القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل متصفح جديد وسريع للكمبيوتر من بين اجدد المتصفحات



1- تحميل افضل متصفح جديد وسريع للكمبيوتر







    في هذا الموضوع سنضع لكم مجموعه من متصفحات الانترنت للكمبيوتر الجديده التي اصبحت واحده من ضمن محور الحديث في الانترنت مع بدايه عام 2018 ، هذا و توجد متصفحات بالفعل حققت شهره كبيره جداً منذ انطلاقها حتي وقتنا هذا مثل متصفح جوجل كروم و اوبرا و ايضاً متصفح الفايرفوكس و لكن من الناحيه الاخري اصبح الملل يتزايد بشكل مستمر لجميع مستخدمين تلك المتصفحات لاسباب كثيره مثل عدم وجود أي متصفح اخر يحمل نفس المميزات مما يدفعهم بالبعد عن هذه المتصفحات .


    تحميل متصفح جديد وسريع للكمبيوتر


    لهذا في تلك الموضوع ستتعرفون علي متصفحات جديده تعتمد فكره عملها علي نفس الشفرات او البرمجه المندمجه في اشهر متصفحات الانترنت مما يجعلك ان تقوم بتجربتها بصدر رحب دون أي تردد و بالفعل إذا كنت تريد متصفح جديد و سريع للكمبيوتر سيكون هذا الموضوع مناسب لك .


    2- تحميل متصفح GreenBrowser الجديد للكمبيوتر


    متصفح انترنت جديد للكمبيوتر


    متصفح GreenBrowser حصل علي العديد من الجوائز في عام 2018 و هو متصفح جديد ننصحكم بشده ان تجربونه لمميزاته الكثيره حيث يتمتع هذا المتصفح بميزه منفرده و هي عدم استهلاك الموارد في الكمبيوتر بشكل كبير و هذا عكس معظم المتصفحات المنافسه له .




    3- متصفح centbrowser السريع للكمبيوتر


    اسرع متصفح انترنت للكمبيوتر


    متصفح centbrowser تم عمله خصيصاً لتلك المستخدمين اصحاب اجهزه الكمبيوتر ذات الاصدارات القديمه و ذلك لأن من المعروف ان اجهزه الكمبيوتر القديمه يكون عمل المتصفحات عليها بطئ بشكل ملحوظ بسبب الاستغلال الكبير للموارد ، إذاً في حاله ان كنت واحد من تلك الاشخاص ننصحك بشده تحميل متصفح centbrowser الجديد و السريع للكمبيوتر .




    4- تحميل متصفح QupZilla للكمبيوتر


     
    متصفح خفيف علي الكمبيوتر


    اشتهر متصفح QupZilla بانه خفيف جداً علي جهاز الكمبيوتر بالاضافه إلي حظره للاعلانات المزعجه او التي تعرف بالاعلانات المنبثقه في عام 2018 و يقوم بحظر تلك الاعلانات بشكل تلقائي ، هذا و متصفح QupZilla ننصح به الاشخاص التي يعملون في مجال البرمجه لأنه في الاساس متصفح جديد و مفتوح المصدر و من الناحيه الاخري هذا سيكون عيب للمستخدم العادي بسبب وجود نسبه كبيره لاقتحام متصفح QupZilla من قبل مبرمجين الفيروسات .




    5- تحميل متصفح sea monkey السريع للكمبيوتر

     
    متصفح انترنت للكمبيوتر ( الكل في واحد )

    يطلق علي هذا المتصفح لقب الكل في واحد و هذه حقيقه لأن هذا المتصفح يحتوي علي مميزات كثيره جداً تهم كل مستخدم كمبيوتر يريد تحميل متصفح جديد وسريع للكمبيوتر ، هذا و يعتبر متصفح سي مونكي من المتصفحات التي يعتمد عليها عدد كبير من مستخدمين مواقع التواصل الاجتماعي لكونه سريع في ارسال رسائل الدردشه و الرد علي جميع رسائل البريد الالكتروني بضغطه زر .




    6- متصفح maelstrom من اجدد متصفحات الانترنت للكمبيوتر في 2018


     متصفح maelstrom






    بكل تاكيد عدد كبير منكم يعلم جيداً شركه bittorrent المعروفه حيث تعد هذه الشركه هي واحده من الشركات الرائده في مجال البرمجه و عمل البرامج الرائعه ، إذاً متصفح maelstrom هو واحده من مشاريع هذه الشركه الرائده في مجال تحميل ملفات التورنت ايضاً و يعتبر من المتصفحات الجديده و السريعه التي حققت نجاح كبير بين باقي المتصفحات الاخري .





    7- تحميل افضل و اسرع متصفح انترنت للكمبيوتر (citrio)


     
    تحميل افضل و اسرع متصفح انترنت للكمبيوتر

    نحن استعرضنا معكم سابقاً موضوع خاص يتحدث عن كيفيه تحميل متصفح سيتريو عربي كامل 2018 citrio browser download و ذلك وفقاً للنجاح الكبير التي حققه تلك المتصفح ، هذا و يكون النجاح التي حققه في الدول الاوروبيه فقط او بمعني اخر هذا المتصفح ليس معروف بين الكثير من مستخدمين الانترنت في الدول العربيه و لذلك ننصحكم ان تحملون افضل و اسرع و اجدد متصفح للكمبيوتر علي الاطلاق دون البحث الكثير عن متصفحات اخري و هذا بسبب كم المميزات الكثيره الموجوده في هذا المتصفح .




    8- متصفح الانترنت yandex للكمبيوتر الفريد من نوعه


     
    متصفح جديد وسريع للكمبيوتر

    كل هذه المتصفحات التي تشاهدونها الأن هي عباره عن متصفحات تحاول ان تنافس اشهر المتصفحات الكبيره مثل جوجل كروم و فايرفوكس و لهذا ستجد مجموعه مميزات متشابهه بين كل هذه المتصفحات ، لكن إذا كنت بالفعل تريد تحميل متصفح جديد وسريع للكمبيوتر و في نفس الوقت فريد من نوعه أو بمعني اخر متصفح تم برمجته وفقاً لدراساته و مميزاته الخاصه دون الاعتماد علي أي منافس سيكون متصفح yandex هو الحل الامثل لكم دون أي شك .





    هل اعجبك الموضوع :
    فهرس المحتوى