اخترنا لكم

Menu

طريقة تحديث تطبيقات الايفون من الايتونز


عمليه تحديث التطبيقات في هواتف الايفون امر سهل و بسيط جداً لا يحتاج إلي شرح و لكن في هذا التقرير ستتعرف علي طريقة تحديث تطبيقات الايفون من الايتونز و ليس من متجر الاب ستور App store و التي يعرفها جميع مستخدمين الايفون دون إستثناء .


فائده تحديث تطبيقات الايفون من الايتونز .



طريقة تحديث تطبيقات الايفون من الايتونز , تحديث تطبيقات الايفون من الايتونز .


من المعروف ان عمليه تحديث التطبيقات او البرامج في هواتف الايفون تحتاج إلي وجود إنترنت حتي في تطبيقات الاندرويد يجب ان يكون هاتفك الذكي متصل بالانترنت حتي تتم عمليه التحديث بنجاح و من هنا يظهر السؤال التي نريد توضيح إجابته لكم ، و هو كيف يمكنني تحديث تطبيقات الايفون في حاله عدم وجود انترنت علي الايفون ؟ .
الاجابه علي هذه السؤال بسيطه جداً و هي استخدام جهازك الكمبيوتر او الحاسوب الشخصي في تحديث هذه التطبيقات الموجوده علي هاتفك الايفون ، و نفهم من ذلك انه من الضروري وجود انترنت علي جهازك الكمبيوتر التي تستخدمه في عمليه تحديث تطبيقات الايفون إذاً تابع معنا باقي التقرير .


طريقة تحديث تطبيقات الايفون من الايتونز .





إذاً انت الان لا تمتلك انترنت او شبكه واي فاي مرتبطه بهاتفك الايفون و لكن تمتلك وصله انترنت علي جهازك الكمبيوتر و تريد تحديث تطبيقات الايفون ، حيث كل ماعليك هو الذهاب إلي موقع Apple ثم تقوم بتحميل و تثبيت برنامج الايتونز علي هاتفك الايفون .

بعد نجاح عمليه التثبيت ستقوم بربط هاتفك الايفون بواسطه كابل الـ usb مع جهازك الكمبيوتر حتي تفتح لك نافذه برنامج الايتونز تلقائياً ، ثم تكتب معلومات حسابك في ابل و ستظهر لك جميع المعلومات و البيانات الخاصه بك علي هاتفك الايفون امامك علي شاشه الكمبيوتر او برنامج الايتونز بالتحديد .

بعد كل هذه الخطوات البسيطه قم بالضغط علي زر Apps و ستظهر لك جميع التطبيقات الموجوده علي هاتفك الايفون و بجانبها زر الـ update او التحديث و لذلك قم بالضغط علي كلمه تحديث ، و ستلاحظ ان عمليه تحديث هذا التطبيق تمت بنجاح علي هاتفك الايفون دون الدخول إلي متجر الـ App store او حتي ربط هاتفك بشبكه واي فاي .


ملحوظه هامه قبل تحديث تطبيقات الايفون من الايتونز .


سابقاً كان مستخدمين هواتف الايفون يعتمدون علي برنامج الايتونز ليس فقط في تحديث التطبيقات بل ايضاً في تحميل التطبيقات من الـ App store ثم يقومون بوضع هذه التطبيقات علي هاتفهم الايفون مباشره ، و لكن قامت شركه ابل بتحديث برنامج الايتونز ( إصدار 12.7 ) و وضعت مجموعه من المتغيرات الهامه و كانت واحده من هذه المتغيرات هي إزاله متجر التطبيقات الموجود علي برنامج الايتونز .

أي انك لا تستطيع بتحميل التطبيقات من الايتونز ثم تقوم بوضعها علي الايفون مباشره بل ستستخدمه فقط في نقل الصور و ملفات الموسيقي و البيانات الاخري بالاضافه إلي تحديث تطبيقات الايفون من خلال الايتونز .


شاهد أيضاً :-






شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " طريقة تحديث تطبيقات الايفون من الايتونز "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM