اخترنا لكم

Menu

Google Books كيفيه تحميل الكتب من جوجل بوك باي صيغه




----------------------------------------------------------------------------------------

نبذه مختصره عن جوجل بوك Google Books :-





ليس من الجديد علي العملاقه جوجل ان تفاجئنا كل يوم بفكره جديده تحل العديد من المشاكل التي تخص جميع مستخدمين الانترنت و ليس مستخدمين جوجل فقط و استطاعت شركه جوجل بهذا المبدأ الرائع ان تفرض الرغبه علي جميع مستخدمين الانترنت باستخدام متصفحها جوجل كروم بسبب الاضافات الكثيره الموجوده به و ها هي الفكره الجديده التي جعلت جميع مستخدمين الانترنت يستخدمون محرك البحث جوجل للكتب ، لا تتعجب عندما نقول لك انك من بعد قرائه هذا الموضوع الشيق الخاص بجوجل ستستطيع الحصول علي أي كتاب موجود علي الانترنت بشكل مجاني تماماً دون اللجوء إلي أي من الطرق الاخري التي تكون بمثابه الصعب المستحيل لعدد كبير مننا حيث جوجل بوك هي فكره جديده اطلقتها مجموعه جوجل تحت اسم Google Books ، هذا و تكون Google Books هي عباره عن محرك بحث من الالف إلي الياء تستخدمه في البحث عن أي كتاب انت تريده من خلال وضع اسم الكتاب في المربع الخاص بالبحث و تختر النتيجه الخاصه بهذا الكتاب من وسط الاف النتائج و تبتدي في تحميل الكتاب باي صيغه .


طريقه استخدام جوجل بوك Google Books :-





من الطبيعي انك قمت في وقت ما بالبحث عن كتاب في مجال معين من اجل زياده ثقافتك و خبرتك نحو هذا المجال سواء كنت طالب او مهندس او دكتور او حتي كنت تبحث عن كتاب معين من اجل إستكمال دراستك حول مشروع ما ، إذاً في هذه الحاله انت تذهب مباشره إلي موقع جوجل و تبتدي في كتابه اسم الكتاب التي تريده و هذا مايفعله الكثير مننا و انا شخصياً كنت افعل ذلك لكن بعد إنطلاق ميزه جوجل بوك اصبح بإمكاني ان احصل علي أي كتاب في أي مجال انا اريده و في خطوات بسيطه تماماً ، حيث كل ماعليك هو الذهاب إلي موقع جوجل بوك او مايعرف باسم Google Books و ستلاحظ كما واضح من الصوره المرفقه انك متواجد علي محرك البحث جوجل و لكن كما ذكرنا هو محرك بحث خاص فقط بالبحث عن الكتب التي تريدها .





الأن نبتدي في البحث عن الكتاب التي نريده و علي سبيل المثال انا مهتم بمجال التسويق الالكتروني و ذلك لكونه المجال الاساسي لي و لذلك اريد ان ازيد ثقافتي و خبرتي حول هذا المجال لذلك كما تلاحظون قمت بالبحث عن كتاب يتحدث عن مجال الـ Digital Marketing بشكل عام و ها هي كانت النتيجه عباره عن الاف النتائج و كل نتيجه تحتوي علي اسم كتاب ما خاص بهذا المجال .





و بعد كل هذه النتائج قمت باختيار النتيجه الاولي التي كانت عباره عن كتاب خاص بمجال التسويق الالكتروني حصلت عليه من خلال محرك البحث جوجل بوك و لكن كما تلاحظ عزيزي متابع موقع ماركتيرز فويس بوجود نافذه لشراء هذا الكتاب في يمين اعلي الصفحه ، و لكن هل تعتقد انك ستقوم بالفعل من شراء هذا الكتاب من اجل الحصول عليه باي صيغه انت تريدها ؟ ، إذاً تابع باقي الموضوع .


الحصول علي أي كتاب مجاني من جوجل بوك Google Books :-


إذاً و بعد تطبيق تلك الخطوات البسيطه الموضحه امامكم بالترتيب ننتقل إلي طريقه تنزيل أي كتاب من جوجل بوك بشكل مجاني تماماً حيث قام احد المطورين بتوفير اداه مميزه تخص محرك البحث للكتب Google Books يساعدك في تنزيل أي كتاب انت تريده بشكل مجاني تماماً .





اذهب إلي موقع gbooksdownloader ثم قم بتحميل الاداه المناسبه لنظام جهازك الكمبيوتر حيث يمكن الاختيار من بين نظام الوينوز و الماك بوك و ايضاً مستخدمين هواتف الاندرويد .





بعد تحميل هذا البرنامج علي جهازك الكمبيوتر ننتقل معاً إلي الخطوه الهامه و التي تتمثل في تنزيل أي كتاب من جوجل بوك مجاني ، إذاً نعود إلي النتيجه الاولي و التي كانت خاصه بتحميل كتاب يتحدث عن مجال التسويق الالكتروني ، ثم اقوم بنسخ رابط الكتاب كما واضح من الصوره المرفقه .





بعد ذلك قم بفتح برنامج gbooksdownloader التي قمت بتحميله علي جهازك الكمبيوتر و تقوم بوضع رابط الكتاب في الخانه الخاصه بها كما واضح من الصوره ، حيث يشير السهم الاول إلي اختيار الصيغه من بين pdf  و jpg و png و غيرها من الصيغات المعروفه ، بينما السهم الثاني يشير إلي الجوده التي تريدها في الكتاب التي قمت بتحميله .


جوجل بوك هديه لا تقدر بثمن :-




بذلك فرضت جوجل عليك ان تستخدم محرك البحث الخاص بها من اجل الحصول علي مميزاته الكبيره التي تتمثل في تحميل أي كتاب انت تريده بسهوله تامه و بدون ضرر ، حيث تمثلت باقي الطرق المنافسه لجوجل بوك Google Books في انها تمكنك من الحصول علي الكتاب و قرائته اونلاين فقط دون مشاركته مع احد الاصدقاء او حتي تحميله علي جهازك الكمبيوتر ، و هاهي واحده من مميزات جوجل و التي اصبحنا ننتظر تلك المميزات الجديده بشكل يومي و كانت اخر مميزات جوجل هي موقع جوجل لتحديد القبله .


روابط المواقع الخاصه بموضوع جوجل بوك Google Books :-









شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " Google Books كيفيه تحميل الكتب من جوجل بوك باي صيغه "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM