اخترنا لكم

Menu

النسخ الاحتياطي للاندرويد: تعرف علي اهميه النسخ الاحتياطيه


مصطلح النسخ الاحتياطي من المصطلحات التي دائماً تسمعها بمجرد ذكر أي موضوع يتعلق بحمايه ملفاتك او بياناتك من التلف و الضياع ، سواء كنت من متابعين ماركيترز فويس او اول مره تزور موقع ماركتيرز فويس ستلاحظ اننا ننصح كثيراً بل ننصح الجميع بشده بضروره اخذ نسخ احتياطيه لهاتفك الاندرويد لاسباب كثيره جداً قد تكون بمثابه اسرارك الشخصيه ، لهذا و بدون اطاله في تلك الموضوع سنستعرض معكم ما هو النسخ الاحتياطي للاندرويد و لماذا يعتبر تلك النسخ الاحتياطيه في غايه الاهميه و غيرها الكثير من المعلومات الهامه التي بالفعل لا بد و ان تكون علي وعي بها حتي تستنتج في النهايه كل ماله علاق بمصطلح النسخ الاحتياطي للاندرويد او لاي هاتف ذكي .





    1- ما هو النسخ الاحتياطي للاندرويد .

    النسخ الاحتياطي للاندرويد


    النسخ الاحتياطيه او كما تعرف باللغه الانجليزيه Back Up من العمليات التي يجب ان يقوم بها كل شخص يمتلك هاتف اندرويد تجنباً لحدوث المشاكل في المستقبل او بمعني اخر عدم الندم عند حدوث أي فعل خارج عن اراده مستخدم الاندرويد ، هذا و تعتبر النسخ الاحتياطي للاندرويد عباره عن عمليه حفظ جميع البيانات التي توجد في هاتفك مهما اختلفت عددها و حجمها او مساحتها و هذه البيانات يمكنك القول عليها الملفات الموجوده في هاتفك الاندرويد ، حيث جميع الصور التي توجد في هاتفك بالاضافه إلي سجل الاسماء و التطبيقات و المستويات التي وصلت اليها في بعض تطبيقات الالعاب و كل شئ كبير و صغير علي هاتفك الاندرويد يسمي ملفات و لذلك تلك النسخ الاحتياطيه التي تتم في هواتف الاندرويد تقوم بحفظ كل تلك البينات الموجوده علي الهاتف .


    2- اهميه النسخ الاحتياطي للاندرويد .




    بعد ان تعرفت علي تعريف النسخ الاحتياطي لنظام الاندرويد نريد ان نسألك بعض الاسئله التي من المفترض ان تسألها دائما لنفسك و اجابتك هي التي ستحدد الهدف من تلك النسخ الاحتياطي للاندرويد .

    1.     كيف تحصل علي ملفاتك إذا تم سرقه هاتفك ؟

    2.     ما هو الحل في حاله اختراق هاتفك من قبل الهاكرز و سرقه البيانات ؟

    3.     هل قمت سابقاً بحذف ملفات من هاتفك دون قصد ؟





    بالطبع اجابتك معروفه و لذلك النسخ الاحتياطي للاندرويد يقوم بحل كل هذ المشاكل بدون أي عقوبات او صعوبه حيث في حاله سرقه هاتفك ستستطيع الحصول علي جميع ملفاتك التي قمت بعمل نسخه احتياطيه لها و استرجاعها بمجرد شراء هاتف جديد او حتي إذا قمت بحذف ملفات دون قصد او تم اختراق هاتفك الاندرويد من قبل الهاكرز ستكون جميع بياناتك في امان تام بسبب تلك النسخ الاحتياطيه التي تاخذها دائماً في هاتفك الاندرويد .


    3- النسخ الاحتياطي للاندرويد كيف يجب ان يكون .




    هذا السؤال دلئماً يتردد بين جميع مستخدمين هواتف الاندرويد وهو كم عدد المرات من النسخ الاحتياطيه التي يجب اتخاذها ؟ او ما هي المده التي يجب ان يتم اخذ نسخه احتياطيه بها ؟ ، في الحقيقه اذا كنت من تلك المستخدمين التي دائماً يسألون تلك الاسئله لا بد و ان تعلم انك الشخص الوحيد التي ستحدد عدد النسخ الاحتياطيه للاندرويد التي ستاخذها او ما هي المده ، و لكن من الناحيه الاخري نحن ننصح جميع مستخدمين هواتف الاندرويد ان تكون عمليه النسخ الاحتياطي للاندرويد تتم بشكل تلقائي و اوتوماتيكي دون أي تدخل لأن ببساطه شديده انت لا تعلم ما هو مصير هاتفك و خاصه هواتف الاندرويد لانها في الغالبيه تكون هواتف مفتوحه المصدر مما يتيح لبعض الهاكرز سهوله اختيار هاتفك الاندرويد كضحيه .


    قد يهمك ايضاً :-






    شارك الموضوع مع أصدقائك:

    ماركتيرز فويس

    كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

    لا يوجد تعليقات في " النسخ الاحتياطي للاندرويد: تعرف علي اهميه النسخ الاحتياطيه "

    • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
    • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
    • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
    • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM