اخترنا لكم

Menu

برنامج تقسيم شاشة الكمبيوتر الي قسمين او عده اقسام للويندوز


برامج تقسيم الشاشه إلي قسمين او حتي إلي اكثر من قسم علي شاشه الكمبيوتر او اللاب توب من الامور الهامه التي يجب ان تضع في الاعتبار خاصه لمستخدمين الانترنت الذين يعتمدون علي استخدام الكمبيوتر في حياتهم اليوميه مثل التواصل مع الاصدقاء و القيام ببعض الاعمال الحره بالاضافه إلي اشياء اخري يقوم المستخدم بها في نفس الوقت من استخدامه للكمبيوتر ، حيث عمليه تقسيم سطح المكتب إلي اربع اقسام او حتي تشغيل شاشتين علي كمبيوتر واحد ستكون هي محور موضوعنا اليوم و لذلك ننصحك ان تتابع هذا الموضوع الشيق حتي النهايه لكي تتمكن من تقسيم شاشه الكمبيوتر الخاص بك إلي قسمين او حتي إلي عده اقسام .


برنامج تقسيم شاشة الكمبيوتر الي قسمين او تشغيل شاشتين علي كمبيوتر واحد .


برنامج تقسيم شاشة الكمبيوتر


تخيل معي عزيزي القارئ انك تستيقظ يومياً مبكراً ثم تفتح جهازك الكمبيوتر لتقوم بعمل الاتي ( التواصل مع اصدقائك عبر مواقع التواصل الاجتماعي او الفيس بوك ، تتابع اخبار سوق العملات لمعرفه ما يدور حولك ، تشاهد فيديوهات هامه علي موقع اليوتيوب ، تتابع عمليات تحميل لبعض البرامج ، تقوم بتصميم الصور ) و غيرهما الكثير من الاشياء التي تقوم بفعلها ، هل تعتقد انك بحاجه إلي اكثر من جهاز كمبيوتر للقيام بكل هذه الامور في وقت واحد ؟ .

بالطبع ستكون اجابتك لا بل ستستخدم جهاز كمبيوتر واحد للقيام بكل هذا و لكن ايضاً عزيزي القارئ اجابتك ليس بالشكل الصحيح تماماً لأنك في هذا الوقت ستكون مضطر إلي العمل لعده ساعات كثيره جداً حتي تعطي كل برنامج حقه ، و لذلك في هذا الموضوع سنوفر عليك حل هذه العقبه عن طريق برنامج ممتاز يقوم بتقسيم شاشه الكمبيوتر إلي اكثر من قسم و كأنك تستخدم اكثر من جهاز كمبيوتر في كمبيوتر واحد فقط .


برنامج تقسيم شاشة الكمبيوتر الي قسمين للويندوز 7 ، 8 و 10 .




هذا البرنامج التي سنستعرضه معكم الان يقوم بمهامه دون أي تدخل منك و التي تتمثل في تقسيم شاشه الكمبيوتر او تشغيل شاشتين او اكثر علي شاشه الكمبيوتر في وقت واحد ليكون حاسوبك الشخصي بمثابه مجموعه من اجهزه الكمبيوتر امامك و لكن الحقيقه جهازك الكمبيوتر هو فقط التي يقوم بكل هذه المهام .

برنامج تقسيم شاشة الكمبيوتر


برنامج IVANYU هو من اشهر البرامج العالميه و المعروفه في مجال تقسيم شاشه الكمبيوتر إلي اكثر من قسم ، حيث يتيمز هذا البرنامج في سهوله تحديد المقاس التي تريده لكل قسم مما يتيح لك تكبير قسم معين عن القسم الاخر .


برنامج تقسيم شاشة الكمبيوتر


و لذلك يمكنك القول انك من خلال ميزه التحكم في القياس تستطيع فتح اقسام كثيره جداً علي شاشه الكمبيوتر لأن ببساطه شديده يمكنك تصغير مقاس قسم ما لكي تضع بجانبه قسم اخر و هكذا .


برنامج تقسيم شاشة الكمبيوتر


ايضاً ياتي مع برنامج IVANYU مجموعه من التقسيمات الجاهزه لشاشه الكمبيوتر التي يرشحها لك البرنامج و التي يمكنك استخدامها بمجرد اختيارها من الاعدادات ، حيث عمليه تحميل هذا البرنامج علي الكمبيوتر الخاص بك بسيطه جداً كل ماعليك هو التوجه لموقع IVANYU من هذا الرابط لتري في نهايه الموقع زر التحميل download .


نصيحه : ننصحكم بعدم تقسيم شاشه الكمبيوتر إلي اكثر من العدد المعتاد و هو قسمين فقط حتي لا يتشتت انتباهك اثناء القيام بعملك حيث من الطبيعي ان التركيز علي اكثر من شئ يجعلك مشتت الانتباه .


قد يهمك ايضاً :-






شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " برنامج تقسيم شاشة الكمبيوتر الي قسمين او عده اقسام للويندوز "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM