اخترنا لكم

Menu

تحميل برنامج اي تولز itools افضل بديل للايتونز



ما هو برنامج الاي تولز itools 2018 و لماذا اصبح برنامج itools افضل بديل لبرنامج الايتونز الرسمي لشركه ابل و مميزات برنامج الاي تولز و اخيراً كيفيه تحميل برنامج أي تولز itools في 2018 علي الكمبيوتر بسهوله شديده ، هذا هو محور موضوعنا .





    1- ما هو برنامج أي تولز itools .


    تحميل برنامج itools , برنامج اي تولز , افضل بديل للايتونز


    برنامج أي تولز هو عباره عن برنامج حقق نجاح و شهره كبيره بشكل لن نشاهده من قبل مع بدائل برنامج الايتونز و لهذا يعتبر برنامج أي تولز او كما يطلق عليه البعض برنامج أي تولز الصيني هو الافضل حتي الان لبرنامج ايتونز الخاص بشركه ابل ، هذا و تم تطوير و برمجه برنامج أي تولز itools من قبل مجموعه من المبرمجين المحترفين التي بالفعل استطاعوا ان يقدموا حلول لاشهر مشاكل جميع مستخدمين الايفون بالاضافه إلي ان برنامج أي تولز itools كان السبب ايضاً في ارتفاع نسبه مبيعات هواتف الايفون و الايبود تاتش و الايباد و ذلك لأن عدد كبير جداً من مستخدمين هواتف الايفون كانوا يعانون سابقاً مع برنامج الايتونز و لكن قام الاي تولز بحل هذه المشكله ليصبح هو الافضل حتي الأن .


    برنامج الاي تولز يقوم بتبادل جميع الملفات المختلفه بين اجهزه الكمبيوتر التي تعمل بنظام الوينوز و الماك بوك و بين هواتف الايفون التابعه لمنتجات العملاقه ابل ،  و قد تكون هذه الملفات عباره عن صور او فيديوهات او حتي العاب بالاضافه الي ان برنامج أي تولز يمكنك من خلاله عمل نسخه احتياطيه للايفون بسهوله شديده و لهذا دعونا ان نضع لكم بعض المعلومات الخاصه ببرنامج الاي تولز التي تجعلك تستخدمه كبديل لبرنامج iTunes .


    2- برنامج أي تولز افضل بديل للـ iTunes .




    تعددت البرامج التي تحل محل برنامج الايتونز الشهير و المعروف في نقل و تبادل الملفات بين جميع منتجات ابل او بين هواتف الايفون و اجهزه الكمبيوتر و لكن برنامج الايتونز كان له بعض الخوارزميات التي من الصعب التعامل معها مما دفع بعض مستخدمين الايفون و الايباد و الايبود تاتش بالبعد عن برنامج الايتونز و البعض الاخر كان قراره استخدام أي هاتف ذكي ذات أي نظام بدلأ من استخدام نظام الـ ios ، و لكن كانت المفاجأه ظهور برنامج الاي تولز التي من الصعب ان تجد برنامج مثله حتي الان ، فبرنامج الـ itools تمكن من توفير جميع حلول المشاكل او بمعني اخر قام بالقضاء علي الخوارزميات التي توجد في منافسه الاول برنامج الايتونز التابع لشركه ابل ، هذا و يقوم برنامج أي تولز بنفس مهام برنامج الـ iTunes و لكن بطريقه اسهل بكثير عن الطرق التي كان من الصعب ان يتعود عليها مستخدمين هواتف الايفون و لهذا سنلقي نظره سريعه في الفقره التاليه عن مميزات برنامج الاي تولز حتي تكون مقتنع تماماً ان الـ itools هو الافضل بدون منازع في عام 2018 .


    3- مميزات برنامج أي تولز itools  .






    الدعم

    برنامج أي تولز تميز بدعمه لجميع انظمه الـ Ios فيمكنك استخدامه لهاتفك الايفون و الايباد و الايبود تاتش .



    امكانيه الحذف

    من خلال برنامج أي تولز itools تستطيع حذف أي من البيانات الموجوده علي هاتفك الايفون عن طريق توصيل هاتفك مع الكمبيوتر ثم تبتدي في استخدام الـ itools لمسح البيانات التي تريدها سواء صور , فيديوهات , اسماء مسجله او حتي مسح الالعاب .



    النسخ الاحتياطيه

    كما ذكرنا لكم في الشرح السابق برنامج أي تولز يقوم بنفس المهام الخاصه ببرنامج iTunes و لكن باسلوب سهل و بسيط و ليس معقد ، لهذا يمكنك اخذ نسخ احتياطيه ايضاً بواسطه برنامج أي تولز و حفظ هذه النسخ علي الكمبيوتر للعوده إليها او لاسترجاعها في أي وقت تريد .




    الاستخدام

    واحده من ضمن اسباب نجاح برنامج الاي تولز هي سهوله الاستخدام و بالفعل انت من خلال برنامج itools تستطيع ان تتحكم في هاتفك الايفون بسهوله شديده من خلال لوحه الاستخدام البسيطه و الانيقه في نفس الوقت ، ايضاً تلك لوحه الاستخدام في برنامج أي تولز تساعد عدد كبير جداً من مستخدمين هواتف الايفون و الايبود و الايباد في التمتع بجميع اعدادات البرنامج لانها تظهر امامهم بكل وضوح عكس برنامج iTunes .



    تشغيل الملفات

    برنامج الاي تولز يدعم جميع الملفات ذات الصيغ المتعدده او بمعني بسيط حتي تصل اليك المعلومه بشكل سريع ، برنامج الـ itools يقوم بتشغيل جميع الملفات الموجوده علي الايفون من خلاله مثل تشغيل المقاطع الموسيقيه و ايضاً ملفات الفيديو .




    اداره الملفات

    عمليه اداره الملفات كانت من الاسباب الرئيسيه لاتجاه نسبه كبيره جداً من مستخدمين الايفون لتجربه برنامج أي تولز و ذلك لأن الايتونز كان يحتاج لخبره سابقه مع منتجات ابل لكي تستطيع اداره الملفات ، لهذا برنامج الاي تولز itools قام بحل هذه المشكله من خلال توجيهاته البسيطه و الواضحه التي تساعد أي مستخدم لهواتف الايفون التحكم بشكل كامل في هاتفه بواسطه برنامج أي تولز مثل تحميل التطبيقات علي هاتفك الايفون او ازاله التطبيقات مهما اختلفت نوعها من الايفون ، و لكن بالطبع يجب ان يكون هاتفك الايفون تم توصيله مع برنامج itools بواسطه مدخل الـ usb .



    أيتولز هو الافضل

    حتي لا ننسي نريد ان نخبركم بمعلومه هامه و سريعه و هي ان برنامج itools هو في الاساس برنامج مجاني و ليس مدفوع مثل باقي البرامج المافسه له ، بالاضافه الي ذلك برنامج الاي تولز خالي تماماً من وجود أي ملفات ضاره مثل الكراكات و غيرها و لهذا يعتبر الـ itools بالفعل هو الافضل بدون منافس .


    توافقه مع الانظمه


    تميز ايضاً برنامج أي تولز بدعمه تقريباً لجميع انظمه اجهزه الكمبيوتر فهو يدعم انظمه الويندوز بالاضافه إلي دعمه لنظام الماك بوك .


    صغر حجمه

    الـ itools حجمه صغير جداً علي جهازك الكمبيوتر مما يساعدك في استخدامه علي الاجهزه القديمه .


    اللغه

    علي الرغم من ان برنامج الاي تولز هو برنامج صيني في الاساس فهو يدعم معظم لغات العالم و علي راسهم اللغه العربيه و هذا يثبت ان مطوري برنامج itools كانوا يعلمون جيداً بمدي معاناه المستخدمين حول العالم .




    4- كيفيه استخدام برنامج أي تولز .



    استخدام برنامج الاي تولز ليس بالصعوبه بدايه بتحميل البرنامج من موقعه الرسمي حتي تثبيته علي جهازك الكمبيوتر ، حيث بمجرد تثبيت برنامج الـ itools علي الكمبيوتر سيمكنك الاستمتاع بكل المميزات الخاصه بهذا البرنامج و بسهوله شديده تماماً و ذلك لان برنامج الاي تولز في بدايه التعامل معه يعرض عليك شرح بسيط في كيفيه استخدامه بالاضافه إلي تقسيم جميع مميزات الاي تولز الي ثلاثه اقسام و كل قسم له مهام محدده و معينه ، و لهذا في حاله رغبه مستخدم الايفون في اتمام أي عمليه بواسطه الاي تولز سيذهب إلي القسم المناسب لهذه العمليه و من ثم يبتدي في اتمام الخطوات ، و هذه الاقسام في برنامج الـ itools تكون كالاتي .






    Device application

    Media files
    Other files


    هذا القسم هو المسؤول عن جميع التطبيقات الموجوده في الايفون و التي يمكنك التحكم بها من خلال برنامج الاي تولز مثل تثبيت التطبيقات او ازالتها .

    بينما قسم الـ media files في برنامج أي تولز هو المسؤول عن جميع الملفات الصوتيه و غيرها من الملفات التي تصنف تحت مصطلح الميديا.

    بينما هذا القسم هو السبب في نجاح برنامج الاي تولز لانه يعتبر مصدر المميزات الخاصه بالـ itools ، و لهذا ننصحك ان تشاهد هذا القسم و تفحصه جيداً .





    5- تحميل برنامج itools 2018 مجانا .





    قد يهمك ايضاً :-


    شارك الموضوع مع أصدقائك:

    التسميات:

    ماركتيرز فويس

    كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

    لا يوجد تعليقات في " تحميل برنامج اي تولز itools افضل بديل للايتونز "

    • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
    • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
    • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
    • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM