اخترنا لكم

Menu

افضل برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون




    عمل المونتاج واحده من الخطوات الاساسيه في الحصول علي فيديو احترافي و ليس عمل المونتاج فقط بل ايضاً عمل مقدمه فيديو بشكل احترافي لها دور كبير في الحصول علي فيديو مميز حيث البعض يعتقد ان برامج المونتاج للايفون تكون مدفوعه فقط و ليس يوجد منها مجاني و إلا سيقومون بعمل الجلبريك ، و لكن في الحقيقه هذا اعتقاد خاطئ تماماً لانك في هذا الموضوع ستتعرف علي افضل برنامج مونتاج لعمل فيديو احترافي للايفون و مجاناً ، و لكن دعونا قبل الدخول في الشرح ان نستعرض معكم اهميه المونتاج في الفيديوهات .


    فائده المونتاج للحصول علي فيديو احترافي .


    افضل برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون


    يجب ان تعلم جيداً انك امام خطوه في غايه الاهميه اثناء عمل الفيديو الخاص بك للايفون او حتي أي فيديو تقوم بنشره علي مواقع التواصل الاجتماعي مثل اليوتيوب و غيره الكثير ، و ذلك لأن المونتاج يخلق التشويق و الاثاره للمتفرج و يجعله يريد تكمله الفيديو من البدايه إلي النهايه و هنا ايضاً ياتي دور مقدمه الفيديو الاحترافيه ( البدايه ) و المونتاج سيكون هو المساعد الرئيسي لك في إجبار المشاهد علي تكمله الفيديو حتي النهايه .

    إذاً يمكنك القول ان من خلال المونتاج يمكنك عمل الاتي ( حذف بعض اللقطات الغير محببه لك بعد التصوير ، تصحيح الاخطاء إن وجدت بعد التصوير ، إضافه بعض المؤثرات التي تجعل المشاهد و كأنه امام عالم واقعي ، إضافه صوت ما علي الفيديو ) و غيرهما الكثير جداً من المميزات التي تجعل المونتاج هدفك الرئيسي للحصول علي فيديو احترافي للايفون .


    قصه نجاح بعض الشباب بسبب المونتاج من خلال الايفون .





    ايضاً كان المونتاج سبب رئيسي في نجاح بعض الشباب و اقتحامهم لساحه المشاهير مثل الشاب العربي شادي سرور و غيره الكثير من الشباب الذين اعتمدون في البدايه علي تصوير فيديوهات من خلال هاتفهم الايفون او هاتفهم الذكي بشكل عام ، و لكن في نهايه المطاف هم شباب استطاعوا ان يحققوا لانفسهم شهره كبيره من خلال كاميرا موبايل ثم مونتاج جيد للحصول علي فيديو احترافي ، و من ثم إذا كنت تقرأ هذا التقرير لكي تكون مثل تلك الشباب او حتي لكي تحصل علي فيديو احترافي و مجاناً سنضع الأن بين يديك مجوعه من افضل برامج المونتاج لعمل فيديو احترافي للايفون .



    افضل برامج لعمل مونتاج فيديو احترافي للايفون .


    1) برنامج VivaVideo لعمل المونتاج .


    افضل برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون


    من اشهر البرامج في مجال المونتاج هو برنامج VivaVideo و التي كان عامل رئيسي في نجاح بعض الشخصيات في الوطن العربي بل العالم من خلال تصوير فيديوهات ذات مونتاج احترافي بواسطه الايفون ، حيث هذا البرنامج يوفر لك مجموعه من الادوات المميزه التي تساعدك في التعديل علي الفيديو حتي و لو بعد التصوير ، و ذلك من خلال المونتاج مثل تعديل بعض اللقطات و فصلهم عن بعض و غيرها الكثير من المميزات .


    2) برنامج Magisto لعمل المونتاج .


    افضل برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون


    إذا كنت تريد عمل مونتاج لفيديوهات قصيره لمشاركتها مع اصدقائك ستريد برنامج يساعدك علي اضافه المؤثرات او عمل التعديلات اللازمه التي تصنف تحت مصطلح المونتاج بشكل سريع ، إذاً نرشح لكم في هذه الحاله برنامج Magisto التي يوفر لك سهوله التعامل مع الادوات الموجوده به لعمل مونتاج احترافي للايفون في اسرع ما يمكن .


    3) برنامج Splice لعمل المونتاج للايفون .


    افضل برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون


    هل سمعت من قبل عن شركه GO PRO ؟ ، إذا كنت من القله التي لا يسمعون عنها سابقاً هذه الشركه من اكبر شركات العالم في صناعه كاميرات الاكشن و التي يكون برنامج Splice هو جزء من قصه نجاحها في مجال صناعه الكاميرات ، إذا تطبيق Splice من اشهر التطبيقات و افضلهم و يحتوي ايضاً علي جميع المميزات السابقه بالاضافه إلي اقسام المونتاج الكثيره الموجوده بداخله و خاصه اقسام إضافه التاثيرات .


    شارك الموضوع مع أصدقائك:

    ماركتيرز فويس

    كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

    لا يوجد تعليقات في " افضل برنامج مونتاج فيديو احترافي للايفون "

    • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
    • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
    • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
    • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM