اخترنا لكم

Menu

عمل نسخة إحتياطية للأندرويد بأكثر من طريقة





    عدد كبير يبحث عن أفضل طريقة لعمل نسخة إحتياطية لهاتفه الأندرويد دون أي صعوبات أو مشاكل تواجه مستخدم الأندرويد في المستقبل، حيث تحدثنا معكم كثيراً عن موضوع النسخ الاحتياطي للأندرويد ولماذا تعتبر هذه العملية من أهم العمليات أو الخطوات التي يجب أن يقوم بها أي مستخدم أندرويد، أيضًا وضحنا سابقًا لجميع مستخدمين الأندرويد طرق كثيرة تساعدهم في عمل نسخة إحتياطية للأندرويد بكل سهولة حتى وإن كانت هذه هي المرة الأولى لتلك المستخدمين في أخذ نسخة احتياطية للاندرويد .


    كيفيه عمل نسخه احتياطيه للاندرويد :-


    كيفيه عمل نسخه احتياطيه للاندرويد, عمل نسخه احتياطيه للاندرويد


    هناك طرق كثيره كما ذكرنا لكم في المواضيع السابقه و ايضاً في هذا الموضوع نؤكد لكم ان رحله عمل النسخه الاحتياطيه للاندرويد تتم باكثر من طريقه و ليس بطريقه واحده فقط و لكن في نهايه المطاف يمكنك القول ان جميع هذه الطرق تصنف تحت مصطلحين فقط و هم ( عمل نسخه احتياطيه للاندرويد بدون برامج ، برامج عمل النسخه الاحتياطيه للاندرويد ) ، إذا نفهم من ذلك ان هناك الكثير من الطرق تعتمد علي عمل Backup لهواتف الاندرويد بدون برامج و ايضاً العكس صحيح و لهذا دعونا نلقي نظره علي كيفيه استخدام أي من تلك الطريقتين لـ عمل نسخه احتياطيه للهواتف الذكيه التي تعمل بنظام الاندرويد .


    عمل نسخه احتياطيه للاندرويد بدون برامج :-





    هذه الطريقه لا تتطلب المجهود الكبير التي نشاهده في باقي المواضيع علي الانترنت حيث يمكن عمل نسخه احتياطيه للاندرويد بواسطه هاتفك الاندرويد من خلال خطوتين لا ثالث لهما ، نعم انت ستعتمد علي الاعدادات الموجوده في هاتفك الاندرويد و ليس أي شئ اخر حيث كل ماعليك هو تسجيل الدخول الي حساب الـ Gmail الخاص بك و من ثم تذهب الي الاعدادات Setting ثم النسخ الاحتياطي Backup و اخيراً تاكد من تفعيل الزر الخاص بالنسخ الاحتياطي .


    الأن كن متأكد ان حسابك الـ Gmail اصبح يحتوي علي النسخه الاحتياطيه التي قمت بعملها من خلال هاتفك الاندرويد و هذه النسخه ستوجد بها جميع بياناتك و ملفاتك بالكامل من صور او فيديوهات او تطبيقات و غيرهما الكثير ، لكن انتظر نحن ننصحك ان تشاهد الجزء التالي التي يتضمن مجموعه من البرامج الرائعه لعمل هذه النسخه الاحتياطيه تلقائياً دون أي تدخل من مستخدم الاندرويد .


    افضل برنامج لعمل نسخه احتياطيه للاندرويد :-



    هناك الكثير سيذهب مسرعاً بمجرد مشاهده الجزء السابق و سيقومون بعمل نسخه احتياطيه لهاتفهم من خلال الاعدادات و لذلك اذا كنت من باقي الزوار التي تشاهد هذا الجزء تابع معنا جيداً باقي الموضوع حتي تقوم بعمل نسخه احتياطيه لاي هاتف خاص بك يعمل بنظام الاندرويد دون بذل أي ذره مجهود او تفكير .

    نعم هناك برامج تقوم باداء واجبها علي اكمل وجه دون أي تدخل من صاحب الهاتف التي يريد اخذ نسخه احتياطيه له ، حيث هذه البرامج بمجرد تثبيتها علي هاتفك الاندرويد ستقوم بشكل تلقائي بعمل نسخه احتياطيه لجميع ملفاتك و بياناتك الموجوده داخل الهاتف دون أي تدخل منك بالاضافه الي حفظ أي ملفات جديده علي هاتفك في النسخه الاحتياطيه بمجرد وضعها .

    ليس فقط هذا بل ايضاً البرامج المعتمده علي تقنيه اخذ النسخ الاحتياطيه للاندرويد بشكل تلقائي تتميز بمجموعه كبيره من المميزات و علي راسهم حفظ المستويات التي وصل اليها المستخدم في تطبيقات الالعاب ، لهذا لك ان تتخيل ان بمجرد وضع أي من هذه البرامج علي هاتفك الاندرويد و كنت مهووس بلعبه ما علي هاتفك سيتم اخذ نسخه احتياطيه لهذه اللعبه بجميع المستويات التي وصلت اليها .

    هذا و تكون ايضاً عمليه استرجاع هذه النسخه الاحتياطيه ليس بالصعوبه علي الاطلاق ، حيث كل ما ستقوم به من اجل استرجاع النسخه مره اخري علي هاتفك الاندرويد هو تثبيت هذا البرنامج علي الهاتف الجديد ثم تقوم باسترداد النسخه .

    برامج عمل النسخه الاحتياطيه للاندرويد كثيره جداً و متعدده و لكن نحن شرحنا كل برنامج بالتفصيل الممل في موضوع خاص به ، و لذلك سنضع تلك البرامج الأن في نهايه الموضوع و انت حر في اختيارك لافضل برنامج لعمل Backup للاندرويد .


    برامج عمل نسخه احتياطيه للاندرويد :-








    شارك الموضوع مع أصدقائك:

    ماركتيرز فويس

    كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

    لا يوجد تعليقات في " عمل نسخة إحتياطية للأندرويد بأكثر من طريقة "

    • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
    • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
    • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
    • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM