اخترنا لكم

Menu

تحميل المتجر الصيني للايفون برنامج tutuapp



ها هو الموضوع التي يبحث عنه عدد كبير من مستخدمين هواتف الايفون و هو المتاجر الصينيه ، لذلك في هذا الموضوع ستتعرف علي ماهو المتجر الصيني للايفون و شرح مبسط عن برنامج tutuapp توتو اب و التي يعتبر بمثابه افضل متجر صيني للايفون و سنشرح ايضاً كيفيه استخدام متجر الارنت الصيني للايفون بالاضافه إلي كيفيه تحميل افضل متجر صيني للايفون و هو برنامج tutuapp .





    1- ما هو المتجر الصيني للايفون ( الارنب الصيني ) .


    تحميل المتجر الصيني للايفون


    المتاجر الصينيه لهواتف الايفون هي ايضاً التي يطلق عليها متجر الارنب الصيني للايفون حتي تكون مدرك بهذه المعلومه ، هذا و تعتبر المتاجر الصينيه للايفون من افضل الحلول للحصول علي بعض التطبيقات التي من صعب ان تجدها في متجر الاب ستور للايفون و ايضاً المتجر الصيني للايفون يساعدك في الحصول علي الالعاب المدفوعه للايفون مجاناً و غيرها الكثير من المميزات .

    حيث المتجر الصيني يعتبر لمعظم مستخدمين الايفون المصدر الاول و الاخير في الحصول علي التطبيقات المدفوعه بشكل مجاني تماماً ، و هذا لأن أي متجر صيني في هواتف الايفون سواء كان برنامج الارنب الصيني tutuapp او البرامج الاخري يعتمدون علي ما يسمي ببرامج البلس ، نعم برامج البلس هي تلك البرامج التي تكون عباره عن اصدارات جديده و مخفيه لمجموعه من التطبيقات المعروفه و لذلك المتجر الصيني ياتي دوره من هنا لأن ببساطه هذه التطبيقات او ماتعرف باسم برامج بلس لا توجد في متجر الـ App Store و من الصعب الحصول علي هذه التطبيقات بشكل مجاني .

    من ثم يقوم المتجر الصيني للايفون بدوره علي اكمل وجه لكي يوفر تلك البرامج التي توجد في متجر الاب ستور بشكل مجاني دون دفع حتي سنت واحد ، و قد تكون هذه التطبيقات التي يقوم المتجر الصيني بجلبها لمستخدم الايفون هي تحميل انستقرام بلس للايفون و تحميل سناب شات بلس للايفون و غيرها الكثير جداً من برامج البلس التي تكون مليئه بالمميزات عن أي برامج اخري .


    2- متجر الارنب الصيني للايفون tutuapp .




    المتجر الصيني التي سنتحدث معكم عنه في هذا الموضوع هو برنامج tutuapp و التي يسمي ايضاً الارنب الصيني tutuapp و تعمدنا ان نختار هذا البرنامج من وسط باقي المتاجر الصينيه لكونه واحد من افضل المصادر التي يجب ان تعتمد عليها في حاله رغبتك بتحميل التطبيقات من المتاجر الصينيه ، لماذا ؟ ، لأن ببساطه شديده المتاجر الصينيه احياناً تكون عباره عن مخزن للفيروسات التي تقتحم هاتف الايفون بمجرد تثبيتها علي الهاتف و بالتالي لا بد وان تضع في الاعتبار ان عمليه البحث عن افضل متجر صيني للايفون يجب ان تكون عمليه امنه تماماً .





    نحن نعلم جيداً انك الأن تقول ان من الصعب اقتحام الفيروسات لاي هاتف ايفون و هذه بالفعل حقيقه و لكن انت لا تعلم ان المتجر الصيني للايفون يعتبر من الطرق الغير محببه نهائياً لسياسه شركه ابل ، حيث أي متجر صيني يكون بمثابه السيديا علي الايفون و التي احياناً نتفاجئ بقفل عدد لا حصر له يومياً من هواتف الايفون بسبب وجود برامج السيديا ، و من الناحيه الاخري يوجد محترفين يستطيعون التعامل مع برامج السيديا و ايضاً المتاجر الصينيه دون ان تعلم ابل بوجود هذه الطرق .


    لكن يمكنك القول ان متجر الارنب الصيني tutuapp يعتبر من البرامج الامنه تماماً علي هاتفك الايفون و لهذا لا تقلق من وجود المتجر الصيني tutuapp علي هاتفك الايفون ، و لكن دعونا ان نوضح لكم كيفيه استخدام او التعامل مع هذا الارنب الصيني بشكل صحيح حتي لا تقعون في أي اخطاء .


    3- كيفيه التعامل مع المتجر الصيني tutuapp للايفون .




    في نهايه الموضوع سنضع لكم روابط التحميل الخاصه بالمتجر الصيني tutuapp لهواتف الايفون ، إذاً بعد تحميلك و تثبيت برنامج الارنب الصيني علي هاتفك الايفون ستلاحظ بظهور نافذه تلقائيه تقول ( مطور مؤسسه غير موثوق به ) و هذه رساله الخطأ تظهر بسبب عدم السماح لهاتف الايفون بتوثيق تثبيت برنامج tutuapp علي هاتفك ، لهذا اذهب إلي الاعدادات ثم عام و اختر اداره الاجهزه ثم قم بتفعيل التوثيق مع برنامج الارنب الصيني tutuapp و بعد ذلك قم بفتح البرنامج مره اخري .


    بعد توثيق الارنب الصيني tutuapp علي هاتفك الايفون و فتحه مره اخري ستظهر امامك ايضاً نافذه تقول بضروره تحميل برنامج nesstool و بالطبع انت ستضغط علي تثبيت البرنامج و تبتدي في تصفح الارنب الصيني tutuapp ، و لكن ما هو برنامج nesstool ؟ ، بدون اطاله عليكم برنامج nesstool هو السبب الرئيسي في شهره المتجر الصيني توتو اب علي هواتف الايفون و نجاحه من وسط جميع المنافسين لأن هذا البرنامج يتم تشغيله بشكل تلقائي بمجرد تصفح المتجر الصيني tutuapp من خلال هاتفك الايفون مما يؤدي الي صعوبه التعرف علي وجود أي متجر صيني علي الايفون و من الناحيه الاخري يضمن لك هذا البرنامج باستمرار استخدام تلك متجر الارنب الصيني بدون أي توقف في المستقبل او حتي طلب اعاده تثبيت مره اخري كما هو الحال مع معظم المتاجر الصينيه للايفون .


    4- مميزات متجر الارنب الصيني للايفون tutuapp .



    كل هذا الموضوع و التي كان يتحدث بكل وضوح عن المميزات الرائعه لبرنامج tutuapp و التي يعتبر بالفعل افضل متجر صيني للايفون دعونا ايضاً ان نلخص مميزاته في جدول بسيط حتي لا يتشتت تركيزكم .


    الحاله
    الارنب الصيني tutuapp مجاني من بدايه تحميله إلي تثبيته علي الايفون .
    الامان
    توتو اب يعتبر من اقوي المتاجر الصينيه من ناحيه الامان و هذا عن تجربه .
    التطبيقات
    من خلال الارنب الصيني tutuapp ستحصل علي أي تطبيق انت تريده بشكل مجاني تماماً حتي و ان كان هذا التطبيق ليس مجاني علي متجر الاب ستور .
    اضافات مميزه
    الارنب الصيني tutuapp يكسر الروتين الممل لبعض مستخدمين الايفون عن طريق تحميل افضل و ارق الخلفيات التي من الممكن ان تراها .
    اللغه
    يدعم متجر الارنب الصيني tutuapp معظم اللغات و علي راسهم اللغه العربيه .


    5- تحميل برنامج tutuapp للايفون .







    شارك الموضوع مع أصدقائك:

    التسميات:

    ماركتيرز فويس

    كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

    لا يوجد تعليقات في " تحميل المتجر الصيني للايفون برنامج tutuapp "

    • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
    • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
    • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
    • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM