اخترنا لكم

Menu

شرح تفصيلي حول عدد اعلانات ادسنس فى الصفحة


مقدمه سريعه عن اعلانات ادسنس :-



سنتحدث اليوم عن اكبر شركه اعلانات مربحه للناشرين سواء لاصحاب المواقع الالكترونيه او حتي اصحاب قوات اليوتيوب و هي جوجل ادسنس ، حيث توجد حقيقه لا يختلف عليها اثنين و هي ان جوجل ادسنس افضل شركه اعلانات لموقعك يمكنك الربح منها و لهذا تعتمد عليها كل المواقع الالكترونيه الموجوده حولنا في مختلف المجالات في عمليه الربح و ايضاً قنوات اليوتيوب ، و بالرغم من ان عمليه الموافقه علي حساب جوجل ادسنس احياناً تتم بصعوبه لا تعتقد انك بمجرد قبولك من ادسنس انك ستستطيع ان تتلاعب لزياده الربح من جوجل ادسنس .


احترم قواعد جوجل ادسنس :-




لذلك في هذا الموضوع نريد ان نتحدث معاً عن اهم القواعد للحفاظ علي حسابك في جوجل ادسنس و خاصه تلك القواعد المرتبطه بعدد اعلانات ادسنس فى الصفحة الواحده من موقعك الالكتروني ، حيث كانت واحده من قواعد جوجل ادسنس في الحفاظ علي حسابك هي عدم وضع اكثر من ثلاثه وحدات اعلانيه في كل صفحه تخص شركه الاعلانات الكبيره جوجل ادسنس لكن مؤخراً اعلنت ان بإمكان أي شخص ان يضع أي عدد من اعلانات ادسنس في الصفحه الواحده ، و لكن هل تعتقد ان هذا الامر سيجعلك في بر الامان من ناحيه قواعد ادسنس ؟

قبل ان اوضح لكم الاجابه اريد ان اخبركم بمعلومه هامه جداً و هي ان واحده من اسباب نجاح شركه جوجل ادسنس احترامها للزوار بشكل كبير جداً بكل ماتحمله المعني من كلمه و لهذا تحرص جوجل ادسنس دائماً ان تحافظ علي علامتها التجاريه في اعين الزوار دائماً و في نفس الوقت تساعد الناشرين علي زياده ارباحهم من خلال عدد الاعلانات الموجوده في جوجل ادسنس ، و لذلك تابع معنا باقي الموضوع .


خلاصه الموضوع حول عدد اعلانات ادسنس المسموحه فى الصفحة :-




إذاً و بدون إطاله عليكم نحن تعمدنا ان نذكر معكم هذه المعلومات السابقه و البسيطه حتي تكونوا علي وعي كامل بكيفيه التعامل مع عدد اعلانات ادسنس فى الصفحة الواحده الموجوده داخل موقعك الالكتروني ، دعونا نوضح لكم مقارنه سريعه بين صفحات موقعين حتي نصل إليك بالرساله بصوره اوضح .


1.     الحاله الاولي : هناك موقع يقوم بنشر يومياً عدد 20 موضوع او صفحه داخل موقعه الالكتروني و كل موضوع لا يقل عن 2000 كلمه ، و يضع حوالي 5 اعلانات لادسنس داخل كل موضوع .


2.     الحاله الثانيه : موقع اخر ينشر يومياً عدد 50 موضوع و كل موضوع لا يتعدي الـ 300 كلمه و يضع ايضاً 5 وحدات اعلانيه او 5 اعلانات تابعه لجوجل ادسنس .





لذلك في الموقع التابع للحاله الاولي لا توجد له أي مخالفات علي الاطلاق لانه يتبع سياسه جوجل ادسنس و يحترم ايضاً زوار موقعه الالكتروني و هذا ما يهم جوجل ادسنس ، لماذا؟ ، لأن ببساطه شديده يا عزيزي القارئ ان كل موضوع يحتوي علي 2000 كلمه أي كل مواضيع هذا الموقع هي مواضيع ذو جوده عاليه مليئه بالمعلومات و ايضاً حصريه بالاضافه إلي ان المسافه بين كل اعلان و اخر لجوجل ادسنس تكون كبيره و هذا يترك شعور للزائر ان هذا الموقع يهتم به جيداً و ليس هدفه الاول هو الربح عكس باقي المواقع .

بينما في الحاله الثانيه انت التي ستجيب عن تلك الاسئله : هل تعتقد ان موضوع من 300 كلمه و به 5 اعلانات لادسنس دون أي فواصل او مسافات كبيره بينهم يكون شئ جيد لك ؟ هل بمجرد زيارتك لهذا الموضوع ستعتقد ان صاحب الموقع يتعب من اجل ايصال المعلومه لك ؟

بالطبع الاجابه واضحه و لذلك نفهم من كل هذا الشرح البسيط ان كلما كان موقعك يحترم الزوار و يقدم معلومات مفيده و عدد الكلمات في كل موضوع لاتقل عن العدد الازم لا توجد مشكله في وضع اكثر من 3 اعلانات لادسنس في الصفحه و العكس صحيح .

لا تتردد في التواصل معنا عبر التعليقات إذا كنت تريد الاستفسار عن أي موضوع خاص بجوجل ادسنس .


قد يهمك ايضاً :-








شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " شرح تفصيلي حول عدد اعلانات ادسنس فى الصفحة "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM