اخترنا لكم

Menu

تحميل برنامج قفل الملفات للكمبيوتر برقم سري لمنع المتطفلين


من البرامج الاساسيه التي يجب ان تكون موجوده علي جهازك الكمبيوتر هي برامج قفل الملفات في الكمبيوتر برقم سري و ذلك لاسباب كثيره ، حيث تعددت البرامج التي تقوم بقفل جميع ملفاتك الموجوده علي جهازك الكمبيوتر برقم سري او حتي قفل البرامج في الكمبيوتر برقم سري فيوجد برامج مدفوعه و برامج مجانيه وهي التي سنوضحها لكم في هذا الموضوع .


إن المتطفلين متواجدون حولنا في كل مكان و بالفعل تكون تصرفاتهم شبه التطفل تماماً و لذلك لا بد و ان تحمي جهازك الكمبيوتر من عبث المتطفلين مثل فتح برامج الكمبيوتر دون علمك او فتح الملفات الموجوده علي جهازك الكمبيوتر اثناء غيابك ، ليس فقط هذا بل ايضاً احياناً يصل عبث تلك الاشخاص للهواتف الذكيه مما جعلنا نستعرض معكم سابقاً افضل 5 طرق لحمايه الايفون من المتطفلين .


تحميل افضل البرامج لقفل ملفات الكمبيوتر برقم سري .


تحميل برنامج قفل الملفات للكمبيوتر


إذاً تعرف في هذا الموضوع علي مجموعه من البرامج التي ننصحك بتحميلها لقفل ملفات الكمبيوتر برقم سري دون تردد ، وذلك لأن هذه البرامج حققت نجاح كبير جداً في حمايه الملفات من السرقه بكلمه سر في الكمبيوتر ، و بالتالي نفهم من ذلك ان هذه البرامج لا تشكل أي خطوره علي استخدامهما و وجودهما علي جهازك الكمبيوتر عكس باقي البرامج التي اصبحت مصدر للفيروسات و ملفات التجسس .


1) برنامج folderlock لقفل الملفات للكمبيوتر .


تحميل برنامج قفل الملفات للكمبيوتر


برنامج folder lock من البرامج الناجحه و المعروفه في مجال قفل الملفات و البرامج الموجوده علي جهازك الكمبيوتر برقم سري ، حيث تميز هذا البرنامج بسهوله استخدامه و تصميمه الجيد و المريح في نفس الوقت بالاضافه إلي كل ذلك برنامج folder lock لا يحتوي علي الاعلانات المزعجه و التي تكون علي شكل نوافذ منبثقه عكس باقي البرامج الاخري .


2) برنامج Protected Folder لقفل ملفات الكمبيوتر برقم سري .


تحميل برنامج قفل الملفات للكمبيوتر


واحده من اقوي برامج قفل الملفات في الكمبيوتر برقم سري و بسهوله هو برنامج Protected Folder التي تميز بعدد كبير جداً من المميزات عن باقي البرامج المافسه له ، حيث من خلال هذه البرنامج تستطيع وبكل سهوله وضع كلمه سر لملفاتك الموجود علي جهازك الكمبيوتر و ذلك بواسطه سحب الملفات التي تريد حمايتها من المتطفلين إلي البرنامج ثم تضع كلمه السر التي تريدها .

تحميل برنامج قفل الملفات للكمبيوتر



برنامج Protected Folder تميز ايضاً بمساحته الصغيره جداً علي جهازك الكمبيوتر مما يضمن لك اداء عالي و مرتفع علي جهازك الكمبيوتر مهما كان نظام الويندوز الموجود به قديم ، و هذا يعني ان برنامج Protected Folder يدعم جميع انظمه الويندوز بدايه من ويندوز xp إلي ويندوز 10 .


3) قفل ملفات الكمبيوتر بواسطه برنامج Easy File Locker .




إذا كان هناك اكثر من شخص يستخدم جهازك الكمبيوتر وفقاً لطبيعه العمل او سبب من الاسباب ننصحك بشده ان تستخدم برنامج Easy File Locker ، حيث برنامج EasyFile Locker تميز بقوته في تشفير الملفات الموجوده علي جهازك الكمبيوتر و كأنها لم توجد من الاساس في جهازك الكمبيوتر او بمعني اخر اختفاء ملفات الكمبيوتر في دقائق معدوده ، و كل هذا بالاضافه إلي قفل الملفات للكمبيوتر برقم سري و يدعم هذا البرنامج جميع انظمه الويندوز .


4) Private Folder لقفل ملفات الكمبيوتر برقم سري .


تحميل برنامج قفل الملفات للكمبيوتر


ايضاً برنامج Private Folder لا يختلف عن البرامج السابقه تماماَ فهو خفيف علي الجهاز و يدعم جميع انظمه الويندوز التي توجد علي جهازك الكمبيوتر ، و وضع كلمات سر لجميع ملفات الكمبيوتر بضغطه زر واحده و ايضاً تشفيرها و إختفائها نهائياً من جهازك الكمبيوتر .


5) برنامج Folder Hidden لقفل جميع الملفات و البرامج في الكمبيوتر .


تحميل برنامج قفل الملفات للكمبيوتر


واحده من البرامج الرائده في مجال حمايه الكمبيوتر من التجسس و عبث المتطفلين عن طريق قفل الملفات و البرامج بكلمه سر هو برنامج Folder Hidden ، حيث حقق هذا البرنامج شهره واسعه في فتره صغيره و ذلك بسبب سهوله استخدامه و الحفاظ علي خصوصيه صاحب الكمبيوتر من الدرجه الاولي مثل قفل المفات للكمبيوتر بكلمه سر و غيرا الكثير من المميزات .


شارك الموضوع مع أصدقائك:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " تحميل برنامج قفل الملفات للكمبيوتر برقم سري لمنع المتطفلين "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM