القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

افضل برنامج لنقل الملفات من الاندرويد الى الايفون


اريد طريقه ل نقل البيانات من سامسونج الى ايفون عن طريق الكمبيوتر او نقل الاسماء من سامسونج الى ايفون ؟ ، سؤال جديد تم طرحه علينا من احد متابعين موقع ماركتيرز فويس و هو كما واضح امامكم شخص يمتلك هاتف سامسونج و قام بشراء هاتف ايفون جديد و يريد نقل الملفات او الصور من هاتفه السامسونج القديم إلي هاتفه الايفون الجديد ، إذاً في هذا الموضوع سنقدم لكم الطريقه الصحيحه لنقل الملفات من الاندرويد إلي الايفون بشكل عام و ليس السامسونج فقط بل يمكنك نقل الملفات من سوني او htc و غيرهما من الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد إلي هاتف الايفون .


هل يمكن نقل الملفات من الاندرويد إلي الايفون دون مشاكل .



 برنامج نقل الملفات من الاندرويد الى الايفون


دائماً توجد حلول لاي مشكله بسيطه او كبيره و لكن من الناحيه الاخري يوجد من يضع بعض التعقيدات في حل هذه المشاكل ، حيث اكتشفنا بوجود الكثير من المواضيع التي تشجعكم علي عمل الجلبريك او وضع صلاحيات الروت علي الاندرويد من اجل نقل الملفات من الاندرويد إلي الايفون و في الحقيقه نحن لا نعلم لماذا يستعرضون معكم كل هذه الطرق من اجل نقل الملفات من الاندرويد إلي الايفون .

حيث عمل الجلبريك او وضع صلاحيات الروت و غيره من هذه البرامج الضاره تدمر جهازك و نحن سابقاً شرحنا لماذا صلاحيات الروت للاندرويد تعتبر ضاره لهاتفك ، إذاً الاجابه و بعد هذه الاطاله هي نعم يمكنك و بكل سهوله نقل الملفات من الاندرويد إلي الايفون دون الاعتماد علي أي طرق ضاره .


برنامج نقل الملفات من الاندرويد إلي الايفون .




قبل الدخول في الشرح نريد ان نوضح لكم معلومه هامه و هي ان هذه الطرق يمكنك ايضاً استخدامها في نقل الملفات من الايفون إلي الاندرويد و ليس من الاندرويد إلي الايفون فقط ، لذلك تعرف الان علي هذه البرامج .


1) برنامجit  Share لنقل الملفات من الاندرويد إلي الايفون .



برنامج نقل الملفات من الاندرويد الى الايفون


يتيمز هذا البرنامج بسهوله الاستخدام بالاضافه إلي إمكانيه نقل اكثر من ملف في وقت واحد مثل نقل الصور و الفديوهات و الالعاب مع حفظ المستويات التي وصلت إليها في هذه الالعاب و كل هذا في وقت واحد ، إذاً كل ما عليك هو تثبيت برنامج it Share علي هاتفك الاندرويد و ايضاً علي هاتفك الايفون و من الناحيه الاخري يجب ان يكون كلا الهاتفين متصلين بنفس شبكه الواي فاي و من ثم تبتدي عمليه نقل الملفات من الاندرويد إلي الايفون او العكس .




2) نقل الملفات من الاندرويد إلي الايفون عبر برامج التخزين السحابي .



برنامج نقل الملفات من الاندرويد الى الايفون


ايضاً توجد طريقه اخري و هي استخدام برامج التخزين السحابي مثل dropbox و غيره الكثير من برامج التخزين السحابي و نحن استعرضنا معكم كثيراً مواضيع خاصه باهميه برامج التخزين السحابي للحفاظ علي معلومات و بيانات جميع هواتفكم في حاله السرقه ، إذاً برامج التخزين السحابي هي عباره عن برامج تفتح بها حساب خاص بك تقوم برفع عليه جميع ملفاتك الموجوده علي هاتفك مثل صور فيديوهات و غيرها من البيانات الهامه .

ثم بعد ذلك بمجرد شرائك لهاتف جديد ايفون او اندرويد تقوم بتحميل التطبيق الخاص بالتخزين السحابي و المناسب لنظام هاتفك ثم تسجل الدخول إلي حسابك و تبتدي في إسترجاع الملفات مره اخري ، إذاً الأن انت تعرفت علي طريقتين فعاليتين لنقل الملفات من الاندرويد الي الايفون او العكس و لذلك لا تتردد في التواصل معنا عبر التعليقات للاستفسار عن عمليه نقل الملفات بين هواتف الاندرويد و هواتف الايفون .

مواضيع قد تهمك :-








هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى