القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

مجموعه من افضل برامج تحميل الفيديوهات من الانترنت


هل تبحث عن برامج لتحميل الفيديوهات من الانترنت ؟ هل مازلت تواجه صعوبات في تحميل أي فيديو من أي موقع الكتروني موجود علي النت ؟ ما هي الطريقه الصحيحه لتحميل الفيديوهات من أي موقع تواصل اجتماعي ؟ .

الانترنت مليئ بالفيديوهات التي نشاهدها مجرد صدفه و من ثم تتحول الغايه إلي الفضول في الحصول علي هذا الفيديو او تحميله علي الكمبيوتر او هاتف الايفون او حتي هاتف الاندرويد .


برامج تحميل الفيديوهات من الانترنت .


برنامج تحميل الفيديو من النت


إذا كانت اجابتك علي جميع الاسئله السابقه بنعم كن متأكد انك بعد قرائه هذا الموضوع ستتمكن من تحميل الفيديوهات من أي موقع اونلاين بكل سهوله دون الاعتماد علي الطرق الصعبه ، حيث في هذا الموضوع ستتعرف علي الاتي :-

1.     طريقه تحميل الفيديو من موقع الفيس بوك .

2.     تحميل الفيديو من موقع الانستجرام .

3.     تحميل الفيديو من اليوتيوب إلي جهازك الكمبيوتر .

4.     تحميل الفيديو من اليوتيوب إلي الايفون مباشره .

و بالتالي يمكنك تحميل أي فيديو انت تريده من أي مصدر علي الانترنت سواء موقع تواصل اجتماعي او غيره من المواقع الاخري .


كيفيه تحميل الفيديو من الفيس بوك .




اختلفت الاراء و المواضيع حول الطريقه الصحيحه في تحميل الفيديوهات من موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيس بوك و التي اصبح مصدر اساسي لعدد كبير من مستخدمين الانترنت في جميع انحاء العالم لقضاء اوقات فراغهم و في نفس الوقت يظهر تلك الفضول لديهم في تحميل أي فيديو يقابلهم اثناء تصفحهم لموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك .

إذاً هناك طريقتين لا ثالث لهما تمكنكم من تحميل أي فيديو موجود في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك حيث الطريقه الاولي و هي عباره عن تبديل جمله www بحرف الـ M حتي تظهر و كأنك تتصفح الفيس بوك من هاتفك الذكي و من ثم بمجرد تشغيل الفيديو ستجد زر حفظ هذا الفيديو في جهازك الكمبيوتر ، لمعرفه تفاصيل اكثر حول هذه الطريق إذهب الان إلي موضوع طريقه تحميل فيديو من الفيس بوك للكمبيوتر في خطوه واحده .




الطريقه الثانيه و هي بواسطه موقع fbdown.com و هو عباره عن موقع متخصص في تحميل الفيديوهات من الفيس بوك إلي الكمبيوتر بمجرد نسخ رابط الفيديو ثم وضعه في شريط التحميل .



كيفيه تحميل فيديو من تويتر و انستقرام للكمبيوتر .


موقع التواصل الاجتماعي تويتر و انستقرام هم من اكثر المواقع التي من الصعب ان تقوم بتحميل أي فيديو موجود بهما علي جهازك الكمبيوتر و لذلك ننصحك بعدم اتباع تلك الروابط الغير موثوق بها في تحميل فيديوهات من تلك المواقع .




حيث كما تلاحظ الأن ان الطريقه الوحيده و الصحيحه التي نرشحها لكم في تحميل الفيديو من تويتر و انستقرام للكمبيوتر  هي الذهاب إلي موقع twitter videos ثم تضع رابط الفيديو الموجود في تويتر بعد نسخه لتبتدي عمليه التحميل .








ايضاً موقع الانستقرام لا توجد إلا هذه الطريقه في الحصول علي أي فيديو انت تريده لذلك قم بالذهاب إلي موقع torch browser لتستطيع تحميل أي فيديو تريده من موقع الانستقرام .




تحميل الفيديو من اليوتيوب إلي جهازك الكمبيوتر .





برامج تحميل الفيديوهات من الانترنت و خاصه من موقع التواصل الشهير يوتيوب كثيره جداً و متعدده و كل برنامج يختلف عن البرنامج الاخر في عمليه تحميل الفيديوهات من اليوتيوب ، إذاً و بدون اطاله عليكم افضل طريقه لتحميل الفيديو من اليوتيوب هي بواسطه برنامج ytd التي تقوم بتثبيته علي جهازك الكمبيوتر ثم بمجرد فتح أي فيديو علي اليوتيوب و نسخ رابط هذا الفيديو سيتم تلقائياً لصق هذا الرابط في برنامج ytd و بمجرد الضغط علي كلمه download ستبتدي عمليه تحميل الفيديو .





تحميل أي فيديو من اليوتيوب إلي الايفون مباشره .





افضل برنامج لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب إلي الايفون مباشره دون كسر قواعد هاتفك الايفون مثل الجلبريك و هكذا هو برنامج turbodl ، حيث ستقوم بتحميل هذا التطبيق علي هاتفك الايفون مثله مثل أي تطبيق ثم تقوم بفتحه و تذهب إلي موقع اليوتيوب و تختار الفيديو المناسب لك ثم تقوم بالضغط علي كلمه download او تحميل .




تحميل أي فيديو من أي موقع للايفون و الكمبيوتر مجاني .




في هذا الجزء الخاص بتحميل الفيديوهات من الانترنت بصفه عامه و ليس من مواقع محدده ننصحك ان تركز معنا جيداً و ذلك لأن هناك برامج تستخدم كراكات و ملفات تجسس تكون مليئه بشكل جنوني بهذه البرامج مما يسبب لك بمجرد تحميلها علي جهازك الكمبيوتر انتشار الفيروسات و مراقبه انشطتك و تصفحك علي الانترنت .

إذاً وا حده من افضل الطرق لتحميل أي فيديو من أي موقع اونلاين أي من خلال الانترنت و ليس من خلال برامج هو موقع save from التي يساعدك في الحصول علي أي فيديو موجود علي الانترنت و من أي موقع بشكل اونلاين تماماً من خلال وضع رابط الفيديو في الخانه المخصصه لتحميل الفيديو التي تريده من الانترنت .




هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى