القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بدون روت بعد الفورمات


الحصول علي برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بعد الفورمات ليس بالامر الصعب كما كنت تعتقد حيث من اكثر الاسئله الشائعه في عالم الاندرويد هو كيفية استرجاع الصور المحذوفة من السامسونج ؟ و هل توجد طريقه لاسترجاع الملفات المحذوفة بعد الفورمات بدون برامج ؟ ، إذاً بدون الاطاله عليكم بالفعل توجد برامج تمكنكم من استرجاع الملفات المحذوفه من الاندرويد بعد الفورمات و ليس فقط هذا ايضاً لا تحتاج لعمل الروت لإتمام هذه العمليه .


1) برنامج recovery-android لإستعاده الملفات المحذوفه بدون روت بعد الفورمات .




برنامج recovery-android من افضل و اشهر البرامج التي يجب ان تعتمد عليه في الامور التي تمس خصوصيتك في عالم الاندرويد و لا تتعجب من ذلك حيث عمليات استعاده الملفات المحذوفه للاندرويد احياناً يستغلونها اصحاب هذه البرامج الضاره لتخزين بعض البيانات دون علمك لكي يطالبونك بمبلغ مالي و ما إلي اخره من الاستراتيجيات المعروفه ، لذلك ننصحك بشده ان تتعامل مع برنامج recovery-android لإستعاده ملفاتك المحذوفه من هاتفك الاندرويد بدون روت بشكل امن تماماً ، حيث كل ماعليك فعله لاستخدام هذا البرنامج الرائع هو تفعيل خاصيه usb debugging عن طريق الذهاب إلي الاعدادات من هاتفك ثم development و اخيراً قم بتفعيل خيار usb debugging mode .




بعد ذلك قم بتوصيل هاتفك مع جهازك الكمبيوتر عبر مدخل الـ Usb و من ثم ستتفاجئ بظهور مجموعه من الملفات الكبيره جداً التي تم حذفها بالخطأ او بدون علمك من هاتفك الاندرويد ، إذاً قم بإختيار الملف المحذوف التي تريد إسترجاعه مره اخري .



2) برنامج potatoshare لإستعاده الملفات المحذوفه بدون روت .




ايضاً برنامج potatoshare لا يختلف نهائياً عن مثيله الاسبق في طريقه الحصول عليه و من ثم الاستخدام حيث ستقوم بتفعيل خاصيه usb debugging من خلال الذهاب إلي الاعدادات من هاتفك الاندرويد ، لكن يختلف هذا البرنامج عن غيره من البرامج من ناحيه التميز حيث بمجرد ربط البرنامج بجهازك الكمبيوتر سيظهر امامك خيارين لا ثالث لهما وهم كالاتي إستعاده جميع جهات الاتصال و الرسائل او استعاده الملفات جميعها مثل الصور و الفيديوهات و غيرها من الملفات الهامه ، و ذلك يكون بهدف تقليل مده تحميل الملفات علي هاتفك الاندرويد لكي تحصل علي ملفاتك باسرع ما يمكن .




قد يهمك ايضاً :-







هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى