اخترنا لكم

Menu

حذف الملفات نهائيا من الكمبيوتر دون استرجاعها مره اخري


حذف الملفات المحذوفه من الكمبيوتر نهائيا :-



هل تعتقد انك بمجرد قمت سابقاً بحذف ملفات من جهازك الكمبيوتر سيكون من الصعب استرجاع هذه الملفات مره اخري ؟ ، من الضروري انك تكون علي وعي كامل بحقيقه هامه و هي ان حذف الملفات من جهازك الكمبيوتر ليس دليل كبير ان هذه الملفات اصبحت خارج جهازك الكمبيوتر تماماً و ليس من الصعب استرجاعها بواسطه احدي البرامج .


حذف الملفات نهائيا من الكمبيوتر



و من ثم لا بد و ان تقوم بحذف هذه الملفات بشكل كامل نهائياً دون إعطاء حتي فرصه واحده لاي شخص ان يتستطيع استعاده ملفاتك التي قمت بحذفها ، هذا و بالفعل انت لأن اصبحت مدرك بمصطلح حذف الملفات المحذوفه أي انها ملفات تم حذفها سابقاً و لكن من السهل ان يحصل عليها أي شخص او هاكر بواسطه أي برنامج يعمل في مجال استرجاع الملفات المحذوفه .


كيف تتم عمليه استرجاع الملفات المحذوفه :-



حذف الملفات نهائيا من الكمبيوتر


تختلف الطرق التي تعتمد علي إعاده تلك الملفات التي تم حذفها سابقاً و لكن من الطبيعي ان الملفات المحذوفه من جهازك الكمبيوتر تظهر في سله المحذوفات او ما تعرف بـ Recycle Bin و هذا امر معروف عند الجميع و لكن الامر التي لا يعرفه معظمكم ان تلك الملفات المحذوفه يتم تخزينها ايضاً بشكل مخفي تماماً دون علمك في القرص الصلب لجهازك الكمبيوتر و من هنا بدأ بعض الهاكرز في عمل البرامج التي تقوم باستعاده الملفات المحذوفه من تلك الاماكن المخفيه مثل القرص الصلب .

إذاً لك ان تتخيل ما هو الموقف التي ستصبح فيه في حاله سرقه جهازك الكمبيوتر او اللاب التوب الخاص بك او حتي قمت سابقاً ببيع جهازك الشخصي لاحد الاشخاص ، من المؤكد سيكون موقفك ضعيف جدا بسبب ان جميع بيناتك و ملفاتك اصبحت من السهوله ان يحصل عليها المشتري او السارق و هذه الملفات المحذوفه قد تتمثل في صور و فيديوهات و برامج و اشياء اخري كثيره تتعلق بخصوصيتك من الدرجه الاولي .


افضل برنامج لحذف الملفات نهائيا حتى لا يستطيع اي برنامج باستعادته :-


حذف الملفات نهائيا من الكمبيوتر


في هذا الموضوع ستتعرف علي افضل الطرق الفعاله التي تساعدك من حذف جميع الملفات المحذوفه سواء من طرفك او من طرف شخص اخر مما يضمن لك ان عمليه استعاده تلك الملفات من المستحيل حدوثها سواء قمت ببيع جهازك الشخصي او حتي لقدر الله تم سرقه الكمبيوتر او الاب توب الخاص بك و التي كانت توجد عليه تلك الملفات المحذوفه ، و هذا لأنك ستقوم بقفل جميع الطرق التي تستخدمها هذه البرامج او الهاكرز مما يجعلك في امان تام و ايضاً يمكنك حمايه الملفات من السرقه بكلمه سر للكمبيوتر .


حذف الملفات من الكمبيوتر نهائياً بدون برامج :-


هذه الطريقه لا تعتمد علي أي من البرامج و هي التي ننصحكم بها كأول خطوه يجب اتخاذها في عمليه حذف جميع الملفات نهائياً من الكمبيوتر حتي تلك التي تم حذفها مؤخراً و لكن مخزنه ببعض المخابئ في جهازك الكمبيوتر .





قم بنسخ تلك الكود الموجود في الاسفل و اذهب إلي لوحه البدء في جهازك الكمبيتر (start) ثم ابحث باستخدام هذا الكود او الكلمه الموضحه في الاسفل ، بعد ذلك سيظهر امامك في النتائج ايقونه تحمل اسم نفس الكود ، و لذلك بمجرد الضغط عليها سيتم حذف جميع الملفات المحذوفه نهائياً من جهازك الكمبيوتر حتي تلك الملفات التي قمت بحذفها من Recycle Bin و لكنها مخزنه في الاقراص الصلب كما ذكرنا لكم .




( cipher /w:c )

برنامج DeleteOnClick لحذف الملفات نهائياً من الكمبيوتر :-



حذف الملفات نهائيا من الكمبيوتر


برنامج DeleteOnClick من البرامج الرائده في حذف الملفات نهائياً من اول مره من جهازك الكمبيوتر و يعتمد هذا البرنامج علي عمليه البحث الشامل لاي ملف انت تقوم بحذفه لاول مره ، و هنا نقصد بكلمه البحث الشامل اي البحث عن تلك الملفات التي يتم تخزينها في القرص الصلب و الاماكن الاخري و من ثم اكتشافها من خلال هذا البرنامج ، و كما تلاحظون من الصوره انك بمجرد تحميل هذا البرنامج و تنصيبه علي جهازك الكمبيوتر ستظهر من ضمن الخيارات خيار جديد يسمي securely delete و هذا يعن انك عند الوقوف علي ملف ما ثم قمت بالضغط كليك يمين سيظهر لك هذا الخيار و بمجرد الضغط عليه سيتم حذف الملف نهائياً من الكمبيوتر دون استرجاعه مره اخري .





شارك الموضوع مع أصدقائك:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " حذف الملفات نهائيا من الكمبيوتر دون استرجاعها مره اخري "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM