اخترنا لكم

Menu

كيفيه تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر من خلال واتس اب ويب


طريقه فتح الواتس اب من المتصفح اونلاين و بشكل مباشر ليس من العمليات الصعبه كما تعتقد حيث بعد قرائه هذا التقرير من البدايه إلي النهايه ستتمكن من تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر بدون برامج او حتي تثبيت الواتس اب على اللاب توب بدون أي صعوبات ، حيث اختلفت المواضيع حول عمليه تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر و ذلك بسبب عدم توفير تطبيق الواتس اب طريقه مناسبه للجميع من خلال الموقع الخاص بهذا التطبيق .

إذاً نفهم من ذلك ان تطبيق الواتس اب قام بتوفير طريقه مناسبه و شرعيه تماماً لا تمثل أي خطوره علي أي هاتف او جهاز كمبيوتر أي شخص عكس الفتره السابقه ، لأن في الفترات السابقه و التي كانت فيها عمليه تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر من الامور الصعبه كان يتجه بعض الاشخاص بعمل البرامج الغير موثوق بها تماماً من اجل الحصول علي الطريقه الصحيحه لتشغيل الواتس اب علي حاسبوك الشخصي ، و لكن الحقيقه كانت عكس ذلك بسبب الكراكات و ملفات التجسس التي كانت موجوده في هذه البرامج مما ادي إلي تدمير بعض من اجهزه الكمبيوتر و اللاب توب و ايضاً غلق بعض حسابات الواتس اب .


الطريقه الصحيحه لتشغيل الواتس اب على الكمبيوتر .


تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر


إذاً و بعد الطلبات الكثيره من قبل مستخدمين الواس اب حول كيفيه تشغيل اشهر تطبيق في العالم في مجال الدردشه و هو الواتس اب علي الكمبيوتر قامت اخيراً شركه الواتس اب بتوفير طريقه لا تمثل أي خطوره كما شرحنا لكم و التي يمكنك من خلالها تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر في دقائق معدوده عكس البرامج الاخري ، و لذلك في هذا الموضوع ستتعرف معنا علي طريقه تشغيل تطبيق الواتس اب علي حاسوبك الشخصي من خلال هذه الطريقه التي يطلق عليها واتس اب ويب بالاضافه إلي برنامجين بسيطين يمكنك استخدامهم ايضاً في تشغيل و تفعيل الواتس اب علي جهازك الكمبيوتر .


واتس اب ويب الأن متاح لاجهزه الكمبيوتر .


قبل أي شئ يجب اولاً ان تتأكد من بعض الامور الهامه لكي تنجح معك هذه الطريقه دون الاعتماد علي أي برامج لتشغيل الواتس اب علي الكمبيوتر ، إذاً يجب ان يكون هاتفك الذكي يوجد به تطبيق الواتس اب اخر اصدار بالاضافه إلي استخدامك ايضاً اخر اصدار لمتصفحات Google Chrome أو Mozilla Firefox أو Opera لأنهم هم فقط التي يدعمون خاصيه الواتس اب ويب .

تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر


قم بتوصيل هاتفك الذكي و ايضاً جهازك الكمبيوتر بنفس شبكه الانترنت (Wi-Fi) حتي تكون عمليه الاقتران بينهم تتم بسهوله ، بعد ذلك إذهب إلي موقع web.whatsapp.com حتي تظهر لك الصوره الواضحه في الاعلي و التي تحتوي علي رمز QR Code المتحكم بعمليه تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر .




الأن انت قمت باول خطوه عبر حهازك الكمبيوتر إذاً قم بفتح تطبيق الواتس اب علي هاتفك الذكي من اجل مسح هذا الكود التي ظهر امامك في الخطوه السابقه ، حيث تختلف طريقه مسح هذا الكود من هاتف الاندرويد و هاتف الايفون و ايضاً الويندوز فون لذلك قم بعمل الاتي وفقاً لنوع تليفونك .

·        أجهزة أندرويد: في شاشة الدردشات انقر على زر القائمة > واتساب ويب.
·        أي فون: اذهب إلى الإعدادات > واتساب ويب.
·        أجهزة ويندوز فون: اذهب إلى القائمة > واتساب ويب.

الأن انت قمت بتشغيل الواتس اب علي الكمبيوتر بنجاح و بدون أي برامج و كما ذكرنا لكم في خطوات بسيطه ، و لكن احياناً نتلقي بعض الرسائل من متابعين ماركتيرز فويس تدور حول عدم القدره في تفعيل او تشغيل تطبيق الواتس اب الشهير علي الكمبيوتر او اللاب توب بالرغم من تطبيق كل هذه الخطوات التي وضعناها لكم او ما تعرف بطريقه الواتس اب ويبظن ، لذلك إذا كنت واحد من تلك الاشخاص تابع معنا باقي التقرير .


افضل برامج تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر .


تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر


في البدايه و قبل الدخول في الشرح نحن ذكرنا لكم في بدايه الموضوع ان بعض البرامج تسبب مشاكل كثيره و ضاره علي اجهزه الكمبيوتر بالاضافه إلي حظر حسابات الواتس اب التي تستخدم هذه الطريقه احياناً لأنها تعتبر مخالفه لشروط و قوانين تطبيق الواتس اب ، إذاً و بدون اطاله عليكم الأن سنضع لكم افضل برنامجين يمكنك استخدامهم دون تردد في تشغيل الواتس اب علي الكمبيوتر في حاله عدم القدره من تطبيق خاصيه الواتس اب ويب من خلال جهازك الكمبيوتر و هاتفك الذكي و التي لا تعتمد علي أي برامج .


1) برنامج ووم لتشغيل الواتس اب علي الكمبيوتر .


برنامج ووم من البرامج التي كانت رائده في مجال تشغيل الواتس اب علي اجهزه الحواسيب الخاصه بالمتسخدمين و ذلك قبل توفير خاصيه واتس اب ويب ، و لذلك ننصحكم بشده ان تستخدمون هذا البرنامج من اجل تشغيل تطبيق الواتس اب علي الكمبيوتر دون أي مشاكل او خطوره ، حيث تشبه طريقه هذا البرنامج بطريقه الواتس اب ويب تماماً في تشغيله علي الكمبيوتر و لذلك ستقوم بفتح هاتفك الذكي ثم تبتدي في مسح الكود الموجود امامك علي شاشه الكمبيوتر او الحاسوب الخاص بك كما ذكرنا لكم في البدايه .


2) تحميل برنامج الواتس اب نفسه علي الكمبيوتر .




ايضاً ننصحك بإستخدام برنامج الواتس اب نفسه دون أي برامج و ذلك عن طريق تحميل هذا البرنامج من خلال تلك الرابط ، حيث هذا الرابط يقوم بتوجيهك مباشره إلي تحميل برنامج الواتس اب نفسه من الموقع الرسمي الخاص بهذا التطبيق الشهير مما يضمن لك انك ستبتعد عن الطرق المشبوهه و الغير مضمونه في عمليه تشغيل الواتس اب علي الكمبيوتر ، تختلف هذه الطريقه عن البرنامج الاخر في انك لا تعتمد علي عمليه مسح الكود بواسطه هاتفك الذكي بل ستقوم بتحميله علي الكمبيوتر ثم تكمل باقي الخطوات المطلوبه منك مثل كتابه رقم هاتفك و هكذا .

 

اسئله شائعه خاصه بتشغيل الواتس اب علي الكمبيوتر .

تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر



كيف يمكنني استخدام تطبيق الواتس اب علي الكمبيوتر ؟

يمكنك استخدام تطبيق الواتس اب المعروف و الشهير علي الكمبيوتر مثل هاتفك الذكي تماماً ، حيث بمجرد فتح هذا التطبيق ستجد قائمه بها الاصدقاء و المجموعات التي انت مشترك بها بالفعل و بمجرد الضغط علي الصديق او المجموعه ستبتدي عمليه الدردشه مباشره .


هل إقران الهاتف لاستخدام واتس اب على الكمبيوتر تختلف من هاتف لاخر ؟

نعم تختلف بالطبع و نحن وضحنا لكم هذا في الموضوع و لذلك تعمدنا ايضاً ان نضعه مره اخري لكم لوجود نسبه كبيره من الاشخاص يفشلون في تشغيل الواتس اب علي الكمبيوتر بسبب تجاهلهم لهذه الخطوه ، إذاً قم بالرجوع إلي هذه النقطه في هذا الموضوع و ابتدي في تطبيق الخطوات الصحيحه و فقاً لنوع هاتفك الذكي .


كيف يمكنني الخروج من أي دردشه في الواتس اب من علي الكمبيوتر ؟

يمكنك الخروج بسهوله بواسطه استخدام هاتفك الذكي و ذلك عن طريق فتح هاتفك الذكي مهما كان نوعه سواء اندرويد او ايفون او حتي ويندوز فون ، قم بفتح تطبيق الواتس اب ثم تضغط علي القائمة او الإعدادات > واتس اب للويب وللكمبيوتر و من ثم قم بعمل الخروج من كافه اجهزه الكمبيوتر .


هل يمكن إرسال صور ومقاطع فيديو من الكمبيوتر عبر الواتس اب ؟

هذه السؤال من اكثر الاسئله الشائعه التي تتردد كثيراً بعد تشغيل الواتس اب علي الكمبيوتر و لذلك و بدون اطاله نعم يمكنك إرسال صور ومقاطع فيديو و حتي جهات الاتصال بالاضافه إلي المستندات .


قد يهمك ايضاً :-






شارك الموضوع مع أصدقائك:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " كيفيه تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر من خلال واتس اب ويب "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM