اخترنا لكم

Menu

طريقه تحديث ساعة ابل بدون الايتونز في خطوات بسيطه


في هذا الموضوع سنتناول معكم شرح بسيط جداً حول كيفيه تحديث ساعه ابل الذكيه apple watch بدون الايتونز او بمعني اخر لا تعتمد نهائياً في تحديث ساعه ابل الخاصه بك علي حاسوبك الشخصي او جهازك الكمبيوتر .

إن عمليه تحديث ساعه ابل تعتبر من الخطوات الهامه لك إذا كنت من مستخدمين منتجات ابل و خاصه منتجات الايفون و ايضاً ساعه ابل ، و ذلك لأن ابل اعتمدت في تحديثها الجديد لساعه ابل apple watch ان يكون الهدف الاساسي من وراء هذا التحديث هو إكتساب مميزات عديده من خلال الايفون و ساعه ابل معاً في نفس الوقت .
هذه المميزات كثيره جداً و لكن من اشهر هذه المميزات هي سهوله الرد علي الرسائل ، التحكم في البريد الالكتروني الخاص بك بسهوله تامه ، توافر بعض التطبيقات التي تعتمد علي إفاده مستخدم ساعه ابل باقصي درجه ممكنه و اخيراً ظهور خاصيه التنبيه بثيابها الجديد علي ساعه ابل اثناء النوم ، إذاً هل تعتقد إنه ليس من الضروري تحديث ساعه ابل ؟ .

بالطبع سيكون ردك هو الذهاب مسرعاً إلي هذه الخطوات التي سنضعها الأن بين ايديكم التي تساعدكم بتحديث ساعه ابل بدون الاعتماد علي الايتونز او حاسوبك الشخصي كما ذكرنا لكم في البدايه ، حيث حتي الأن اخر سوفت وير او تحديث موجود لساعه ابل هو تحديث watchOS 3.1.3 و هو التي يحتوي علي مميزات كثيره جداً بالاضافه إلي تلك المميزات التي استعرضناها معكم في الفقره السابقه .


كيفيه تحديث ساعه ابل إلي اخر إصدار من التحديث .


تحديث ساعة ابل


في البدايه نريد ان نوضح لكم ان هذه الخطوات التي ستشاهدها الأن علي موقع ماركتيرز فويس يمكنك استخدامها في أي وقت بدون مشكله من اجل تحديث ساعه ابل إلي اخر اصدار ، و نفهم من ذلك انه في حاله توافر او نزول تحديث جديد لساعه ابل يمكنك استخدام هذه الخطوات مباشره بدون أي تردد .


تحديث ساعه ابل بدون ايتونز .





إذاً ستكون اول خطوه اساسيه في عمليه تحديث ساعتك الابل apple watch هي تحديث الايفون الخاص بك إلي اخر تحديث .

1.     يتم تحديث الايفون عن طريق الذهاب إلي الاعدادات ثم عام و اخيراً تحديث السوفت وير او software update .

2.     اذهب إلي تطبيق الساعه الموجود علي هاتفك الايفون watch بعد ربط ساعه ابل مع هاتفك الايفون بالتأكيد ، لذلك تعرف الان طريقه ربط ساعه ابل الذكيه بالايفون .

3.     بعد الدخول إلي التطبيق اضغط علي الاعدادات ثم عام و اختر قسم التحديث او software update .

4.     ستلاحظ بوجود جمله download and install و هي الخاصه بـ التحديث الجديد لساعه ابل ، إذاً قم بالضغط عليها و في حاله عدم ظهورها سيكون السبب هو عدم توافر تحديث جديد لساعه ابل .

5.     ستظهر لك نافذه تلقائيه علي شاشه الايفون تطلب منك بكتابه كلمه المرور حتي تتم عمليه التحديث للساعه ، إذاً بعد كتابه كلمه المرور توجه إلي ساعه ابل و اضغط علي كلمه process و التي ستظهر ايضاً بشكل تلقائي و قم بكتابه كلمه المرور التي وضعتها.

الأن انتظر مده لا تقل عن عشر دقائق و سيتم تحديث ساعه ابل الذكيه ، و كما تلاحظ نحن لا تعمدنا علي استخدام الايتونز او برامج الطرف الثالث او حتي الجلبريك كما يوجد في بعض المواضيع الاخري .

شاهد أيضاً :-


شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " طريقه تحديث ساعة ابل بدون الايتونز في خطوات بسيطه "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM