اخترنا لكم

Menu

افضل صور خلفيات متحركه لسطح المكتب في الكمبيوتر


 موضوع جديد من سلسله خلفيات الكمبيوتر او خلفيات سطح المكتب و اليوم سنضع لكم طريقه او بمعني اخر افضل موقع نرشحه لكم بدون أي منازع في وضع خلفيات متحركه لسطح المكتب حيث يحتوي علي خلفيات كثيره جداً متحركه تتوافق مع جميع اجهزه الكمبيوتر بمختلف الاصدارات .





    1- ما هي الخلفيات المتحركه لسطح المكتب و الكمبيوتر .





    ذكرنا معكم كثيراً ان من الاسباب الرئيسيه التي تدفع مستخدم ما للبحث عن خلفيات سطح المكتب هو كسر الروتين المعتاد التي يتعامل معه يومياً حيث بمجرد فتح الكمبيوتر اول شئ ستقع عين المستخدم عليه هي صور خلفيات سطح المكتب الموجوده علي جهازه الكمبيوتر و بالتالي يكون البعض من تلك المستخدمين في الحاجه للبحث عن افضل الخلفيات للكمبيوتر او الحاسوب الشخصي التي يستخدمونه يومياً مثل البحث عن افضل خلفيات سطح المكتب Hd.



    سنتحدث ايضاً معكم في هذا الموضوع عن خلفيات الكمبيوتر و لكن خلفيات من نوع اخر و هي الخلفيات المتحركه لسطح المكتب ، هذا و تعتبر تلك الخلفيات المتحركه من افضل الصور التي من الممكن ان توجد علي جهاز الكمبيوتر لانها تلفت الانتباه للمستخدم او حتي أي شخص اخر ينظر الي شاشه الكمبيوتر ، و لذلك يمكنك وضع صور متحركه علي هيئه خلفيات لسطح المكتب او الكمبيوتر الخاص بك و نقصد هنا بكلمه متحركه أي انها خلفيات ذات صوت و صور متحركه جنباً إلي جنب او عباره عن صوره و المحتوي المتواجد بداخلها يتحرك مثل خلقيات حوض السمك المتحركه فهي عباره عن صور ثابته و لكن الاسماك الموجوده بداخل الحوض تتحرك مما يترك اثر للمستخدم بانها خلفيات متحركه .


    2- الحصول علي خلفيات متحركة للكمبيوتر او لسطح المكتب .




    احياناً تكون عمليه بحثك عن تلك الخلفيات المتحركه للكمبيوتر مجرد خدعه بالاضافه إلي سرقه جميع بياناتك من الكمبيوتر بسبب كونك اصبحت ضحيه للهاكرز ، إذاً الموضوع بسيط تماماً و لكن المستخدم هو التي يصعب علي نفسه عمليه بحثه عن الخلفيات المتحركه للكمبيوتر و علي الرغم انها عمليه سهله تماماً ، لهذا أي موقع يشجعك او يضع لك رابط لتقوم بتحميل الخلفيات المتحركه لا بد و ان تتاكد جيداً من مصدر هذه الخلفيات ، هل هي خلفيات من موقع متخصص ام خلفيات من مجرد موقع ملئ بالروابط الخبيثه ؟ .




    هذا و ننصحك بشده عدم تحميل أي خلفيات متحركه من الروابط التي تسمي روابط مباشره لأنها في الحقيقه مجرد ملفات تجسس علي جهازك الكمبيوتر و ليس صور متحركه كما كنت تتوقع حتي و ان حصلت بالفعل علي خلفيات متحركه من هذا الرابط سيظل الملف التي قمت بتحميله مصدر لسرقه معلوماتك .



    كما ستشاهد الأن في هذا الموضوع ان تحميل الخلفيات المتحركه لسطح المكتب لتغيير صوره الكمبيوتر المعتاده تتم عن طريق ثلاث خطوات فقط ، الخطوه الاولي و هي الذهاب لموقع awallpapermill ثم تقوم بتحميل الخلفيه المتحركه التي تريدها لسطح المكتب و بعد نجاح التحميل يمكنك تعيينها كخلفيه لسطح المكتب .





    إذاً الان و كما تشاهد لا توجد روابط تزعجك و تقوم بتنقلك بين العديد من المواقع لمجرد الوصول لموقع awallpapermill التي من المفترض ان تصل اليه بمجرد نقره واحده ، و لكن كما ذكرنا لكم كل هذه الطرق هي مجرد خدعه بسيطه حتي تصبح ضحيه لتلك الهاكرز و ليس خلفيات متحركه بالفعل .


    الحاله
    مجاني
    الدعم
    جميع انظمه الويندوز
    الاستخدام
    ليس بالصعب ستقوم بتحميل الخلفيه المتحركه للكمبيوتر و تثبتها علي سطح المكتب
    الموقع



    شارك الموضوع مع أصدقائك:

    ماركتيرز فويس

    كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

    لا يوجد تعليقات في " افضل صور خلفيات متحركه لسطح المكتب في الكمبيوتر "

    • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
    • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
    • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
    • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM