القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

كيفيه حل مشكلة بطئ تصفح الفيس بوك في 2018

حل مشكلة بطئ تصفح الفيس بوك في 2017


مشكلة بطئ تصفح الفيس بوك امر يعاني منه بالفعل عدد كبير جداً من مستخدمين موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك علي الرغم من سرعه تصفح المواقع الاخري و بدون وجود أي مشكله و نفهم من ذلك إنك من الممكن ان تواجه مشكلة بطئ تصفح موقع التواصل الكبير فيس بوك و لكن من الناحيه الاخري لا توجد أي مشكله مع باقي المواقع الاخري سواء مواقع تواصل او غيره .

إذاً نحن الأن متفقين ان مشكلة بطئ تصفح الفيس بوك ليس مرتبطه بقوه او سرعه الانترنت بل هي مشكله موجوده في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك و تواجه عدد كبير من المستخدمين و بالتالي إذا كنت تريد معرفه هل انت من ضمن تلك المستخدمين التي يواجهون مشكلة بطئ تصفح الفيس بوك ام لا إذهب إلي صفحتك الشخصيه و إذا لاحظت ان مده التحميل تفوق الـ 10 ثواني و في نفس الوقت لا توجد أي مشكله في الانترنت الخاص بك يجب ان تعلم إنك تواجه مشكلة في تصفح الفيس بوك و لذلك تابع معنا باقي التقرير لمعرفه كيفيه حل هذه المشكله .




حل مشكلة بطئ تصفح الفيس بوك 2018 .


الطريقه الوحيده لحل هذه المشكله تتلخص في تغيير قيم او مجموعات او بمعني اخر الارقام الخاصه بالـ DNS لشبكه الانترنت التي تعمل او الخاصه بكارت الشبكه المستخدمه في تصفح موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، و تتم هذه الخطوه بشكل سليم و يدوي تماماً دون الاعتماد علي أي من البرامج التي يكون معظمها يحتوي علي فيروسات قد تؤدي إلي اختراق جهازك الشخصي ، حيث كل ما تحتاجه هو تغيير الـ DNS إلي هذه القيم 4.2.2.3  و 4.2.2.4 و لذلك تابع معنا باقي الخطوات .

1- اذهب إلي علامه الوايفاي او علامه الانترنت الموجود علي جهازك حتي لو كنت متصل عن طريق الكابل ثم اضغط كليك يمين و اختر جمله network and sharing center open كما واضح من الصوره .

حل مشكلة بطئ تصفح الفيس بوك في 2017


2- اختر change adapter settings كما في الصوره .

حل مشكلة بطئ تصفح الفيس بوك في 2017


3- ثم اضغط بزر الايمن في الفاره علي كلمه Wi-Fi كما واضح ثم اختر properties  .

حل مشكلة بطئ تصفح الفيس بوك في 2017


4 – اختر TCP/IPv4 كما تشاهد في الصوره .

حل مشكلة بطئ تصفح الفيس بوك في 2017


5- ثم ضع القيم او الارقام كما ذكرنا في بدايه التقرير في الـ DNS الخاص بكارت الشبكه بالترتيب و هم كالاتي 4.2.2.3  و 4.2.2.4

حل مشكلة بطئ تصفح الفيس بوك في 2017


هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى