم بإرساله إلي عملائك .


بكل تاكيد توجد خطوات اخري تساعد أي شخص يعمل في مجال السوشيال ميديا علي زياده المتابعين و لكن هذه النصائح التي ذكرناها قد تساعدك في الحصول علي المزيد من المتابعين في تويتر ، و لكن يجب أن تعلم جيداً أن هؤلاء المتابعين لن تحصل عليهم في يوم و ليله بل أحياناً يتطلب الأمر ان تنتظر مده لا تقل عن شهر لذلك يجب ان تضع خطه و استراتيجيه واضحه لحساباتك علي مواقع التواصل الأجتماعي ، اتمني ان تكون هذه القواعد البسيطه مفيده لك و تساعدك في زياده عدد المتابعين في تويتر لذلك إذا كنت تمتلك نصائح أخري لا تتردد في مشاركتها معنا ، تابعنا عبر حسابنا الجديد علي تويتر .

شارك الموضوع مع أصدقائك:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " زيادة متابعين تويتر في 6 خطوات فقط "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM