اخترنا لكم

Menu

أهميه الكلمات المفتاحيه في السيو

واحده من أهم القواعد التي يجب القيام بها عندما تقرر الدخول في عالم التدوينات و الأنترنت هي تهيئه موقعك لمحركات البحث (seo ) ، و أول خطوه يجب أن تقوم بها في مجال السيو هي البحث عن كلمات مفتاحيه مناسبه .

الكلمات المفتاحيه


هل سألت نفسك من قبل ما هي أهميه الكلمات المفتاحيه في السيو ؟ هل هي مهمه بالفعل للمواقع و لأصحاب المدونات ؟ ، لذلك سوف نستعرض معكم في هذا التقرير لماذا الكلمات المفتاحيه من أهم العوامل التي يجب أن تعتمد عليها في موقعك .

الكلمات المفتاحيه هي عباره عن كلمات و عبارات توصف عنوان و محتوي أي مقال تقوم بكتابته و نشره علي موقعك . لابد أن تتعلم كيفيه أستخدام الكلمات المفتاحيه في مقالاتك بشكل صحيح  و ذلك لسببين :-

 1- هذه الكلمات تحدد الأماكن المناسبه في وجود مقالاتك  في محركات البحث .

  2- بشكل أساسي تلعب الكلمات المفتاحيه دور كبير في زياده أرباحك من الأعلانات التي توجد في موقعك.




أهميه الكلمات المفتاحيه في خطوتين :


الحصول علي ترتيب مناسب في محركات البحث بأستخدام الكلمات المفتاحيه :-


عند قيامك بكتابه تقرير ثم نشره علي موقعك الألكتروني ، يأتي دور محركات البحث مثل جوجل حيث تقوم عناكب جوجل بالذهاب إلي موقعك الألكتروني ثم تقوم بتحليل المقال التي قمت بنشره ثم بعد ذلك تقوم بوضع هذا المقال في صندوق الأرشفه الخاص بها .

عندما يأتي شخص ما إلي محرك البحث جوجل حتي يبحث عن موضوع متعلق بمقالك ، تقوم جوجل بوضع كل النتائج المتعلقه ببحث هذا الشخص ، ولكن أول 10 نتائج تختارها جوجل تكون وفقاً لتوافر الكلمات المفتاحيه في هذه النتائج بشكل مناسب و أي من هذه النتائج تكون أفضل إجابه علي سؤال هذا الشخص ، لذلك يجب عليك وضع كلمات مفتاحيه في مقالاتك بشكل صحيح حتي تكون من أول هذه النتائج و تحصل علي زوار لموقعك .

زياده أرباحك بأستخدام كلمات مفتاحيه مناسبه :-


كثير من المواقع تعتمد في أرباحها عليأعلانات جوجل ادسنس الموجوده في مواقعهم و هذه الأعلانات تظهر في كل تقرير من تقارير موقعك ، و لكن يتوقف نوع الأعلان الموجود في كل مقاله علي الكلمات المفتاحيه الموجوده في هذا المقال ، لذلك يجب أستخدام هذه الكلمات المفتاحيه في كل مقاله بشكل صحيح و تكون متعلقه بمحتوي كل مقال حتي يكون الأعلان متناسب مع أحتياجات زوار أي مقال  و تزيد فرصه نقر الزوار علي هذه الأعلانات و تبدأ عجله الأرباح تزيد ، لذلك من الضروري ان تتعرف علي كيفيه إيجاد اغلي الكلمات المفتاحيه في جوجل ادسنس .

 ما هي أفضل استراتيجيه في أختيار الكلمات المفتاحيه ؟


أستخدام كلمه أو كلمتين في محركات البحث هي أكثر طريقه يقوم أستخدامها الزوار بنسبه كبيره في الحصول علي معلومه ما ، بالتالي تكون المنافسه كبيره جداً علي هذه الكلمات المفتاحيه ، لذلك يجب عليك أختيار كلمه مفتاحيه لمقالاتك تكون المنافسه عليها قليله حتي تزيد فرصتك في الحصول علي ترتيب جيد .

مثال : إذا كنت تكتب تقرير عن مميزات موبايل أيفون 6  لونه سيلفر و مساحته 32 جيجا ، فتكون أفضل كلمه مفتاحيه هي ( ايفون 6 سيلفر 32 جيجا بايت ) و بالطبع تكون المنافسه علي هذه الكلمه أقل من (أيفون 6 ) فأنت قررت بأستهداف أشخاص معينه حتي يشاهدون مقالك و في نفس اللحظه محتوي مقالك متناسب مع أحتياجاتهم .



شارك الموضوع مع أصدقائك:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " أهميه الكلمات المفتاحيه في السيو "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM