اخترنا لكم

Menu

ما أفضل طرق الربح من الانترنت؟




تتعدد طرق الربح من الانترنت، ويساعد على ذلك اتساع شبكة المعلومات الدولية اتساعًا هائلًا، فأصبح هناك آلاف المواقع التي تيح الفرصة لكسب مزيد من الدولارات، بدءًا من مواقع الاستبيانات ومرورًا بالأفلييت وانتهاءً بمواقع الاستيراد والتصدير عبر الانترنت. 

أمثلة على طرق الربح من الانترنت: 
1- الربح من الاستبيانات:


 هناك مواقع متخصصة في ملء الاستبيانات، وتعطي مقابلًا ماديًّا يتراوح بين بضع سنتات وبعض الدولارات، وينصح عند الاشتراك في هذه المواقع أن تشترك في أكثر من موقع؛ حتى تتمكن من تعويض الوقت، فهذه المواقع قد لا ترسل لك سوى استبيان واحد أسبوعيًّا أو شهريًّا. 


2- الربح من اللعب: 


من طرق الربح من الانترنت أيضًا الربح من اللعب، وتجربة الألعاب الجديدة. 


3- الربح من قراءة البريد الالكتروني: 

ضمن طرق الربح من الانترنت الاشتراك في مواقع قراءة البريد الالكتروني، وتدفع بعض الشركات مقابلًا ماديًّا جراء الاشتراك في تلك المواقع، ويتلقى المشترك رسائل البريد الالكتروني، ويفتحها ويحتسب له نظير أو مبلغ مالي. 


وقد لا حظت أنني لم أكتب لك أمثلة على تلك المواقع؛ لأنه ومن خلال خبرتي بتلك المواقع الكثيرة، يفضل أن تبحث أنت عن تلك المواقع من خلال محركات البحث، واستخدام المهارات البحثية للوصول إليها، وينصح بالبحث عنها باللغة الإنجليزية. 

هذه الكلمات البحثية قد تساعدك: 
طرق الربح من الانترنت& أفضل طرق الربح من الانترنت& أمثلة على طرق الربح من الانترنت&

 وبالإنجليزية: how to earn from internet & earn money from internet

 & earn money from reading e-mails & earn money from playing games 


أفضل طرق الربح من الانترنت: أولًا: الربح من الكتابة


يعد الربح من الكتابة واحدًا من أفضل طرق الربح من الانترنت؛ حيث يوفر فرص عمل للكثير من محترفي كتابة المقالات، التي تمثل محتوى مواقع الإنترنت، وهناك مواقع على الإنترنت تختص بالتكسب من الكتابة، بعض هذه المواقع عربي وبعضها أجنبي، ونظرًا لأن المحتوى العربي جديد على الإنترنت، ولم يبلغ مدى واسعًا كالمحتوى الإنجليزي الذي يهيمن بالنسبة الأكبر على شبكة الإنترنت، فإن أغلب المواقع العربية لا تقدم ربحًا كبيرًا مقارنة بنظيرتها الأجنبية، فهناك مواقع أجنبية تدفع مائة دولار للمقال الواحد، وبعض المواقع تدفع 200 يورو في حال قبول الموقع للمقال. 


ولأنها من أفضل طرق الربح من الانترنت؛ فقد بنيت عليها مواقع عربية تدفع راتبًا مجزيًا، وتوفر فرص عمل للباحثين عنها، واحد من تلك المواقع هو موقع بيكسلز سيو، وهو موقع عربي يختص بكتابة المقالات، ويوفرها لطالبي المحتوى العربي في جميع أنحاء العالم.. إذًا هو يوفر فرص عمل ومحتوى لائقًا؛ حيث إنه يضم حتى الآن نخبة من الكتاب المحترفين، الذين يعطون للمحتوى العربي الأهمية القصوى؛ فإذا كنت تتمتع بالموهبة في كتابة المحتوى العربي فهذا الموقع (بيكسلز سيو)  هو الأفضل. 

ثانيًا: الربح من الاستيراد والتصدير:

 يتسع مجال التبادل التجاري بين الدول الكبرى إلى آفاق كبيرة، فهو يضم الصناعات الصغيرة والمتوسطة والثقيلة، ولكن لا تتاح للكثيرين الأموال اللازمة لتأسيس شركة تجارية، وهنا يأتي دور شبكة المعلومات الدولية في تطوير مفهوم الاستيراد والتصدير؛ فظهرت مواقع على الإنترنت تجمع بين المصدرين والمستوردين في مكان واحد؛ مثل موقع علي بابا، وتتعزز استفادة الشركات المصنعة والمستوردة من الوجود في مكان واحد على الشبكة؛ حيث تسهل إجراء وعقد الصفقات، ويستفيد أيضًا من لا يمتلكون شركات تجارية؛ فيقومون بأدوار الوساطة بين البائعين والمشترين، ويحكي أحد أصحاب التجربة أنه تلقى عمولة وصلت إلى 300 دولار مقابل الوساطة بين شركة تستورد الإسمنت وأخرى تصدره، ولذا يعد الربح من الاستيراد والتصدير من أفضل طرق الربح من الانترنت.

شارك الموضوع مع أصدقائك:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " ما أفضل طرق الربح من الانترنت؟ "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM