اخترنا لكم

Menu

كيفيه تشفير رسائل الماسنجر و تفعيل المحادثات السريه


ما هي المحادثات السريه في الماسنجر او ما تعرف باسم تشفير رسائل الماسنجر و كيفيه الحصول علي خاصيه المحادثات السريه و أخيراً كيفيه تفعيل تلك الميزه و هي تشفير للمحادثات التي تحدث في تطبيق الماسنجر ، هذا هو موضوعنا و التي ننصح به أي مستخدم لموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ان يتابعه حتي النهايه إذا كان يريد وجود خصوصيه علي كل المحادثات التي تتم بينه و بين الطرف الاخر اثناء الدردشه بإستخدام تطبيق الماسنجر .


ما هي المحادثات السريه في الفيس بوك .


المحادثات السريه في الماسنجر , تشفير رسائل الماسنجر


دائماً تسعي جميع مواقع التواصل الاجتماعي و ليس الفيس بوك فقط علي وضع خصوصيه من الدرجه الاولي لجميع مستخدمين المواقع التواصل الاجتماعي و اكبر دليل علي ذلك حدث الواتس اب السابق و الشهير ، حيث رفض مارك زوكربيرج إعطاء بيانات تخص بعض مستخدمين تطبيق الواتس اب لجهات حكوميه لاسباب معينه و هذه كانت فرصه كبيره لمارك زوكربيرج في اكتساب ثقه مستخدمين موقعه فيس بوك .

و نفهم من ذلك ان المحادثات السريه او ما تعرف بتشفير رسائل الماسنجر هي أيضاً من ضمن الفروع الهامه للخصوصيه التي تهم مستخدم تطبيق الماسنجر ، إذاً المحادثات السريه في تطبيق الماسنجر هي عباره عن ميزه تقوم بتفعيلها اثناء المحادثه مع احدي اصحاب حسابات الفيس بوك و في نفس الوقت يتم تشفير جميع الرسائل التي كانت بينك و بينه او بينك وبين اعضاء مجموعه معينه في تطبيق الماسنجر .

مصطلح تشفير الرسائل هنا يعني وجود ضمان لك بعدم اطلاع أي شخص او جهه ما علي المحادثه التي تمت بينك وبين تلك الشخص حتي ولو كانت تلك الجهه هي الفيس بوك ، ايضاً تتميز خاصيه المحادثات السريه في الماسنجر ان بامكانك وضع وقت معين حتي تختفي بعد مرور هذا الوقت الرسائل وكأنك لم ترسل أي شئ و لذلك يمكنك اخفاء المحادثات في الماسنجر بعد دقيقه او دقيقتين او حتي بعد يوم .



كيفيه الحصول علي المحادثات السريه في الماسنجر .





عمليه الحصول علي ميزه المحادثات السريه في الماسنجر لتفعيلها هي عمليه بسيطه و ليسه معقده علي الاطلاق ، حيث انها تتم بتطبيق احدي الخطوتين التاليتين :-

1.     الطريقه الاولي و هي الحصول علي النسخه التجريبيه من تطبيق الماسنجر و ذلك عن طريق تحميل ملف الـ APK الخاص بتطبيق الماسنجر لكي تنتقل إلي النسخه التجريبيه لتطبيق الماسنجر ، لا بد ايضاً و ان تضع في الاعتبار ان هذه النسخه لا تشكل أي خطر علي بياناتك او حتي علي ضياعها ، حيث كل ماقمت به في تطبيق الماسنجر من قبل ستجده في هذه النسخه .

2.     الطريقه الثانيه و هي الانضمام إلي مختبري الاصدار التجريبي إذاً قم بالتوجه إلي متجر جوجل بلاي و ابحث عن تطبيق الماسنجر ثم اضغط عليه ، بعد فتح تطبيق الماسنجر قم بالتمرير إلي الاسفل حتي تجد خيار Become a beta tester و لذلك قم بالضغط عليه و انتظر حوالي مده لا تقل عن 7 دقائق ثم اتجه مره اخري إلي متجر جوجل بلاي و افتح تطبيق الماسنجر ثم تابع معنا الفقره القادمه لمعرفه كيفيه تفعيل المحادثات السريه في الماسنجر .



تفعيل المحادثات السريه في الماسنجر .


المحادثات السريه في الماسنجر , تشفير رسائل الماسنجر


بعد حصولك علي ميزه المحادثات السريه في الماسنجر كما ذكرنا في الخطوه الاولي نتجه الأن إلي كيفيه تفعيل تشفير رسائل الماسنجر ، إذاً بعد فتح تطبيق الماسنجر مره اخري من متجر جوجل بلاي اضغط علي ايقونه الصفحه الرئيسيه ثم قم بالتمرير إلي الاسفل حتي تجد جمله secret conversation او المحادثات السريه و قم بتفعيلها ، و لكن كيف تستخدم المحادثات السريه مع احد الاشخاص في تطبيق الماسنجر ؟ .

توجه الان ايضاً إلي الشاشه الرئيسيه مره اخري و ستلاحظ بوجود رمز القفل في يمين اعلي تطبيق الماسنجر و لذلك قم بالضغط عليه ثم اختر الشخص التي تريد المحادثه معه او حتي عمل مجموعه خاصه بينك و بين بعض الحسابات الاخري .

إذا كنت تريد تحديد مده معينه لكي يتم بعدها حذف الرسائل او المحادثات تلقائياً بجانب تشفيرها ستلاحظ بمجرد الدخول إلي بدء المحادثه بوجود ايقونه ترمز إلي علامه الساعه او المنبه ، لذلك اضغط عليها و قم بتحديد الوقت ليكون من 5 ثواني إلي 24 ساعه كما ذكرنا لكم .





شارك الموضوع مع أصدقائك:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " كيفيه تشفير رسائل الماسنجر و تفعيل المحادثات السريه "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM