اخترنا لكم

Menu

عمل مقدمة فيديو احترافية مجانا اون لاين




    نحن نعلم جيداً ان عمليه عمل مقدمه فيديو احترافيه عمليه مهمه جداً لكل الأشخاص الذين يقومون بتحرير الفيديوهات او حتي نشر فيديوهاتهم الخاصه علي موقع اليوتيوب للربح ، و لكن دائماً نسعي إلي إناره الطريق السهل و البسيط للوصول إلي الاهداف و الغايات و في هذا الموضوع سنضع معكم مجموعه من المواقع التي تقوم بعمل مقدمه احترافيه لفيدوهاتك الخاصه و أيضاً مجموعه من التطبيقات الموجوده علي متجر جوجل بلاي لعمل مقدمه فيديو احترافيه اونلاين و بشكل مجاناً تماماً .

    إن قصر مده الفيديوهات الاحترافيه لا يعني تماماً انها لا تشكل اهميه كبيره للفيدوهات ، و ذلك لأن ببساطه شديده الثواني القليله التي يبتدي بها الفيديو او المقدمه الاحترافيه للفيديو التي قمت بعملها ستعطي الانطباع الاول للمشاهد حول قناتك علي اليوتيوب او حتي الانطباع الاول عن عملك ، مما يؤثر علي استمراره في مشاهده الفيديو و بالتالي زياده نسبه المشاهدات في اليوتيوب و الاشتراكات علي قناتك و في نهايه المطاف ستزيد ارباحك .

    ملحوظه : إذا كنت تمتلك قناه علي اليوتيوب و تريد الربح منها من خلال إنشاء محتوي فيروسي ، ننصحك ان تقرأ الأن ما هو النيتش يوتيوب و كيفيه الربح منه .


    مواقع عمل مقدمه فيديو احترافيه اونلاين .



    عمل مقدمة فيديو احترافية اون لاين

    واحد من افضل المواقع في عمل مقدمه احترافيه لفيديو ما هو موقع makewebvideo ، حيث يتميز هذا الموقع بسهوله الاستخدام و يقدم لك أيضاً مجموعه من القوالب او النماذج جاهزه الاستخدام مع عمل بعض التغييرات فيها إن رغبت في الحصول علي مقدمه لفيديو بشكل محدد ، الموقع في الاساس ذات اشتراك مدفوع و ليس مجاني و لكن سيعطيك في البدايه فتره اشتراك مجاناً و التي من خلالها تستطيع عمل اكثر من مقدمه فيديو احترافيه مجاناً و ذلك لأن عمليه إنشاء المقدمه الاحترافيه تتم في خلال 30 دقيقه فقط من خلال هذا الموقع .


    2) ivipid .

    عمل مقدمة فيديو احترافية اون لاين

    يتميز هذا الموقع بتوفير اكثر من طريقه تحميل للحصول علي فيديو بدقه عاليه و احترافيه مما يساعدك في زياده نسبه المشاهدات علي اليوتيوب ، كما يوفر لك هذا الموقع أيضاً مجموعه من المقدمات الاحترافيه المجانيه التي يمكنك استخدامها مباشره و لن تحتاج بعمل أي تغييرات لأنها في الاساس هي مقدمات خاصه ببعض الافلام الشهيره ، و لا تقلق لا تعتبر إنتهاك لحقوق الملكيه .


    3) flixpress .

    عمل مقدمة فيديو احترافية اون لاين

    موقع flixpress عدد كبير من المحترفين في مجال عمل الفيديوهات و المونتاج يعتبرونه هديه متاحه للجميع في عمل مقدمات فيديو احترافيه اونلاين من خلال الانترنت ، و لكن توجد مشكله و هي عدم السماح لك بوضع شعار او لوجو قناتك او شركاتك علي مقدمه الفيديو ، و في نفس الوقت ننصحك ان تجربه لأنك ستحصل علي مقدمه فيديو بالفعل ممتازه من خلال موقع flixpress .


    تطبيق Toontastic 3D لعمل مقدمه فيديو احترافيه مجاناً .




    الأن انت تعرفت علي المواقع التي توفر لك إمكانيه الحصول او عمل مقدمات فيديو احترافيه اونلاين و مجاناً ، و لكن ماذا إن علمت بوجود تطبيق ناجح جداً في عمل مقدمه لفيديو ما من خلال هاتفك الذكي سواء كان اندرويد او IOS؟





    بالفعل ستكون مندهش لأنك في هذه الحاله يمكنك الحصول علي المقدمه التي تريدها في أي وقت و أي مكان في حاله إن كنت تريد تغيير المقدمه القديمه للفيديو الخاص بك ، إذاً تطبيق Toontastic 3D هو تطبيق مجاني يتوفر علي متجر جوجل بلاي و أيضاً متجر الاب ستور App Store و يساعدك في إنشاء افضل المقدمات الاحترافيه للفيديوهات الخاصه بك ، لذلك شاهد الفيديو السابق حتي تفهم طريقه استخدام التطبيق ، نريد ان نخبرك أيضاً اننا شرحنا سابقاً طريقه عمل فيلم كرتون بسيط ايضاً اونلاين و بشكل احترافي و مجاناً .



    شارك الموضوع مع أصدقائك:

    ماركتيرز فويس

    كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

    لا يوجد تعليقات في " عمل مقدمة فيديو احترافية مجانا اون لاين "

    • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
    • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
    • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
    • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM