اخترنا لكم

Menu

طريقة لفك باسورد الملفات المضغوطة برقم سري كملفات rar



ما هي الملفات المضغوطه و المحميه بكلمه سر :-



عدد كبير منكم يتعامل بشكل يومي مع تلك الملفات المضغوطه و لكنه لا يعلم ما هو سبب ضغط تلك الملفات و في نفس الوقت وضع رقم سري عليها ، هذا و السبب في ضغط الملفات هو توفير اكبر قدر من المساحه علي جهازك الكمبيوتر حيث بكل تاكيد انت لاحظت سابقاً ان جميع الملفات التي يتم ضغطها تحتوي علي مجلدات او بيانات كثيره .





هذه البيانات او الملفات الكثيره تختلف فيما بينها من ناحيه العدد حيث احياناً تصل ملفات تحتوي علي اكثر من 10 الاف صوره بينما ملفات اخري تحتوي علي 5 صور فقط ، و من ثم ستكون عمليه ضغط الملفات لتلك الملف التي يحمل عدد كبير من البيانات سواء صور او فيديوهات من العمليات الضروريه التي يحب ان يقوم بها .




السبب وراء ضغط الملفات برقم سري :-


إذاً لماذا تكون عمليه الضغط ضروريه لهذا المجلد او الملف التي يحتوي علي بيانات كثيره ؟ ، لأن تلك الضغط سياتي من ورائه فائدتين الفائده الاولي و هي توفير مساحه كبيره علي جهازك الكمبيوتر بشكل عام حيث بدلاً من ان يشغل الملف التي به 10 الاف صوره 3 جيجا سيشغل اقل من ذلك بكثير مثل 1 جيجا او اقل ، و الفائده الثانيه و هي توفير اكبر قدر ممكن من الوقت اثناء نقل هذه الملفات المضغوطه سواء عبر البريد الالكتروني او وضعها في فلاشه لاحد الاصدقاء و من ثم بمجرد ان يحصل الشخص علي الملف المضغوط التي تم ارساله له سيقوم بتحميله في دقائق معدوده علي جهازه الكمبيوتر ثم يقوم بفك ضغط هذه الملفات .


لكن احياناً يتفاجئ الشخص التي حصل علي تلك الملفات المضغوطه انها محميه برقم سري او تم ضغطها باستخدام كلمه سر و هذا للحفاظ علي الخصوصيه بشكل كامل , و لكن ماهو الحل في حاله فقدان كلمه السر ؟ ، و لذلك سنضع لكم في هذا الموضوع افضل طريقه لفك الملفات المضغوطه و المحميه برقم سري و بشكل سهل تماماً .


فك الرقم السري لجميع انواع الملفات المضغوطه :-




دعونا قبل ان نتطرق معكم لشرح كيفيه فك الباسورد علي الملف المضغوط برقم سري ان نوضح لكم معلومه هامه حول انواع الملفات التي يتم ضغطها ، حيث توجد مجموعه من البرامج ننصحك ان تكون علي وعي بها مثل برنامج Winrar , Winzip , IZArc , Tugzip , ZipGenius , RarZilla , UnRarX و غيرهما الكثير جداً من البرامج التي تعتمد علي مبدأ ضغط الملفات و ايضاً فك هذا الضغط ، إذاً و بدون اطاله أي ملف مضغوط برقم سري تابع لاي برنامج من تلك البرامج سيمكنك فك الباسورد الخاص بهذا الملف المضغوط و المحمي في نفس الوقت بواسطه البرنامج التي ستتعرف عليه الأن ، لهذا نحن تعمدنا ان نذكر لكم هذه المعلومه الهامه بسبب وجود بعض البرامج التي تدعي انها ستقوم بفك ملف مضغوط برقم سري و لكن تابع لبرنامج و ينرار فقط و ليس باقي برامج ضغط الملفات الاخري ، حيث هذه البرامج لا تفي بعمل المطلوب و احياناً تكون مليئه بالفيروسات و ملفات التجسس بسبب وجود الكراكات بها لذلك تعرف الان علي الطريقه الصحيحه لفك الملفات المضغوطه برقم سري مهما كان نوعها .


برنامج isumsoft لفتح الملفات المضغوطه برقم سري :-




تميز هذا البرنامج في فتح جميع الملفات التي من الممكن ان تسمع عنها و تكون في نفس الوقت محميه برقم سري حيث يمكنك من خلال برنامج isumsoft فتح الملفات المضغوطه بكلمه سر بالاضافه إلي ايضاً فك باسورد ملفات الـ WORD , Excel , PowerPoint , Outlook و غيرهما العديد من الملفات ، و هذا البرنامج لا يحتوي علي أي من الملفات الضاره مثل الكراكات و التي ستكون كفيله كما ذكرنا لكم بتدمير جهازك الكمبيوتر .






شارك الموضوع مع أصدقائك:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " طريقة لفك باسورد الملفات المضغوطة برقم سري كملفات rar "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM