القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

اعلانات على موقعك الالكتروني  ، الاعلانات علي الموقع , اعلانات

كثير من المواقع الالكترونيه تكون مصدر ربح اساسي لأصحابها حيث أفضل طرق الربح لأصحاب المواقع الالكترونيه هي وضع اعلانات علي مواقعهم ، و لكن يجب علي اصحاب المواقع التي يريدون وضع اعلانات علي مواقعهم ان يعرفون متي او ما الوقت المناسب لوضع هذه الاعلانات علي مواقعهم ، حيث توجد اشكال و انواع كثيره لهذ الاعلانات مثل PPC و CPM و الاعلانات الخاصه  التي توضع في موقعك علي شكل بانر و التسويق بالعموله او مايعرف بـ Affiliate Marketing .


متي يجب وضع اعلانات علي موقعك الالكتروني ؟


كثير من اصحاب المواقع او ما يطلق عليهم الناشرون يضعون اعلانات كثيره من معلنين مختلفين في كل مكان بموقعهم الالكتروني و بالطبع هذا يؤدي إلي ارتفاع معدل الارتداد لموقعك (bounce rate) بسبب إنزعاج الكثير من زوار موقعك مما يؤدي إلي خروجهم من الموقع بشكل سريع ، كما ان عند استخدامك هذه الاستراتيجيه السيئه يعلم جميع زوارك بعدم احترامك و تقديرك لهم لأن هدفك هو الربح فقط .






بالتالي يجب عليك كصاحب موقع ان تهتم أولاً بمحتوي موقعك و سرعه التحميل و التصميم و غيرهما الكثير حتي تنجح في جلب زوار لموقعك  بشكل مستمر و تحسين أيضاً موقعك في اعين جميع الزوار ، ثم بعد ذلك تهتم بوضع اعلانات علي موقعك الالكتروني من شركه واحده فقط او من معلن واحد فقط .

حصول موقعك علي العديد من الزوار يومياً ليس سبب منطقي لوضع اعلانات عليه لكن يجب ان تضع لموقعك خطه واضحه لتطويره بشكل مستمر حتي يكون ذات شكل جيد لهؤلاء الزوار التي حصلت عليهم و تنجح أيضاً في كسب ثقه هؤلاء الزوار بعد ذلك قم بوضع اعلانات علي موقعك الالكتروني .

يجب ان تضع في الاعتبار أن المواقع التي تحصل علي زوار بشكل يومي من مصادر مختلفه و في نفس الوقت يكون تصميمها جيد تكون لها فرصه كبيره في قبول جوجل ادسنس لها ، و المواقع التي تحصل علي زوار بشكل كبير يومياً و يبدو تصميمها ليس جيد إلي حد لا ينتظرون اصحاب هذه المواقع الربح من خلال مواقعهم.


الخلاصه : الزوار هم اهم عامل في نجاح أي موقع الكتروني لذلك يجب ان نهتم بهم جيداً حتي نحصل علي رضائهم و ثقتهم ، هذا يعني أن موقع الالكتروني ليس يكون مصدر للربح بمجرد وضع اعلانات عليه و لكن الأهتمام بالموقع و المحافظه علي الزوار و الخدمات الغنيه بالمعلومات التي يقدمها موقعك و تصميم موقعك و غيرهما الكثير هم اهم شئ يجب الأعتماد عليهم حتي يكون موقعك مصدر اساسي لك في الربح .
هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى