اخترنا لكم

Menu

كيف تربح المال في عصر الإنترنت؟


كيف تربح المال؟

كيف تربح المال في عصر الإنترنت؟

في هذا العصر تقلص دور الدولة كثيرًا لصالح القطاع الخاص، وقيل عن الوظائف عمومًا: إنها عبودية القرن العشرين، فصاحب العمل يتحكم في الموظف، ويقيده بقيود تؤدي بالنهاية إلى القضاء على طموحه، وتحوله إلى مجرد ماكينة تدار في اتجاه واحد، وهو إخراج منتج يتوافق مع سياسة الشركة ونظامها وقانونها، وهنا يبرز السؤال: كيف تربح المال؟
أتاحت شبكة المعلومات الدولية الفرص لأصحاب المواهب والمتفرغين والذين يعانون من البطالة، وذلك من خلال العمل عن بعد أو العمل من المنزل، وأصبحت الإجابة واضحة للسؤال التقليدي: كيف تربح المال؟!

كيف تربح المال من الإنترنت؟

أعقبت ثورة التكنولوجيا ثورة موازية في طرق وأساليب الحصول على الأموال، سواء أكان ذلك للأفراد أم للشركات، واستحدثت وسائل حديثة لاستلام الأموال عبر الإنترنت، وأصبح السؤال التقليدي: كيف تربح المال؟ سؤالًا مجابًا عنه مسبقًا، فالذي يعمل عبر الإنترنت لديه الإمكانات التي تؤهله للعمل في أي وقت، واختيار المجال الذي يهبه وقته ومجهوده، وهو يستلم المال الذي يربحه عبر قنوات خاصة وكثيرة؛ بدءًا من البريد العادي وانتهاءً بالبنوك الالكترونية مثل باي بال وبيزا وبايونير.

كيف تربح المال من بيع منتجاتك؟

تتيح مواقع كثيرة على الإنترنت الفرصة لأصحاب المنتجات من بيع منتجاتهم، واستلام الأموال الكترونيًّا، مثل موقع  eBayالأمريكي الشهير الذي يربط بين البائعين والمشترين الأفراد، ويمكنهم من سحب أموالهم عبر البنك الالكتروني باي بال.

كيف تربح المال من بيع منتجات الغير؟

بدخول الإنترنت منظومة التجارة العالمية أمكن للأفراد تسويق منتجات الغير مقابل عمولة، فيما يعرف بنظام الدروب شيبنج، لذا لم يعد ممكنًا للبعض الاعتماد على باب واحد من أبواب الربح عبر الإنترنت.

كيف تربح المال من الإعلانات؟



أسست شركة جوجل برنامجًا للربح من الإعلانات، ويعني أن يكون لديك موقع أو مدونة تنشر من خلالها محتوى لائقًا، ولديك زوار وقراء يدخلون إلى موقعك أو ومدونتك، وتدفع جوجل مقابل كل ضغطة على الإعلانات لك كناشر، وهذه أيضًا إجابة على السؤال التقليدي: كيف تربح المال؟

كيف  تربح المال من بيع الخدمات؟

كلنا يستطيع القيام بعمل ما، وبعيدًا عن الإنترنت والتطور التكنولوجي، فنحن نتمتع بالقدرة على إنجاز عمل أو تقديم خدمة، فإذا أضفنا إلى ذلك المهارات أو الإمكانات التي تعلمناها من الإنترنت، عرفنا أن كل ذلك هي خدمات تستطيع تقديمها لمن يفتقدها في نفسه، فمثلا كيف تربح المال من الكتابة وتقديم الاستشارات وتحسين محركات البحث؟ إنه ببساطة من خلال مواقع خدمية تجمع بين أصحاب الأعمال الذين يفتقدون مهارات وإمكانات عملية، وأولئك الذين يتميزون بهذه المهارات وتلك الإمكانات.
يستطيع المحامون والأطباء تقديم الاستشارات من خلال مواقعهم الخاصة، أو من خلال المواقع الخدمية التي تجمع بينهم وبين عملائهم، وحينها لا تستطيع أن تسألهم: كيف تربح المال؟

كيف تربح المال من الأفلييت؟

الأفلييت هو عبارة عن الترويج لمنتجات شركات على الإنترنت، هذه الشركات تدفع نسبًا متباينة للناشرين أو المسوقين، الذين ينفقون الوقت والجهد للتسويق لتلك المنتجات، ويتقاضون مالًا مقابل هذا الوقت وهذا المجهود.
الأفلييت من الناحية التقنية هو برنامج الكتروني يتكون من روابط وبانرات مختلفة الأحجام والأشكال، تحيل من يضغط عليها إلى صفحة خاصة بالمنتج فيها مواصفاته وصور له، كما تتضمن أيضًا بيانًا بالسعر، ولكن كيف تربح المال من الأفلييت؟
تستطيع الربح من الأفلييت من طريقين الطريق الأول: أن تمتلك موقعًا متخصصًا في نيتش محدد أو ميكرونيتش، ويكون هذا الموقع أو المدونة لديه زوار مستهدفون، والطريق الآخر أن تسوق له عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر وفايسبوك..
أرأيت أنه من السهل أن تعرف كيف تربح المال.



شارك الموضوع مع أصدقائك:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " كيف تربح المال في عصر الإنترنت؟ "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM