القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

اليك احسن التطبيقات المجانية الخاصة بالهواتف المحمولة


احسن التطبيقات المجانيه الخاصه بالهواتف المحموله سواء كانت العاب مجانيه او تطبيقات ترفيهيه فنحن في نهايه المطاف امام موضوع يبحث عنه الكثير من مستخدمين الهواتف المحموله التي تعمل بنظام الاندرويد او بنظام الـ ios مثل هواتف الايفون و غيرها من منتجات العملاقه ابل .




     

    1- التطبيقات المجانية الخاصة بالهواتف المحمولة النقاله


    التطبيقات المجانية الخاصة بالهواتف المحمولة النقاله


    في هذا الموضوع سنشارككم بمجموعه من احسن و اهم التطبيقات المجانيه لهواتف المحموله مهما كان نظام تشغيل تلك الهواتف ، هذا و تعمدنا ان نذكر لكم في عنوان هذا الموضوع مصطلح ؛ الهواتف المحوله ؛ دون تحديد نظام التشغيل اندرويد او الـ IOS و اخيراً دون تحديد نظام الويندوز فون و ذلك لأن تلك التطبيقات المجانيه التي ستتعرفون عليها الأن لابد من وجودها علي أي هاتف محمول بغض النظر عن نظام تشغيل هذا الهاتف ، لهذا نفهم من ذلك ان هذه التطبيقات المجانيه ذات علامات تجاريه معروفه و الجميع علي وعي كامل بتلك العلامات التجاريه .


    2- تطبيقات التواصل الاجتماعي المجانيه الخاصه بالهواتف المحموله



    من الطبيعي ان جميع مستخدمين الانترنت في عام 2018 لديهم حسابات علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي و لكن الامر الغريب هو عدم وجود تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي علي هواتفهم المحموله علي الرغم من انها تطبيقات مجانيه و ليس مدفوعه .


    1- تطبيق الفيس بوك .



    بالطبع موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لا يحتاج إلي تعريف لأنه انجح موقع تواصل اجتماعي في العالم بالاضافه إلي شهرته الكبيره في مجال التواصل عبر الانترنت و لذلك قم بالبحث عن التطبيق المجاني لموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في المتجر الخاص بنظام تشغيل هاتفك المحمول .


    2- تطبيق تويتر .



    ايضاً تويتر من التطبيقات التي يفضل وجودها علي الهاتف المحمول في حاله وجود حساب خاص بك علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر .


    3- تطبيق انستقرام .



    تطبيق انستقرام من التطبيقات الضروريه و الترفيهيه من الدرجه الاولي التي لا بد من وجودها علي هاتفك المحمول و وفقاً لبعض الاحصائيات اكثر من 95% من اجمالي الهواتف المحموله حول العالم يوجد عليها تطبيق انستقرام المجاني مما يثبت لنا اهميته الكبيره ، ننصحك ايضاً ان تتعرف علي طريقه تحميل انستقرام بلس للايفون إذا كان هاتفك يعمل بنظام الـ IOS .






    4- تطبيق سناب شات .



    ايضاً تطبيق سناب شات هو من احسن التطبيقات المجانيه الخاصه بالهواتف المحموله و لا يختلف عن باقي تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي الاخري ، ايضاً إذا كان هاتفك يعمل بنظام الـ IOS تعرف الأن علي برنامج لحفظ السناب للايفون بدون جلبريك و كيفيه تحميل سناب شات بلس للايفون .


    3- تطبيقات الالعاب المجانيه الخاصه بالهواتف المحموله




    العاب الهواتف المحموله كثيره جداً و لايمكن حصرها جميعاُ في هذا الموضوع حتي لا يتشتت تركيزكم و لكن استعرضنا سابقاً معكم افضل العاب الاندرويد 2018 بدون نت و ايضاً افضل العاب الايفون المجانيه لعام 2018 ، حيث تلك الموضوعين بهما مجموعه كبيره جداً من تطبيقات الالعاب المجانيه الخاصه بالهواتف المحموله التي تعمل بنظام الاندرويد و نظام الـ IOS بالاضافه إلي ذلك يمكنك الان تحميل الالعاب المدفوعه مجانا للايفون و تشغيل العاب الكمبيوتر علي الاندرويد .


    4- تطبيقات مجانيه اخري خاصه بالهواتف المحموله لعام 2018




    بالطبع توجد تطبيقات اخري مجانيه و كثيره جداً للهواتف المحموله و لذلك يوجد موضوع تحت عنوان افضل تطبيقات الاندرويد المجاينه 2018 بالاضافه الي افضل تطبيقات البث المباشر للاندرويد لعام 2018 ، هذا و ننصحكم بوضع تعليق به اسم التطبيق التي تريده و سنعمل علي توفيره لكم حتي و ان كان برنامج مدفوع سنوفره لكم بشكل مجاني تماماً بطرق واقعيه و شرعيه و ليس مثل باقي الطرق المعروفه التي لا نريد ذكرها معكم نهائياً .

    هل اعجبك الموضوع :
    فهرس المحتوى