القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

A3trading من أفضل الوسطاء في العالم العربي 2021

A3Trading توضح كيفية اختيارأفضل شركة فوركس؟

نصيحة من A3trading – بكل شفافية في البداية -  فتح حساب والإيداع لدى شركة الفوركس هو أمر يجب أن تأخذه على محمل الجد. أنت تضع جزءاً من رأس مالك في أيدي الشركة التي تتعامل معها، وفي المقابل، يجب أن تتوقع منهم توفير الأدوات التي تحتاجها. وبالتأكيد كلما زادت الأموال التي تودعها كنسبة مئوية من صافي ثروتك السائلة، زادت الحاجة للحذر.

عليك أن تتوقع أيضاً أن يتم الاحتفاظ بإيداعك (وأرباحك) في مكان آمن، وأن تتأكد من أنك ستتمكن من إجراء سحب سريع لأموالك عند الحاجة وفي اي وقت تريده.

بالتأكيد من الصعب إعداد قائمة دقيقة تضم أفضل وسطاء الفوركس في السوق، إذ أن هناك مجموعة كبيرة من الشركات من جميع أنحاء العالم تعمل في مجال الوساطة ومن المستحيل تقريبًا تلبية كافة تفضيلات المتداولين أو متطلباتهم أو مطالبهم، ولكن اليوم نقدم لك اهم وافضل الوسطاء في العالم العربي 2021و منهم شركة A3Trading وشركة إكسنس و شركة eToro .

كذلك في هذا المقال برعاية A3Trading نركز اهتمامنا الأول في تقييم شركة التداول على نزاهة الشركة، وسلامة ممارساتها التجارية، وجودة الإطار التنظيمي الذي يعملون ضمنه ومدي موثوقية وترخيص الشركة, وفي النهاية، نركز أيضًا بشكل أساسي على إيجاد شركة استثمارية شفافة وصادقة وعادلة. إذا لم تجد ،في النهاية ، أن الوسيط يلبي هذا المعيار ،فلا ضرر كبير في إغلاق حسابك..

أولويتنا الثانية هي تحديد ما إذا كان الوسيط يعطي قيمة مقابل المال المستثمر لعملائه من خلال الخدمات التي يقدمها , وغالبا يتم قياسه من خلال تكلفة التداول، في فروق الأسعار والعمولات ورسوم التمديد حتى اليوم التالي والرسوم العرضية الأخرى بالتأكيد، ايضا بشكل عام، كلما زادت الأموال التي تودعها، زاد ما تتوقعه من وسيطك في المقابل.

يجب أن تقدم شركة الفوركس الجيده سيولة جيدة باستمرار وتنفيذ سلس، وهما الركائز الأساسية لظروف التداول السلسة.

هذا لأن التداول أسهل في مثل هذه الظروف ،والخسارة من أحداث مثل الانزلاق السعري أقل احتمالية. يمكن بالطبع تقصير السيولة في أوقات محدده من اليوم ،مما يجعل فروق الأسعار أوسع في وقت معين. لا يمكن توقع أن يقدم أي وسيط فروق أسعار ضيقة قبل الإعلان عن الأخبار الرئيسية. ومع ذلك ،بشكل عام ،يجب أن يكون من الممكن العثور على فروق أسعار متطابقة في وقت قريب من الأخبار الرئيسية. المنصة سهلة الاستخدام ،ولا يوجد بها أي خلل أو توقف.. والبداية مع    A3Trading  لنلقي نظرة عن كثب علي مميزاتها ...

A3trading


نظرة عامة على شركة  A3Trading

1. نوع الوسيط: صانع السوق

2. التنظيم/الترخيص:  هيئة الخدمات المالية في سيشيل بموجب الترخيص رقم SD012

3. الأصول المعروضة: العقود مقابل الفروقات، صناديق الاستثمار المتداولة، الأسهم، المؤشرات، السلع، العملات، العملات المشفرة

4. المنصات المتاحة: الويب والجوال

5. توافق الهاتف المحمول: آي أو إس وأندرويد

6. أنواع الدفع المقبولة: VISA و MasterCard والمحافظ الإلكترونية و Skrill و Neteller والتحويلات المصرفية والمزيد.

نظره عامة على شركة ايتورو

إيتورو هي شركة تداول اجتماعي ووساطة متعددة الأصول تركز على تقديم الخدمات المالية وخدمات تداول النسخ. لديها مكاتب مسجلة في قبرص والمـمــــلكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكيه. تسمح إيتورو لمستخدميها بمشاهدة نشاط التداول المالي للمستخدمين الآخرين، ونسخهم، وكذا القيام بتداولاتهم الخاصة أيضا.

نظره عامة على شركة Exness

تعد شركة Exness إحدى الشركات المتخصصة في الوساطة المالية والتداول عبر الإنترنت، وتحظى الشركة بخبرة طويلة في هذا المجال تمتد لأكثر من إثنى عشر عاماً؛ إذ يعود تاريخ تأسيسها إلى عام 2008، وهي مُنظمة ومعتمدة من قبل أكثر من جهة من الجهات الرقابية في أسواق المال، بما في ذلك اعتماد هيئة السلوك المالي البريطاني (FCA) الذي يعد من أقوى الاعتمادات والتراخيص في عالم الفوركس.

A3trading


 

الإيداع والسحب في A3Trading

عادة ما تكون عمليات السحب والإيداع إجراءات قياسية ،إلا في حالات قليلة نادرة. إذا قررت استخدام طريقة دفع لن يقبلها الوسيط ،فقد تتأخر عمليات السحب. خلاف ذلك ،سيتعين عليك الاتصال بوسيط آخر يقدم طريقة الدفع المفضلة لديك ،أو عليك البحث عن طريقة دفع أخرى.. بمعني اخي اذا لم يرسل الوسيط الاموال الموجوده في حسابك والتي طلبتها بشكل سريع وسلس فهذا ينذر بخطر كبير في التعامل مع هذا الوسيط ويجب الحذر منه .

·  الحد الأدنى للإيداع الأولي في : A3Trading 200 دولار، ولكن اعتمادًا على نوع الحساب، يمكن أن يصل إلى خمسون الف دولار امريكي.

· متوسط الفروق والعمولات : تبدأ الهوامش الثابتة التي تقدمها A3Trading من 3 نقاط لزوج يورو/دولار أمريكي.

· الرافعة المالية: أعلى رافعة مالية ممكنة تقدمها A3Trading هي 1:200، وهي مماثلة للوسطاء الآخرين.

 

تغطية السوق في A3Trading

العامل الأكثر أهمية في اختيار منصة فوركس للجوال هو ما إذا كانت ستسمح لك بالتداول بما تريده أم لا. على سبيل المثال ،إذا كنت ترغب في تداول أزواج العملات الرئيسية ،فسيكون ذلك سهلاً ،ولكن إذا كنت ترغب في تداول مؤشرات الأسهم الفردية ،أو قل عروض السلع الأقل شيوعًا ،فقد تجدها غير معروضة من قبل جميع الشركات. التداول ،على الرغم من أن معظمهم يقدمون بعضاً منه مغلفاً كعقود مقابل الفروقات. لا حرج في أن تكون متنوعًا ،ولكن ضع في اعتبارك أن تكلفة تداول مثل هذه الندرة النسبية تميل إلى أن تكون أعلى من تكلفة تداول الفوركس. يمكنك أيضًا التفكير في فتح حسابات مع وسيطين مختلفين ،حيث قد تجد أنه لا يوجد حل واحد مناسب ممتاز - ولكن في بعض الأحيان هناك حلان.

 

إمكانية الوصول والقدرة على تحمل التكاليف في A3Trading

لأسباب مختلفة ،لا تسمح بعض شركات الفوركس / العقود مقابل الفروقات للمقيمين أو المواطنين في بعض البلدان (في الغالب ،الولايات المتحدة الأمريكية) بفتح حسابات. هذا يعني أنه بناءً على جنسيتك ومكان إقامتك والوسيط الذي تختاره ،قد لا يُسمح لك باستخدام وسطاء معينين..

يتم فرض رسوم التبييت بنسبة 0.02٪ من التعرض الليلي على العقود مقابل الفروقات (المؤشرات والعملات والأسهم والسلع) و 0.1٪ على العقود مقابل الفروقات (العملات المشفرة) بسبب التقلبات العالية.

نظرًا لسياسة عدم الانزلاق في A3Trading، سيتم تنفيذ الطلبات الفورية بالسعر الذي تنقر عليه (التسعير)، خلال ظروف سوق الصرف الأجنبي العادية. يتلقى العملاء أسعار الطلب (الشراء) والمزايدة (البيع) المتسقة مع فروق أسعار ثابتة خلال ظروف السوق المتقلبة. سيتم تنفيذ الطلبات الفورية بالسعر الذي قدمه المتداول.

 

A3Trading  من أفضل منصات التداول

إذا كنت تحاول الاختيار بين الوسطاء ،ولا ترى حقًا أي فرق بينهم ،فلماذا لا تختار الوسيط الذي يعجبك على الأقل؟ على الرغم من أنك قد لا تعجبك منصة التداول في البداية ،سيكون من الأسهل التعود على منصة لا تهتم بها ،بدلاً من الاستقرار على وسيط لا يمنحك صفقة شاملة جيدة. غالبًا ما يركز المتداولون الجدد على أشياء مثل منصات التداول والمكافآت الخاصة بهم ،والتي يمكن أن تصرفهم عن مهارات التداول الأكثر أهمية, ونحن بدورنا نرشح لك شركة A3Trading حيث تسهل A3Trading التداول للأشخاص ذوي المعرفة المحدودة في مجال الاستثمار. من ناحية أخرى، فإن منصة A3Trading قوية ومثيرة بما يكفي لتلبية احتياجات كل متداول محترف. لا تحصل فقط على جميع أدوات المساعدة من خلال التسجيل في A3Trading ولكن في نفس الوقت، تحصل تلقائيًا على امتياز التدريب المجاني.

 

تطبيقات التداول عبر الهاتف المتحرك

يقدم جميع وسطاء الفوركس تقريبًا تطبيق التداول الخاص بهم على الأجهزة المحمولة. يمكن أن يكون هذا مفيدًا جدًا إذا كنت تخطط للتداول باستخدام جهاز محمول باليد. من المحتمل أن يجد معظم المتداولين أنفسهم يتفقدون الصفقات أثناء تواجدهم بعيدًا عن منازلهم او مكاتبهم ،لذلك قد ترغب في تحميل تطبيق التداول الخاص بالوسيط عبر الموبايل . وتقرر ما إذا كنت سعيدًا بالعمل مع وسيط يستخدم حسابًا تجريبيًا ،عندما تقرر الوسيط الذي ستستخدمه قم بفتح حساب حقيقي معه ..

 

التنظيم والترخيص والثقة مع A3Trading

تتمثل الخطوة الأولى عند البحث عن أفضل وسطاء فوركس في تحديد الوسطاء الذين ترغب في الوثوق بهم كأوصياء على أموالك. سيكون الخيار المثالي هو الوسطاء الذين يتم تنظيمهم في مراكز مالية أقوى ،مثل الولايات المتحدة الأمريكية. الوسطاء المرخصين من قبل المملكة المتحدة أو قبرص. ضع في اعتبارك أيضًا ما إذا كنت ستكون في وضع أكثر فائدة لاختيار وسيط منظم في بلدك: في حالة وجود أي نزاع معهم ،ستكون في وضع أفضل لمتابعته بشكل أكثر فعالية. بدلاً من ذلك ،يمكنك التركيز على المركز الخارجي الذي يتمتع به مع أقوى العلاقات مع بلد إقامتك - على سبيل المثال ،إذا كنت تعيش في الاتحاد الأوروبي ،فقد تجد أنه من الأسهل اختيار وسيط فوركس في قبرص ،أو دولة أخرى عضو في الاتحاد الأوروبي. تذكر أن بعض المنظمين ،ومعظمهم أقوى من البعض ،قد يكونون على استعداد لسداد كل وديعتك أو جزء منها إذا توقف الوسيط عن العمل. كما قد تتخيل ،يتطلب نهج الاستثمار هذا قدرًا كبيرًا من الثقة. ومع ذلك ،هناك وسيلة وقائية مهمة مطبقة: الحسابات المنفصلة. يمكن أن تفلس شركة السمسرة ،لكن الأصول الموجودة في حساباتها المنفصلة ملكك للاحتفاظ بها..

A3Trading هي شركة وساطة مرخصة. الموقع مملوك لشركة Securcap Securities Limited. تتكون مجموعة A3Trading من Wanakena Ltd وهي كيان أوروبي مسجل حسب الأصول في 73 Arch. Makarios III Avenue, Office 301, 1070 Nicosia، في قبرص برقم تسجيل 379327 وتعمل على تشغيل الموقع بالاشتراك مع الكيان الدولي Securcap Securities Limited وعنوانه التشغيلي في Office 4, Suite C2, Orion Mall, Palm Street, Victoria, Mahe، في السيشل برقم التسجيل 8416993-1 ومرخص من قبل هيئة الخدمات المالية في سيشيل تحت رقم الترخيص SD012.

 

كيف أعرف أنني اخترت أفضل شركات الفوركس المرخصة؟

يمكنك معرفة ما إذا كان وسيط تداول العملات الأجنبية منظمًا أم لا ،حيث تقوم الشركات التجارية دائمًا بنشر هذه المعلومات بشكل بارز على مواقع الويب الخاصة بها ،حيث إنها تسويق جيد للعملاء المحتملين. ليس عليك الوثوق بما يقوله الوسيط عن هيئة تنظيمية معينة - يمكنك ،ويجب عليك ،التحقق من موقع الويب الخاص بالوجهة. يجب أن يكون الوسطاء مسجلين لدى السلطة الإدارية ذات الصلة ،مما يضمن أن الوسيط قد أوفى بالتزاماته التنظيمية ويمتثل للقوانين ذات الصلة , كما وضحنا في الفقرة السابقة عن شركة A3Trading .

 

اخيرا أختيار الوسيط الموثوق أهم خطوة

من المهم التفكير بعناية في اختيار الوسيط قبل البدء في تداول العملات الأجنبية. اختر وسيطًا موثوقًا به وابتعد عن شركات الفوركس النصابة ، من خلال البحث عن الوسطاء ،يمكن للمتداولين اختيار أفضل وسيط للعمل معه, يقدم الوسطاء أسواقًا مختلفة ومنصات تداول العملات الأجنبية ،لذلك من المهم أن تبحث عن الوسطاء الموثوقين قبل فتح حساب, قد يكون لدى الوسطاء أيضًا سياسات مختلفة لخدمة العملاءيجب الاطلاع عليها والالمام بها.

A3Trading هي خدمة رائدة في مجال التداول والاستثمار على شبكة الإنترنت، وهي مصممة لتقديم المساعدة إلى العملاء لتحقيق أعلى الأرباح، دون الحاجة إلى دراسة شاملة أو خبرات موسعة. ... فهم متخصصون في توفير تجربة استثنائية للتداول عبر الإنترنت من خلال توفير أدوات تداول يسهل استخدامها بجانب تقديم دعم رائع للعملاء.

اقرأ أيضا : كيف يمكن الربح من الإنستقرام

هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى